تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر

 تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر


تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر

تحميل  لعبة sausage man android من ميديا فاير برابط مباشر هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game. 


اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم تنزيل  لعبة sausage man android  بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة ولن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحال في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على اللعبة قبل تنزليها علها ترضي اعجابكم.


بحيث سنتطرق في هذه التدوينة لمختلف الأسئلة التي قد تراود ذهنكم حول  اللعبة : كقصتها..مميزاتها..تقييمها...و ما الى ذلك لذا تابعوا معنا قراءة المقال حتى الأخير.  

نبذة عن تحميل لعبة رجل السجق للأندرويد


تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر

 ان Sausage Man هي لعبة إطلاق نار تنافسية على غرار الرسوم المتحركة وتتميز بالنقانق كأبطال و هذا ما يميزها عن باقي الألعاب القتالية و التي تتبع نطية الروبوتات او البشر ، ان Sausage Man هي لعبة من ألعاب battle royale،  تشبه بافي الألعاب القتالية من ألعاب PUBG وFortnite و Free Fire ...


ولكن الفرق الوحيد يتمثل في كونها، وبدلا عن استعمال البشر كشخصيات  فإنك عزيزي القارئ من خلال هذه اللعبة ستتحكم فيها من خلال شخصية نقانق، فعوض التحكم في شخصيات بشرية، فإن اللاعبين سيتقمصون أدوار نقانق ليخوضا القتالات و كما سبق لي ان قلت فإن هذه ميزة لا تحظى بها معظم الألعاب التي تندرج ضمن صنفها و اظن انها ستكون تجربة ممتعة نظرا لإختلافها 


هذه النقانق ليست مثل النقانق التي لطالما عرفتها.إذ أنها قادرة على الركض، القفز، قيادة السيارات، وإطلاق النار. تعتمد لعبة Sausage Man نظام تحكم معقد نوعا ما.

معلومات عن تنزيل لعبة Sausage Man  لأجهزة الأندرويد


تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر

  • اخر اصدار   :     10.45 (1050)
  • آخر تحديث  :     26 يونيو 2021
  • مطوّر البرامج :      XD Entertainment Pte Ltd
  • الصنف:           ألعاب إثارة، قتال، اكشن..



أساليب لعب لعبة رجل النقانق على هاتف الأندرويد الخاص بك ، يختلف أسلوب لعب لعبة Sausage Man عن بقية الألساليب المعهودة في ألعاب battle royale، فهي مكيفة بشكل جيد مع الشاشات اللمسية و سنعطيك من خلال هذه الفقرة مجموعة من المعلومات التي قد تحتاجها .

مميزات ازرار لعبة Sausage Man

 على الجانب الأيسر، ستجد لوح توجيه، كما سيمكنك الولوج من هناك إلى مجموعة عناصر التي سأترك لك فرصة استكشافها بنفسك اما على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا مصممة لمساعدتك على الانحناء، القفز، التقاط السيارات، فتح الأبواب، الإشارة، التعبئة وإطلاق النار او حمل الأسلحة...و غيرها من القدرات .

نمط الفريق في لعبة Sausage Man Apk

ان كنت ستلعب في نمط الفريق داخل لعبة Sausage man apk فإن لاعبا واحدا فقط سيتكلف بإطلاق اما بنسبة للأخروم سيتكلفون بالقيادة.

مميزات اخرى للعبة Sausage Man من ميديا فاير 

ان  Sausage Man تتوفر على مجموعة متنوعة من المركبات (عدة انواع من اليارات المختلفة الميزات...الظراجات النارية ...الخ) و كذالك كما هو متوقع من لعبة من ألعاب battle royale، فإن لعبة Sausage Man تقدم لك مجموعة واسعة من الأسلحة للاختيار من بينها: 


  •  المسدسات، البنادق الآلية، بنادق القنص، البنادق....و غيرها من الأسلحة المتوفرة على اللعبة 
  •   علاوة على ذلك، فإنك ستعمل على أخذ معظم هذه الأسلحة مباشرة من اللعبة 
  •   ان Sausage Man هي لعبة battle royale رائعة على أجهزة أندرويد. وهي تقدم لك تجربة لعب شبيهة تماما بلعبة Playersunknown Battlegrounds Exhilarating.... 
  • ابرز ايجابيات sausage man battle royale اخر اصدار :
  • التذاكر الموسمية : Tiga و Zeta و Gyder و Ultraman Cerro
  • ملابس الموسم المحدودة: بطاقة هوية Ultraman Tiga ، بطاقة هوية Ultraman Zeta
  • سلاح الموسم الجديد: Victory Hypa Gun 
  • انضم إلى مائة لاعب في المعركة في Battle Island / جزيرة قوس قزح ....
  • يمكنك إطلاق العنان للمهارات القتالية الإبداعية الخاصة بك في Battle Island 8×8  أو خريطة جزيرة قوس قزح 4×4 أو أوضاع Arcade Party. هنا، يمكنك المشاركة في مباريات 8v8 Team Battle أو أخذ لقطة في وضع Quick Party المكون من 28 لاعبًا.

تنزيل لعبة رجل النقانق من باتل رويال برابط مباشر


تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر

اللعبة متاحة للتحميل على هواتف أنظمة تشغيل اندرويد، وعلى PC، ومتاحة كذلك على IOS، ولينك تحميل الاندرويد متاح هنا الآن على مدونتكم تيكنو برو Techno Pro ، الان نصل الى اهم شيئ وهو تحميل رجل السجق Sausage Man  بشكل مضغوط و بحجم صغير...


ماذا تنتظر الآن؟...قم بتحميل اللعبة برابط مباشر و بدون مقدمات ، انها مقدة نوعا ما لكنك سرعان ما ستحبها و تتعود على طريقة لعبها بطريقة سلسة  للغاية فإنها لا تتطلب منك سوى القليل من الجهد لتحميلها و الإستمتاع بالقيام بمهمتك كمقاتل عظيم في ساحة المعركة كن انت الناجي، انصحك عزيزي الجيمر بنحميل هاته اللعبة على هاتفك و تجربتها فهي مختلفة عن بافي الألعاب التي اعتدت تجربتها ..


حملها الآن و برابط مباشر..!


اتمنى ان يعجبكم الموضوع فقد ذكرت جميع المعلومات عن اللعبة و بطبيعة الحال هي من بين افضل العاب الخاصة بالأندرويد و اذا اردت دعمي فقط شارك التدوينة مع اصدقائك في تواصل الإجتماعي او في اماكن اخرى دمتم في امان الله .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -