تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد مجانا وبدون نت برابط مباشر

 تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد مجانا وبدون نت برابط مباشر


تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد مجانا وبدون نت برابط مباشر

الم ترغب يوما في خوض تجربة لعبة GTA 5 و لكنك لا تملك جهاز بلايستيشن ولا حتى جهاز كمبيوتر لتلعب اللعبة؟ اليوم نقدم لكم طريقة تحميل لعبة GTA 5 على الأندرويد مضغوطة و بحجم صغير تجدون ىابط تحميل لعبة gta 5  حصريا على مدونتكم تيكنو برو Techno Pro.


نبذة مختصرة عن لعبة GTA 5


جراند ثفت أوتو V  ‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز ، صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3 وقد تم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015. اللعبة الإصدار الخامس عشر في السلسلة. 

 

فكرة اللعبة


تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد مجانا وبدون نت برابط مباشر


تتمحور فكرة هذا الإصدار حول ثلاثة أفراد والذين يعرفون بإجرامهم وبخطورتهم على المجتمع لأنهم تعاملوا مع مختلف النشاطات والأفعال الإجرامية، ولذلك تقوم عناصر الشرطة بملاحقتهم محاولة الإمساك بهم، وأنت ستتحكم في أحد هذه الشخصيات، يل يمكن التبديل بينها. ولكن يجب عليك أولاً تحميل اللعبة على هاتفك لتستمتع بها في أي وقت وأي مكان، وذلك عن طريق استعمال الرابط من هنا ويعقب انتهاء عملية تحميل الملف فتح ملف التنصيب وإدخال جميع البيانات المطلوبة ثم بدء اللعبة.

 

 اهم ما يجب ان تعرفه عن شفرات لعبة gta 5


يجب أن يحفظ اللاعب اللعبة قبيل استعمال شفرات جاتا تجنبا لحدوث المشاكل ، ينبغي أن يبتعد اللاعب عن استخدام الشفرات في وضع الاون لاين حيث لا تعمل الشفرات في هذا الوضع، وقد يتطرق الأمر إلى حظر اللاعب من اللعبة بشكل نهائي ، يفترض ألا يستخدم اللاعب أكثر من شفرة واحدة في الوقت ذاته كي لا يحدث أي خلل في اللعبة، بل ننصح باستعمال الشفرات التي يحتاجها اللاعب فقط.


معلومات تقنية عن اللعبة

 

تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد مجانا وبدون نت برابط مباشر


  • الإصدار: 1.08
  • يتطلب: Android 4.1+
  • المطوّر: Rockstar Games
  • التقييم: 4.7/5 (8624738)
  • السعر: مجانًا
  • يتطلب إنترنت؟ نعم
  • يتطلب روت؟ لا
  • يتطلب داتا؟ نعم
  • يتوفر مود؟ نعم

 

قصة اللعبة

 

 تدور قصة اللعبة التي من انتاج الشركة العملاقة Rockstar Games حول ثلاثة مجرمين هم فرانكلين ومايكل وتريفور ، ويكون فى البداية مايكل يقوم بالسطو على البنوك ،بينما يقوم فرانكلين بأعمال السطو على الشوارع ، وبالنسبة لتريفور فهو يهرب السجائر والمخدرات وكل الأشياء الممنوعة ، ومجموعة من المجرمين عند الهروب ، يستمتعون بالعديد من المناظر الطبيعية الجذابة ، حيث تمتلئ الأنهار والجبال والغابات والشوارع بالمارة.....


يمكنك من خلال اللعبة تسلق الجبال والغوص فى البحار ومشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك ، تمتع بالسير فى الشوارع التى تمتلئ بالسيارات ذات الأبعاد الثلاثية والمارة الذين يمارسون حياتهم اليومية والاستمتاع بالعديد من المغامرات الشيقة في مدينة نيويورك والتي تتمثل في متاهة للاعبين وعند اللعب سوف تكتشفون هذا الامر .

 

اهم ميزات اللعبة


نمط تعدد اللاعبين


  • نمط تعدد اللاعبين سيحتوي على طور الفرق "Crews" شبيه بالموجود في ماكس باين 3. 
  • . عند اللعب بنمط تعدد اللاعبين في كلتا اللعبتين فأن الفرق "Crews" التي أنشأها اللاعب في لعبة ستنقل إلى اللعبة الأخرى. تدع سرقة السيارات الكبرى 5 اللاعبين ينشئون فرق خاصة مع الأصدقاء، أو ينضمون إلى فرق عامة. 
  • يستطيع اللاعب أن يكون عضواً في 5 فرق كحد أقصى، وإتمام المهمات ضمن الفريق ليكسب نقاط خبرة. 
  • في هذا النمط يمكنك ان تقوم بالعديد من الأعمال مثل السطو على البنوك والسرقات الصغيرة وأطوار اللعبة الاعتيادية (مثل Deathmatch) والقدرة على شراء العقارات، إضافة إلى لعب التنس والغولف والتسابق بالدراجات.


ملاحظة


اللاعبون سيكونون قادرين على إنشاء مسارات للسباق وخرائط Deathmatch خاصة بهم.


الشخصيات


أسلوب اللعب الخاص باللعبة هو واحد من ضمن الأشياء التي تم إبداعها بداخل اللعبة وذلك بسبب أنك لا تلعب بشخصية واحدة فقط وإنما ثلاث شخصيات لكل واحدة منها مهماتها الخاصة والتي يمكن أن ترتبط بمهمات الشخصيات الأخرى وتلعب بالثلاث شخصيات في آن واحد أي تستطيع التبديل بينهم بمهمة واحدة ، بالتأكيد هذا شيء رائع ولكن عند بداية لعبك للعبة لن تستطيع اللعب بالشخصيات الثلاثة مباشرة أو التبديل بينهم لأنك لم تقم بفتحهم بعد.(يتطلب فتح الشخصيات كاملة مدة من الزمن) .


فرانكلين

الشاب الفقير، وهو في منتصف العشرينات من عمره، يعيش في أحياء مدينة لوس سانتوس القديمة مع خالته أو عمته بعد أن توفت والدته وأعطته نصف المنزل، ويعمل بمعرض سيارات وينفذ بعض المهام لصاحب المعرض والتي تكون معظمها مهام خارجة عن القانون كاسترداد سيارات المعرض التي ابتاعها الناس من صاحب المعرض ولم يقوموا بتسديد كل الأموال المتبقية عليهم، ولكنه يفعل كل ذلك لأنه يود الحصول على المزيد من الأموال .


 مايكل

  الشخصية سارق البنوك المتقاعد، وهو في بداية الأربعينات من عمره، يعيش مع عائلته التي سوف تقوم بتطيير عقله، فإبنه مدمن على المخدارات ولاعب ألعاب الفيديو، أما إبنته فهي مولعة لأن تكون نجمة فنية مشهورة، ولكنها تتسكع مع الشخصيات الخطرة، وأما زوجته فدوما ما تخونه مع مدربيها كمدرب التنس واليوغا....



 تريفور

  الطيار العسكري السابق، فهو شريك مايكل السابق، يعيش وحده في مقطورة بالصحراء في حي "ساندي شورز" خارج مدينة لوس سانتوس، ودوما ما تكون تصرفات تريفور تصرفات متهورة ومجنونة تجعل الجميع يهابه، وهو شخصية مدمنة للمخدرات ودوما ما تكون كل تعاملاته مع تجار المخدرات والخارجين على القانون فقط .

 

خريطة العالم المفتوح


تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد مجانا وبدون نت برابط مباشر


كيف نقوم بوصف خريطة العالم المفتوحة الخاص بلعبة GTA V والتي تقدر خريطتها بحجم مدينتين كاملتين بأمريكا الشمالية وتعد خريطة اللعبة أكبر خريطة لعبة عالم مفتوح بالتاريخ صدرت إلى الآن فلا شيء أروع من أن تقوم بالتجوال بهذا العالم المفتوح الكبير الذي بالطبع سيصعب عليك الوصول لنهايته سريعا والأروع من ذلك هو أن تقوم بالطيران فوق مدينة لوس سانتوس واكتشاف جميع الأماكن التي لم تكتشفها من قبل.


 مرورا بالطبيعة الخلابة بعالم اللعبة ومشاهدة الحيوانات على جوانب الطريق كالغزلان تقوم بأكل العشب وركوضهم خلف بعضهم مع العلم هناك حوالي أكثر من 20 حيوانا مختلفا بعالم اللعبة ويمكنك القيام بتجربة رائعة أخرى كالغوص تحت المياه ورؤية أسماك القرش والشعاب المرجانية وجميع أنواع الأسماك.



كل هذه الميزات تجعل من تحميل لعبة gta 5  امرا غاية في الروعة اذ ان هاته اللعبة لا تسبب لك الملل ولا تشعرك بالضجر فكما سلف و ان ذكرت تعددت خصائصها و تنوعت بين شخصيات مختلفة و لكل منها ميزاتها و خريطة العالم المفتوح التي توفر لك كلاعب مساحة خصبة جد كبيرة لتستكشفها.قم بتحميل لعبة gta 5  للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر تجدونه اسفل هاته التدوينة .



تحميل لعبة


قد يعجبك : تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرى و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع TECHNO PRO و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -