تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مجانا برابط مباشر

 تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مجانا برابط مباشر


تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مجانا برابط مباشر


لعبة فورزا هورايزن 4 من أشهر ألعاب سباقات السيارات التي لها قطاع ضخم من الاعبين في ربوع العالم أجمع، لذا ازداد البث من قبل الكثير حول تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مهكرة وبروابط مباشرة كي تكتمل متعة اللعب الحقيقية.

تجدر الإشارة أن تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد حصل على الكثير من التقييمات وذلك لكونها من الألعاب الإلكترونية التي صممت بعناية فائقة لتكن أكثر محاكاة للسباقات الواقعية، حيث تضم طرق اللعبة أنواع عدة من السيارات بمختلف فئاتها كي يتمكن اللاعب من التقدم في الطرق المحاطة بكثير من المخاوف لما بها من منحدرات وأودية خطرة.

نبذة عن لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد


تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مجانا برابط مباشر

صنفت لعبة Forza Horizon 4 من ضمن أفضل ألعاب السباقات العالمية منذ بداية تصميمها في 2005.

 فكانت في بادئ الأمر تتناسب مع أنظمة الكمبيوتر والبلاي ستيشن ومن ثم تم تطوريها لتتناسب مع أجهزة الأندرويد لتيسر نمط اللعب بها وتلبيه لرغبة فئة ضخمة من محبيها مما جعلها تنافس لعبة نيد فور سبيد التابعة لمنطقة الولايات المتحدة بينما لعبة فورزا هورايزن تتبع بريطانيا.

شرح لعبة Forza Horizon 4


تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مجانا برابط مباشر

نالت اللعبة على لقب الأفضلية حين مقارناتها بغيرها من ألعاب السباقات للاندرويد وذلك لكونها تضم حوالي 450 سيارة حديثة مزودة بأحدث المحركات والتقنيات كي يتمكن اللاعب من تزويد السرعة والفوز بالسباق، ولكن تدعم اللعبة عدة أنماط مما يجعلها أكثر تشويقًا:

1.اللعب أون لاين أو أوفلاين

بمجرد تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد تتمكن من اختيار النمط المناسب لك في اللعب سواء كان أون لاين أو أوفلاين، ففي حال اللعب أون لاين يتاح أمامك الفرصة للعب بخادم يضم أكثر من 74 متسابق، ومن ثم يبدأ سباق أكثر حدة وضراوة لضخامة عدد المتسابقين.

2.صناعة مسار سباق خاص

من الأنماط الرائعة في اللعب هو التمكن من اختيار مسار سباق خاص لكل لعب كما يتمكن من تنظيم العديد من السباقات التالية في ذلك المسار، وننوه بأن تلك الخاصية لا تتوفر إلا في عدد بسيط من ألعاب السباقات الإلكترونية.

3.توفير فصول للعب Gaming Seasons

تتسم بيئة اللعب بكونها ديناميكية تتنوع وتتغير تبعًا لحالة الطقس ففي بعض المسارات تجد أمطار شديدة وبعض الطرق يتخللها الأنهار وبعضها يتم في وديدان وسهول لجعل المناخ الخاص باللعبة أكثر تشويق.

 كما تقوم الشركة بإطلاق تحديثات عدة لتدعيم تلك الخاصية ومنها دعم الخرائط وإضافة أنواع عدة للسيارات تتبع كبرى الماركات العالمية ومنها المرسيدس والفوكس وغيرها.

لعبة Forza Horizon 4

بمجرد تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد من متجر جوجل بلاي يتسنى للاعب البدء فورًا في اختيار السيارة المفضلة له واللعب في أول مستويات اللعبة وبتمكنه من احراز النصر يتدرج بين المستويات الأعلى لحين الوصول إلى أعلى المستويات يتم اللعب في جو أكثر واقعية بفضل المؤثرات الصوتية للعبة والطرقات والمدن التي تشبه الطرق الحقيقية.

في البداية سوف تواجه صعوبات جمة لإحراز الفوز ولكن بمواصلة اللعب والتجربة من وقت لآخر سوف تتطور مهاراتك لتصبح من أقوى اللاعبين ويصب النصر حليفك دومًا.

مميزات تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد


تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد مجانا برابط مباشر

لعبة فورزا هورايزن 4 تحمل بين طياتها الكثير من المزايا الرائعة وهذا كان من أهم الأسباب وراء تصدر تلك اللعبة لمحركات البحث ومن أبرز تلك المزايا ما يلي:


  • من الألعاب المجانية التي لا تتطلب أدنى رسوم للتحميل أو الاستمرار في اللعب.
  • يمكنكم لعبها بدون انترنت والتنقل بين طرقاتها ومستوياتها المختلفة.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 450 سيارة من أحدث الطرازات والتي تتمتع بقدر عالي من الجودة، لتصبح الفرصة سانحة أمامك لانتقاء الأنسب من بينها والبدء في السباقات عبر المدن والطرقات والمنحدرات والسهول الصعبة.
  • تتمتع اللعبة بجرافيك عالي ثلاثي الأبعاد مما يمنحها صبغة أكثر واقعية مما يضفي على اللعبة جو من المتعة والتشويق.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من المؤثرات الصوتية العالية الجودة مما يمنحك سباق أسطوري غير مسبوق في نظيراتها من الألعاب الأخرى.
  • تتناسب مع مختلف أجهزة الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو ال IOS.
  • تتناسب اللعبة مع مختلف الفئات العمرية حيث لا تحتوي على أي مشاهد قتالية أو مشاهد تحرض على العنف.
  • تتدرج مستويات السباقات داخل اللعبة حيث يمكنك اختيار المستوى الذي يتناسب مع مهاراتك وقدراتك.

عيوب تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد

غالبًا لا يوجد أي لعبة إلكترونية تخلو من العيوب ولكن حين التحدث عن لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد فنجد أن عيوبها طفيفة للغاية حين مقارنتها بالألعاب الأخرى المنافسة لها، ومن تلك العيوب ما يلي:


  • تتطلب أنظمة تشغيل الاندرويد الحديثة نسبيًا.
  • تحتوي اللعبة علي بعض المراحل الصعبة للغاية مما يزيد من صعوبتها.
  • معلومات تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد
  • حجم اللعبة: 24 ميجا
  • عمليات التحميل: +50,000
  • توافق اللعبة: تتوافق مع Android4.4 والأحدث



رابط تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد


قد يعجبك : افضل تطبيق لتحميل العاب محاكي ppspp للاندرويد

اتمنى اصدقلئي ان يعجبكم هذا المقال و اتمنى من صميم قلبي ان تجدوا كل شيء في هذا الموضوع و اذا اردتم دعمي شاركوا المقال مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 29 أبريل 2022 في 11:26 ص

    لاتعمل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -