تحميل لعبة أكاديمية الطبخ Cooking Academy للاندرويد

 تحميل لعبة أكاديمية الطبخ Cooking Academy للاندرويد


تحميل لعبة أكاديمية الطبخ Cooking Academy للاندرويد

لعبه cooking academy   تعد من أجمل الألعاب التي يمكن أن نقوم بتنزيلها على أجهزة الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر حتى نتمكن من ملئ وقت الفراغ، فهي من الألعاب التي يقبل الأفراد على تحميلها لأنها مسلية ومفيدة جدًا للكثير من اللاعبين، وعند تحميل لعبة Cooking Academy للاندرويد يتم تحميل اللعبة ويستمتع اللاعبين كثيرًا.


 كما أنها تحتوي على الواجهة الجذابة والرائعة، والتي تتميز بالسهولة والبساطة عند الاستخدام، وعندما يقوم اللاعبين بعملية تحميل لعبة Cooking Academy للاندرويد يحصلون على القائمة التي يمكن أن يختاروا منها الدخول إلى اللعبة، كما يوجد بها الكثير من الإعدادات التي تجعل اللاعبين يتحكمون في الأعاب، ويختارون مستويات اللعبة التي تناسبهم.


نبذة عن تحميل لعبة تعلم الطبخ


تعتبر اللعبة من الألعاب التي تعلم الكبار والصغار الاحتراف في عملية الطبخ حيث يدخل اللاعب أكاديمية الطبخ، وتجعل منه الطباخ المحترف الذي يتعلم كيف يقوم بتحضير أجمل وأشهى الأطباق والمأكولات من كافة البلدان حيث يتمكن اللاعب عند تحميل لعبة تعليم الطبخ من استخدام المعجنات والأسماك والخضروات واللحوم في إعداد أطباق شهية ولذيذة.


 حيث إن اللعبة تعلم اللاعبين كيفية استخدام الأدوات والمعدات التي يعتمد عليها الطباخ في المطبخ، كما تعلمهم أيضًا كيفية استخدام الأجهزة الكهربائية في عملية الطبخ مثل الخلاط، وغيره من الأجهزة، كما يستخدم اللاعب السكاكين والملاعق والمباشر وغيرها من الأدوات التي تجعل اللاعبين يتمكنون من عمل الوصفات والمأكولات المتنوعة، كما تعلم اللاعب كيف يضيف التوابل بالمقادير الصحيحة حتى يحصل على أجمل الأطباق.


 وفي كل مرحلة من مراحل اللعب يمر اللاعب بطبق جديد، وعندما يتمكن من إنجازها بمهارة كبيرة ينتقل إلى المرحلة التالية، ولا ينجح الأفراد في هذه اللعبة إلا بعد أن يصبحوا محترفين يتمكنوا من تحضير جميع المأكولات في دقائق معدودة.


شرح تنزيل لعبة تعلم الطبخ


تحميل لعبة أكاديمية الطبخ Cooking Academy للاندرويد


تعتبر اللعبة هي الشكل البسيط للمطبخ حيث تساعد اللاعبين على إعداد الأطعمة والأصناف المتنوعة، فهي من الألعاب التي تناسب البنات وأهم الأمور التي لابد من أن نتعرف عليها داخل اللعبة هي:

 

المطبخ الكامل


تعتبر اللعبة مطبخ كامل يحتوي على جميع الأدوات والمعدات اللازمة لعملية طهي الطعام حتى يتمكن اللاعبين من أعداد الأطعمة اللذيذة بمختلف الأصناف والأشكال، حيث نجد الفرن التي يتم من خلالها تجهيز الأطعمة والأجهزة الكهربائية لعمل العصائر وغيرها.

 

الوجبات الرائعة


اللعبة تحتوي على وجبات متنوعة من كافة الشعوب مثل العصائر والأرز والمكرونة والبيتزا والبرجر والحلوى والكعك، ويستطيع اللاعبين من خلال المواصفات والمقادير أن يقوموا بإعداد هذه الوجبات، واستخدام الكثير من الوصفات المايونيز والكاتشب لتزيين الأطباق.


مهام تقديم الوجبات


كل وجبة من الوجبات التي يقوم اللاعبين بإعدادها لابد من أن يتم تقديمها في وقت معين حتى يتمكن اللاعب من الانتقال إلى المرحلة الثانية، وحتى لا يشعر بالملل خلال تجهيز الوجبات ومرور الوقت، واللاعب الذي يتأخر في الذهاب إلى المطعم وتقديم الوجبة يخسر الكثير من الأموال أو الدرجات خلال اللعب، فهي تعطي إحساس بالواقع مما يحفز اللاعبين على تقديم الوجبات وإعدادها بسرعة كبيرة.


قد يعجبك : تحميل افضل 10 العاب لمحاكي ppsspp للاندرويد برابط مباشر


لعبة تعلم الطبخ


عند تنزيل cooking academy يضغط اللاعب على الرابط المباشر الموجود في نهاية هذا المقال، وينتظر فترة قليلة حتى يتم تحميل اللعبة ثم يضغط على عملية التثبيت بعد أن ينتهي من تثبيتها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال يفتح اللعبة، وقبل أن يبدأ في اللاعب يقوم بقراءة جميع التعليمات حتى يتمكن من مواصلة اللعب بسهولة، والفوز في جميع المراحل وهذه اللعبة تحتوي على الأدوات والمعدات والأطعمة المتنوعة التي يتم من خلالها طهي الأطباق من كافة المطابخ الشرقية والغربية، وكل وجبة يقوم اللاعب بإعدادها يحصل على مرحلة جديدة حتى يتمكن في النهاية من الفوز، والحصول على الكثير من الجوائز.


مميزات تحميل لعبة Cooking Academy للاندرويد


تحميل لعبة أكاديمية الطبخ Cooking Academy للاندرويد

  • اللعبة تحتوي على الجرافيك ثلاثي الأبعاد مع الرسوم الكرتونية الممثلة إلى الواقع.
  • تحديثات ومراحل متنوعة تناسب عملية الطبخ عند تحميل لعبة تعليم الطبخ cooking academy.
  • تساعد الأفراد على أن يتعلموا الطبخ بالطريقة السهلة والبسيطة وخاصة البنات.
  • عندما يبدأ اللاعبين في اللعب سوف يجدون الإرشادات التي تعلمهم كيفية الطبخ وكيف يتعاملون مع الأطعمة المتنوعة لإعداد الوجبات الشهية.
  • طريقة اللعب سهلة جدًا، ويستطيع أن يتعامل معها جميع الأفراد من الصغار والكبار.
  • تعتبر من الألعاب الخفيفة والمجانية دون دفع أي رسوم.
  • تدعم ويندوز 10 وجميع الأنظمة التي تخص تشغيل الويندوز سواء لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.
  • تعتبر من الألعاب التي تخلو من المشاهد العنيفة أو مشاهد القتال، فهي تعلم الأطفال الهدوء والكثير من الأمور المفيدة.
  • تعد من الألعاب السريعة خلال تنفيذ الأوامر التي تضغط عليها اللاعب خلال عملية الطبخ.
  • تتيح إلى الأطفال تعلم الكثير من الخضروات واللحوم التي يختار منها ما يشاء خلال اللعب.
  • تحسن من مستوى أداء الفتيات في عملية الطبخ.
  • بها الكثير من المستويات التي تجعل اللاعبين ينتقل من مرحلة إلى أخرى حتى يتمكن من إتقان الطبخ.


معلومات تحميل لعبة Cooking Academy للاندرويد


  • حجم اللعبة: 3.5 k
  • توافق العبة: اندرويد 5 والاحدث
  • عمليات التثبيت: 50.0000 الف



تحميل لعبة Cooking Academy للاندرويد


قد يعجبك : تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرى و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 12 سبتمبر 2022 في 9:34 م

    بدي لعبة اكادمية الطبخ القديمة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -