تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد

تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد


تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد

لعبة GTA Egypt من أروع الإصدارات المميزة حيث طورت على يد مجموعة من الشباب المصريين، وقد حرصوا على إضافة صبغة مصرية وشرقية مميزة لها، وقد حازت تلك التحديثات على استحسان قطاع ضخم من اللاعبين لذلك حرصوا على تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد من أجل قضاء أمتع الأوقات مع أشهر التحديثات.

تجدر الإشارة أن عملية تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد من الأمور السهلة التي لا تتطلب أن يكون اللاعب محترف فقط بنقرة واحدة على رابط مباشر تبدأ متعة السباق المعارك الحقيقية ففي ظل انتشار تام لقوى الجيش والشرطة والدبابات وبهذا أصبحت اللعبة أكثر مُحاكاه لفترة ما بعد الثورة المصرية.

نبذة عن لعبة جاتا المصرية


تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد

في البداية ومنذ أول إصدار لأجزاء لعبة جاتا في عام 1997 كانت مخصصة فقط لأجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن ولكن بمرور السنوات وزيادة الطفرة التكنولوجية التي يعيشها العالم أجمع في وقتنا الحالي.

لذلك تم تطويرها لتتناسب مع مختلف أجهزة الهواتف المحمولة، وبعد عدة إصدارات قام مجموعة من الشباب المصريين بإضافة بعض التعديلات التي جعلتها تخطف قلوب الكثيرين ومن عشاق الألعاب الإلكترونية.

شرح لعبة GTA Egypt


تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد

مزجت GTA المصرية التراث المصري الأصيل وخفة الظل المصرية مع إصدار اللعبة الأصلية وهذا ما جعل لها طابع مختلف تمامًا وأكثر تميزًا عن بقية الإصدارات الأُخرى، ونجد أن اللعب يتم تبعًا لإستراتيجيات أكثر تطورًا مما يجعل الأجواء العامة للعلب أكثر تميزًا وإثارة، ومن أبرز الأسس التي يعتمد عليها اللعب ما يلي:

1.تغيير الملابس

تدعم لعبة جاتا المصرية إمكانية اللاعب من تغيير الملابس وذلك لتيسير عملية الاختفاء والتنكر من الشرطة بمنتهى السهولة واليسر، وتعد تلك الخاصية من أروع ما أدخل الشباب المصريين على اللعبة وهذا ما جعلها لاقت على استحسان ونسب عالية من التقييمات من مختلف البلدان.

2.شفرات متعددة

تحتوي اللعبة على شفرات عديدة بمجرد تعرف اللاعب عليها يسهل عليه تغيير اللعب من نمط لآخر بسهولة فقط يتم إدخال الشفرة المطلوبة وقم بالبدء بمغامرة جديدة أكثر من رائعة.

3.تغيير الأماكن

من أجمل ما تم إضافته إلى هذا الإصدار تمكن اللاعب من تغيير الأماكن كما يحلو له سواء كانت باختيار بعض الأماكن الشعبية وما بها من أتوبيسات وأزقة أو أماكن فخمة بها سيارات من أحدث الماركات وبأحدث التصاميم كل هذا مع تواجد لسيارات وأفراد الشرطة والعلم المصري أيضًا، كما يتمكن من تشغيل بعض الأغاني المدعومة في اللعبة ومشاركة أجمل اللحظات مع الأصدقاء.

لعبة  GTA Egypt

بمجرد التأشير على رابط تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد تبدأ الإثارة والمتعة من خلال محاولة اللاعب من الهروب من الشرطة، ويتم ذلك من خلال التسلل من مكان لآخر، فحقًا بفضل ما حدث على اللعبة من تحديثات يشعر اللاعب بكونه خارج عن القانون وأن الشرطة المصرية تلاحقه للنيل منه.

تعلم فنون المراوغة والهروب من خلال الاستيلاء على بعض السيارات الموجودة في الطرقات قد يصبح الأمر أحيانًا صعب للغاية، ولكن عليك المحاولة أكثر من مرة كي تحرز نقاط متقدمة في اللعبة.

مميزات لعبة جاتا المصرية للاندرويد


تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد

لعبة جاتا من الألعاب الشهيرة والمفضلة لدى الكثيرين منذ لحظة تصميمها ويوجد منها إصدارات عدة إلا أن النسخة المصرية كان لها السبق والتميز على بقية الإصدارات كونها تجمع جميع ما بهم من مزايا بل وتضيف عليهم، ومنها على سبيل المثال ما يلي:


  • من الألعاب المميزة التي تجسد الواقع المصري بميادين القاهرة الشهيرة وما بها من مباني وشوارع مما يجعل جو اللعب أكثر متعة وتشويق.
  • تدعم اللعبة مؤثرات صوتية عالية الجودة لتحميس اللاعب على التمكن من الفوز والاستمرار في المغامرات.
  • تضم اللعبة عدة أغاني مصرية مما جعلها مفضلة لدى الكثيرين وذلك لتمكن الاعب من تشغيل تلك الأغاني للتسلية أثناء اللعب.
  • تدعم اللعبة رسوم جرافيك ثلاثية الأبعاد ليشعر اللاعب وكأنه يلعب في بيئة حقيقية.
  • تحتوي اللعبة على كم هائل من السيارات المتنوعة من حيث الشكل والفئة وتضم ماركات عالمية شهيرة.
  • تتسم بسهولة تحميلها وتثبتها وحتى أنماط اللعب بها وتتميز بالتنوع مما يلغي فكرة الملل تمامًا في وقت اللعب.

عيوب جاتا المصرية GTA Egypt

بالرغم من أن اللعبة بها الكثير من المزايا الرائعة إلا أنه لا توجد لعبة خالية من العيوب ولكن حين التحدث عن جاتا المصرية ومقارنتها من الإصدارات الأخرى من اللعبة نجد أن عيوبها طفيفة للغاية وتتمثل تلك العيوب فيما يلي:


•تعد من الألعاب الإلكترونية المدفوعة وهذا لا يتناسب مع فئة كبيرة من اللاعبين.

•تتطلب إصدارات متقدمة من الهواتف ولا يتم تشغيلها على هواتف الأندرويد القديمة.

معلومات تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للاندرويد

•حجم اللعبة: 15M

•عمليات التحميل: +1,000,000

•توافق اللعبة: يتطلب Android 7.0 والأحدث



رابط APK

رابط Data


اتمنى ان يعجبكم الموضوع فقد ذكرت جميع المعلومات عن اللعبة و بطبيعة الحال gta المصرية من بين افضل العاب الخاصة بالأندرويد و اذا اردت دعمي فقط شارك التدوينة مع اصدقائك في تواصل الإجتماعي او في اماكن اخرى دمتم في امان الله .
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 21 أغسطس 2022 في 9:59 م

    تمام

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -