تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد من ميديا فاير


لعبة انشارتد 4 من أقوى الألعاب الإلكترونية التي تمكنت من استقطاب قطاع ضخم من محبي ألعاب المغامرات القتالية في ربوع العالم أجمع، ولذلك صُنفت بكونها من أكثر الألعاب رواجًا وتصدر تحميل لعبة انشارتد 4 uncharted للاندرويد قوائم التحميلات في مختلف الأسواق الإلكترونية وذلك من أجل التمتع بما بها من مزايا ومغامرات متنوعة تجعل اللاعب شغوف بإتمام مرحلة تلو الأُخرى.

ننوه بأن لعبة انشارتد4 من أروع الألعاب التي نالت على أعلى نسب من التقييمات وظهر ذلك من خلال نسب تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد التي فاقت التوقعات، لذلك ينصح كثير من مُحبيها أصدقائهم بتحميل اللعبة والاستمتاع بما بها من مغامرات مشوقة.

نبذة عن لعبة Uncharted 4


تم تصميم اللعبة من قبل شركة Naughty Dog والتي برعت في تطوير الجزء الرابع منها وإطلاقه في عام 2016 م، وقد حازت تلك التحديثات على رضا الكثير من اللاعبين وظهر ذلك جليًا من استياؤهم بأن الجزء الرابع هو آخر أجزاء اللعبة وكانوا يدوون بأن تتوالى تلك السلسة الشيقة لمتعة غير محدودة.
تعد لعبة Uncharted 4 on Android من الألعاب الجماعية الرائعة التي تمكن اللاعب من التنافس مع أصدقائه وهذا ما جعلها محببه لدى كثير من اللاعبين بمختلف الأعمار.


شرح لعبة انشارتد 4 uncharted


تدور أحداث اللعبة وفقًا لنمط روائي وقصصي يختلف من مرحلة لأُخرى وهذا ما جعلها محببه ومختلفة عن نظيرتها من مثيلتها من الألعاب القتالية، حيث تسير قصة اللعب بنمط ديناميكي مميز واستراتيجية مختلفة تمامًا، وتتضح فيما يلي:

1.شخصيات اللعبة


من أروع ما يميز اللعبة كونها تضم العديد من الشخصيات الرئيسية المحببة لدى الكثيرين وهم صائد الكنوز ناثان دريك وصديقته ايلينا فيشر والمعلم الاسطوري فيكتور سوليفان كما تعطي القصة اهتمام بالغ لنظام السرد والنظام الروائي مما يجعل لاعبيها أكثر شغفًا وإدمانًا لها.

2.مستويات اللعبة


تحتوي اللعبة على مستويات عديدة يختلف كُلًا منها عن الآخر من حيث القصة ودرجة الصعوبة فلكل مستوى متطلبات يسعى اللاعب لتحقيقها من أجل التمكن من إحراز النصر والانتقال إلى مستوى أكثر صعوبة، سوف يواجه اللاعب الكثير من العقبات ولكن بالاستمرار في اللعب يتمكن من اجتيازها، كما تتيح اللعبة أمام اللاعب إمكانية اللعب الجماعي بحد أقصى 5 أصدقاء كما يتمكنوا من اللعب في فريق واحد أو اللعب بشكل عكسي.

3.أحداث وحكايات اللعبة


كل مستوى من مستويات اللعبة يختلف عن غيره وتدور أحداثه بقصة مختلفة تمامًا مما يجعل لاعبيها في تشوق للتعرف على القصة التالية، معظم الأحداث تجسد الحضارات القديمة من حيث الطرقات وحتى الأسئلة التي يتم استخدامها تعود للزمن القديم، كل ذلك يجعل اللاعب في إثارة وشغف دائم للعب.


لعبة انشارتد 4


يُعد تحميل لعبة uncharted 4 للاندرويد برابط مباشر من أكثر الأمور التي يبحث حولها قطاع هائل من اللاعبين في كافة أرجاء العالم، وذلك للتمتع بما بها من مستويات متقدمة تعكس الكثير من حكايات الماضي القديم ويتم ذلك عن طريق مجموعة متتالية من الأحداث التي تقدم بصورة سرد وقصص قصيرة فلكل مستوى قصة يسعى اللاعب للوصول في النهاية لإحراز أهدافه وتحقيق المهام المُسندة إليه.

تحتوي اللعبة على مستويات متدرجة الصعوبة حيث أن المراحل الأولى يتمكن اللاعب من الفوز والانتصار على الأعداء ومن ثم تزداد صعوبة المستويات وتصبح أكثر صعوبة ولكن بالتمرس وعدم اليأس يتمكن من إلحاق هزيمة مدوية بالأعداء.


مميزات تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد


لعبة انشارتد 4 uncharted من الألعاب التي تحمل بين طياتها العديد من المزايا الرائعة والتي تجعل اللاعب يعيش جو من التسلية الممزوج بالإثارة والتشويق، وقد ظهر ذلك تبعًا لنتائج العديد من استطلاعات الرأي والتقييمات التي أقرها محُبيها ولعل أبرز ما تم ذكره من مزايا ما يلي:

  • من الألعاب التي تتسم بسهولة شديدة في التحميل والتثبيت ولا تحتاج سوى النقر على رابط مباشر.
  • تأتي اللعبة بجرافيك عالي الجود وذو تصميم متميز.
  • تندرج ضمن قائمة الألعاب الواقعية ويتجسد ذلك في تصميم المعارك ووجوه اللاعبين.
  • تحتوي على عدد هائل من اللغات يفوق 20 لغة مما يجعل الأمر أكثر سهولة لجميع فئات اللاعبين.
  • تدعم اللعبة العديد من الشخصيات فكل مرحلة لها شخصياتها المميزة لها.

عيوب تحميل لعبة Uncharted 4 للاندرويد


تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد من ميديا فاير


تتمتع لعبة Uncharted 4 on Android بالعديد من المزايا الرائعة والغير مسبوقة في نظيراتها من الألعاب الإلكترونية الأُخرى وبالرغم من ذلك إلا أنها لا تخلو من بعض العيوب البسيطة والغير ملحوظة وسوف نتعرف سويًا على تلك العيوب فيما يلي:

  • تتطلب اللعبة سعة تخرين عالية تبلغ بحوالي جيجا ونصف أو أكثر.
  • تحتاج إلى أجهزة أندرويد حديثة أعلى من الإصدار الرابع وأن يكون حجم الرامات أعلى من 2 جيجا.





قد يعجبك :
وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم المقال و و كذالك ان تشتغل معكم في اجهزتكم بدون مشاكل ، واذا اردتم دعمي لا تنسو مشاركة التدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي و الى اللقاء .
تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 1 مايو 2022 في 11:43 ص

    لعبه عظيمه

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 15 يوليو 2022 في 1:38 م

      اريد تحميله

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 15 سبتمبر 2022 في 1:33 م

        اريد تحميلها

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 24 ديسمبر 2022 في 2:15 م

          بتنزل ازاى

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 27 مايو 2023 في 6:49 م

            كيف انزلهاا

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 15 يوليو 2023 في 10:37 ص

              كيف انزلتها

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 31 يناير 2024 في 1:56 م

                Nik mok

                إرسال ردحذف



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -