تحميل لعبة igi للاندرويد كاملة

 تحميل لعبة igi للاندرويد كاملة


تحميل لعبة igi للاندرويد كاملة

تحميل لعبة igi للاندرويد من الأمور التي زاد عنها الحديث والبحث في الآونة الأخيرة بسبب الشهرة التي حصلت عليها بعد التحديث الأخير الذي أجراه القائمين على تنظيم اللعبة، فأصبحت اليوم تخاطب عقل وتفكير الاعب، وتحقيقًا لرغبتكم في الحصول على رابط سهل ومباشر لتنزيلها سنعرضه لكم كما سنعرض لكم كل ما يتعلق بها.


كما يجب نذكر أن عملية تحميل لعبة igi للاندرويد من العمليات التي حصلت على التقييمات الأعلى في عالم الألعاب الإلكترونية على الهواتف التي تدعم أنظمة التشغيل الاندرويد والآيفون،  كما أنها اللعبة الوحيدة التي تحدث نسخها بشكل مستمر لكي لا يمل منها الاعب فتجدها التشويق دائمًا.

 نبذة عن تحميل لعبة igi للاندرويد


تحميل لعبة igi للاندرويد كاملة

لعبة اي جي اي للاندرويد من الألعاب التي يتخللها المتعة وتنمى الذكاء لتخطيطي وتنمى القدرة على التنظيم، فاللعبة عبارة عن عميل سري أنت المتحكم فيه ضد جيش كامل من الإرهابيين الأمر الذي يجعلك تدخل في إطار من التشويق والمتعة في وسط جو مشحون بالحماسة من أجل القضاء على الأعداء، وعلى الرغم من أن مساحة اللعبة صغيرة على الأجهزة إلا أن بها مستويات ومراحل عديدة.


تحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة التي تستخدم في القتال والحروب التي تمنع بها الإرهابيين من تفجير المكان والقضاء عليك، فأنت تكون عبارة عن شخصية استخبارية تعمل في المخابرات وتقوم بمهام كلها تشويق ومتعة، والمميز أنها يمكن لعبها على أنظمة التشغيل المختلفة. 

شرح لعبة igi


تحميل لعبة igi للاندرويد كاملة

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية من أكثر الألعاب شعبية وجماهيرية في قائمة الألعاب الإلكترونية المختلفة التي يمكن أن يلعبها الكثير من الفئات العمرية المختلفة فعلى الرغم من أنها لعبة حروب إلا أنها تخلو من العنف السيء الذي قد يؤثر على شخصية الطفل، وفي التالي سنوضح لكم شرح مفصل عن اللعبة:

1.قصة مسلية

تسري اللعبة على إطار قصصي مشوق، فهي من الألعاب الغامضة التي تدور حول العميل السري التي تجنده المخابرات لصالحها من أجل القضاء على مجموعات الإرهاب بالكثير من الأسلحة والرشاشات، كما أن اللعبة تنمى الذكاء الاستراتيجي في وضع خطط الهجوم والدفاع على الأعداء، فهي من الألعاب التي تقوم بتنمية الأدرنالين التي يحمس على اللعب بدون ملل.

2.تنمي التعاون والتنافس

ما يميز اللعبة أنها تقوي القدرة على التنافس والقدرة على التعاون، فيتنافس الاعب ضد الإرهابيين وتنمي التعاون بين الاعب وبين مؤسسة المخابرات، وكل نسخة يتم تحديثها تتم إضافة مراحل وأسلحة جديد لتعطي اللعبة أكثر متعة وواقعية الأمر الذي يجعل من يلعبها يريد أن يلعبها على الدوام بدون أي ملل او كلل.

3.تدعم لغات عديدة

من أجمل الأشياء الموجودة في هذه اللعبة هي أنها تدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية الأمر الذي جعلها محبوبة في الوطن العربي فاللاعب العربي لا يجد أي عائق في فهم الخطوات والتعليمات التي يتمكن من خلالها لعبها وتحقيق الانتصارات فيها.

لعبة igi للاندرويد


تحميل لعبة igi للاندرويد كاملة

يسعي الكثير على تحميل لعبة igi للاندرويد وعلى الحصول على رابط سريع ومباشرة وهذا الرابط سنعرضه لكم في نهاية هذا المقال؛ لتسهل عليك عملية التنزيل فلا تحتار ولا تبحث كثيرًا، وعند تحميلها يمكنك تسجيل الدخول من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي يجعلها مميزة أنها تحفز العقل لدي الاعب على الاصرار من أجل الانتصار مما ينعكس عليه في الواقع على تقوية وتنمية الذكاء في الحياة.

مميزات تحميل لعبة igi للاندرويد


تحميل لعبة igi للاندرويد كاملة

لعبة IGI 1 apk للاندرويد كاملة أصبحت من الامور التي زاد عنها البحث من قبل هواة الألعاب التي تعمل على الهواتف الإلكترونية التي تدور على إطار حربي قتالي، فهي من الألعاب المجانية التي تتوفر في الأسواق الإلكترونية  فعلى الرغم من أنها مجانية إلا أن بها الكثير من المميزات التي سنعرضها لكم من خلال النقاط التالية:


  • في اللعبة اللغات المختلفة التي منها اللغة العربية الأمر الغير متوفر في كثير من الالعاب خصوصًا الألعاب القتالية الحديثة وهذا يسهل على الاعب الانتقال والانتصار في المراحل المختلفة لأنه سيتمكن من فهم التعليمات والخطوات بشكل صحيح.
  • يمكن تحميل اللعبة من ميديافير بشكل سريع ومجاني برابط مباشر الأمر الذي لا يوفره الكثير من منظمي الألعاب.
  • تقوي من روح المنافسة والتعاون وذلك من خلال المراح المتتالية التي بها الحروب والقتال.
  • تعمل على كل أجهزة الهواتف الجوالة التي تدعم انظمة الاندرويد و الآيفون الامر التي جعل الكل يقوم بلعبها فهي تعمل على الكثير من الأجهزة حتي وإن كانت قديمة.
  • يمكن ان تلعبها بشكل فردي أو جماعي من خلال شبكة الإنترنت.
  • في اللغة أكثر المؤثرات الصوتية والضوئية التي تحاكي الواقع فعند اللعب فإنك تشعر بأنك في ساحة المعركة تقاتل العدو بنفسك وتقضي عليه.

معلومات عن تحميل لعبة igi للاندرويد 

  • حجم اللعبة: 56.9 MB
  • توافق اللعبة: يحتاج إلى أندرويد 2.2 
  • عمليات التحميل: 2M


تحميل لعبة igi للاندرويد


قد يعجبك : تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم المقال و و كذالك ان تشتغل معكم في اجهزتكم بدون مشاكل ، واذا اردتم دعمي لا تنسو مشاركة التدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي و الى اللقاء .

تعليقات