تحميل لعبة barbie dream house للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة barbie dream house للاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة barbie dream house للاندرويد برابط مباشر

 لعبة barbie dream house من أروع ألعاب البنات التي يهواها قطاع كبير من الفتيات وذلك لخلو اللعبة من العنف واحتوائها العديد من المهارات المتنوعة التي يفضلها الفتيات سواء الأمور الخاصة بالطهي أو تتظيم المنزل وغيرها من الأمور الأخرى وكان هذا سببًا وراء ارتفاع نسب تحميل لعبة barbie dream houseللتمتع بما تحتوي عليه من مزايا رائعة.


نُشير بأن عملية تحميل لعبة barbie dream houseقد لاقت قبولًا وجماهيرية ساحقة في مختلف الأسواق الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو الآب ستور وذلك لملائمتها لمختلف الفئات العمرية حيث تقدم اللعبة إرشادات للاعبين بها يتمكنوا من خلالها للوصول إلى أعلى المستويات.

نبذة عن تحميل لعبة باربي دريم هاوس


تحميل لعبة barbie dream house للاندرويد برابط مباشر

لعبة منزل الأحلام من الألعاب التي تعشها الفتيات نظرًا لأنها تنمي لديهم روح الأمومة والتي تعد من الغرائز الطبيعية التي تتواجد بداخل كل فتاة منذ نعومة أظافرها حيث يتوفر في اللعبة العديد من المهام المميزة في الاعتناء بالمنزل وتنظيف غرفة المعيشة وكذلك التحضير لحفلات الزفاف واختيار الملابس بشكل أنيق ومميز.


من الرائع جدًا احتواء تلك اللعبة على عدد من الشخصيات ومنها شخصية ديزي ونيكي ورينيه وكين وتيريزا وكلًا منهم له بصمة بارزة في ذهن الفتيات الصغار حيث تتميز كل شخصية بصفات رائعة تجذب إليها الكثير من الفتيات فنجد منهم من يهوى الدراسة والبعض الآخر يفضل الموسيقى وعلى اللاعبة اختيار ما يحلو لها من هوايات والقيام بتأدية المهام المطلوبة.


لذا عزيزتي بادِر بتحميل تلك اللعبة وتعليم طفلتك على ما في داخلها من سمات يومية رائعة سواء في التنظيم أو عالم الفاشن حيث تقدم اللعبة العديد من المهام ومنها ترتيب المنزل وطهي الطعام وكذلك صنع الحلوى والترتيب للحفلات.

شرح تنزيل باربي دريم هاوس


تحميل لعبة barbie dream house للاندرويد برابط مباشر

لعبة دريم هاوس من ضمن قائمة الألعاب التي يهواها الكثير من الفتيات وذلك لما تقدمه تلك اللعبة من مزايا أكثر من رائعة وكذلك اتباع اللعبة أنماط مميزة في اللعب وتتمثل فيما يلي:

1.شخصيات متنوعة

تدعم اللعبة العديد من الشخصيات المحببة لدى الفتيات وقد أشرنا لها أعلاه حيث تتمتع كل شخصية بسمة فريدة ومميزة عن غيرها وهذا ما يجعل لكل لاعبة سمة مميزة أو عند اختيار أي شخصية سوف تشعر اللاعبة وكأ

نها تبدأ لعبة جديدة.

2.جرافيك عالي الجودة

من الرائع جدًا احتواء اللعبة على جرافيك ورسوم ثلاثية الأبعاد مما يشعر اللاعبة وكأنها أميرة من أميرات ديزني وعليها اختيار الزينة الخاصة بها للذهاب إلى أقوى الحفلات الموسيقية الرائعة.

3.سهولة اللعب

تتميز اللعبة بكونها من الألعاب ذو المرونة في نمط اللعب حيث تخلو تلك اللعبة من المغامرات النمطية بل تتوافق مع متطلبات اللاعبة سواء في اختيار الملابس أو ألوان أدوات التجميل أو التنظيم الداخلي الخاص باللعبة.

لعبة باربي دريم هاوس


تحميل لعبة barbie dream house للاندرويد برابط مباشر

بمجرد الشروع في تحميل لعبة barbie dream house يتعين على اللاعب النقر على الرابط المدعوم في نهاية المقال ومن ثم الانتظار لبضع دقائق لحين يتم تثبيت اللعبة في الهاتف الجوال ومن ثم يتم فتح اللعبة ولكن في البداية على اللاعبة القيام باختيار الشخصية المقربة إليها وكذلك اختيار المكان التي تود البدء في تنظيمه داخل المنزل.


نشير باحتواء المنزل على غرفة يتطلب من اللاعبة اكتشاف ما بها من أسرار وخفايا ويطلق عليها غرفة الأحلام حيث تحتوي على جميع ما تتمنى الفتيات الحصول عليه وحين القيام بأداء مميز تحصل اللاعبة على جوائز مميزة من تلك الغرفة سواء كانت حلوى أو أدوات تجميل أو غيرها.

مميزات تحميل لعبة barbie dream house


تحميل لعبة barbie dream house للاندرويد برابط مباشر

  • لعبة باربي دريم هاوس تمكنت من حفر مكانة متألقة في مختلف الساحات الإلكترونية وذلك لما يوجد في اللعبة من مميزات غير مسبوقة في غيرها من الألعاب الأخرى حيث تسعد الأمهات كثيرًا حين تحميل أطفالهن لتلك اللعبة وذلك لأنها تبث في داخلهم الكثير من السمات الجيدة، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • تُعد اللعبة من الألعاب المميزة جدًا والتي يسهل نمط اللعب بها ويتسم بالمرونة الشديدة.
  • تأتي اللعبة بعدد هائل من الشخصيات المتنوعة والتي حفرت لشخصيتها ذكرى في عقول الكثير من الفتيات منذ الصغر.
  • تدعم العديد من الخرائط الاسترشادية التي تيسر عملية الترتيب والتنظيم على اللاعبة.
  • يضم المنزل غرف مخصصة لعزف الموسيقى من أجل التمتع والشغف بمختلف مستويات اللعبة.
  • من الألعاب المجانية التي لا تكبد اللاعبين دفع أي تكاليف إضافية.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية وجرافيك ثلاثي الأبعاد وهذا ما يجعل اللاعبة تشعر وكأنها داخل منزل حقيقي وتود أن تجعله منزل الأحلام الخاص بها.
  • من الألعاب الخفيفة التي تتناسب مع مختلف أنظمة الاندرويد والآيفون وكذلك أجهزة الكمبيوتر.
  • تنمي المهارات الإبداعية والحس الفني للاعبة وكذلك تعزيز أسس المشاركة والتعاون والرغبة في مساعدة الآخرين.

معلومات تحميل لعبة barbie dream house

  • حجم اللعبة: 58M
  • توافق العبة: يتطلب Android 4.4 والأحدث
  • عمليات التثبيت: +50,000,000


تحميل لعبة barbie dream house


قد يعجبك : تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مجانا برابط مباشر

اتمنى اصدقلئي ان يعجبكم هذا المقال و اتمنى من صميم قلبي ان تجدوا كل شيء في هذا الموضوع و اذا اردتم دعمي شاركوا المقال مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -