تحميل gta liberty للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل gta liberty للاندرويد من ميديا فاير


تحميل gta liberty للاندرويد من ميديا فاير

لعبة gta liberty تُصنف ضمن الألعاب الإلكترونية الأكثر من رائعة وذلك لما تحمله اللعبة بين طياتها من مزايا أكثر من رائعة، ولهذا تصدر تحميل لعبة  gta liberty city للاندرويد قائمة التحميلات في مختلف الأسواق الإلكترونية.


ونُشير أن تحميل gta liberty city للاندرويد حاز على أعلى النسب في ساعات قليلة جدًا بسبب أنها معشوقة الكثيرين منذ لحظة إطلاقها قديمًا ولكن بفضل ما يطرأ عليها من تحديثات بشكل دوري ومستمر أصبحت من الألعاب المميزة للغاية، حيث يُصبح اللاعب شغوف أن يقضي معها أوقات فراغه ومحاولة الوصول إلى أعلى المستويات ليُشارك بها أصدقائه وتزداد المتعة والتشويق.

نبذة عن لعبة gta liberty


تحميل gta liberty للاندرويد من ميديا فاير

لعبة gta liberty city من الألعاب المعروفة من سنوات طوال ولنها كانت تتناسب فقط مع أجهزة الكمبيوتر أو البلاي ستيشن، ولكن نحن الآن نمر بزمن به طفرة تكنولوجية غير مسبوقة وهذا ما دفع شركة روك لإنتاج الألعاب الإلكترونية إلى إحلال العديد من التحديثات على اللعبة وجعلها تتوافق مع أجهزة الاندرويد وطرحت منها عدة إصدارات متنوعة مما أدخل المزيد من البهجة والسرور على محبيها، وجعلهم يقبلن على تحميلها بصورة هائلة.


قد يعجبك : تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر


تتمحور أحدث اللعبة حول مجموعة من القصص الروائية ويشعر اللاعب من الهروب من الشرطة داخل شوارع المدينة وكلما اتقن فنون الاختباء والفر انتقل إلى مستوى أعلى تصبح فيه المنافسة أكثر شدة وضراوة.

شرح لعبة gta liberty


تحميل gta liberty للاندرويد من ميديا فاير

كما أشرنا أن اللعبة مرت بالعديد من التطورات المستمرة وهذا ما جعلها دومًا محط أنظار الكثيرين للاستمتاع بتلك التغيرات، ونجد أن اللاعب يرغب دومًا في الوصول لاعلى المستويات من أجل التعرف على جميع المغامرات الموجودة باللعبة والتمتع بما بها من استراتيجيات مميزة وتتمثل فيما يلي:

1.جودة عالية

تتمتع اللعبة بجودتها العالية سواء بما فيها من مؤثرات صوتية أو رسومات ثلاثية الأبعاد مما يجعل الجو العام للعب مليء بالإثارة والتشويق، ويجعل اللاعب يشعر وكأنه يجسد اللعبة على أرض الواقع.

2.مراحل لا نهائية

تعد اللعبة من الألعاب الممتعة جدا وتتميز بمراحلها المتعددة فلما يجتاز اللاعب مرحلة يتخيل بأنه تمكن من الوصول إلى نهاية اللعبة ولكن بالعكس يجد أمامه العديد من المراحل تجعله يتحمس أكثر للفوز بها والوصول لأعلى مستوى.

3.شخصيات ومهام متنوعة

من أكثر الأمور المميزة للعبة والتي تزيل فكرة الملل نهائيًا من الجو العام للعب هو تنوع المهام المنوطة للاعب وتنوع الشخصيات الموجودة في اللعبة فكلما تمكن من تنفيذ مهمة داخل المرحلة يجد مهمة أُخرى أكثر تعقيدًا.

لعبة grand theft auto: liberty city stories


تحميل gta liberty للاندرويد من ميديا فاير

غالبًا ما تتسم المراحل الأولى من اللعبة بالسهولة البالغة لتحميس اللاعب ومن ثم تزداد تعقيدًا شيئًا فشيء، حتى تصبح معقدة للغاية ولكن عليك التمرس والمحاولة مرات عدة ليكون النصر حليفك ، حازت لعبة gta liberty على مكانه مميزة وتمكنت من خطف قلوب وعقول الكثيرين في ربوع العالم أجمع وذلك لما بها من مزايا أكثر من رائعة  ومن مزاياها ما يلي:


  • من الألعاب التي تم تصميمها بعناية قائمة حيث زودت برسوميات ثلاثية الأبعاد مما يُضفي على اللعب جو مميز من الإثارة والتشويق.
  • يتم تطوير اللعبة بين الحين والآخر لتواكب كافة التطورات التي تطرأ في المجال وتظل في نفس المكانة التي هي عليها.
  • من الألعاب التي تتمحور أحداثها في إطار قصصي متميز مما يجعل اللاعب يعيش حالة من الشغف لإتمام القصة والانتقال إلى الأحداث التالية.
  • تتمتع بعدد هائل من الشخصيات والمراحل اللانهائية مما يجعل اللاعب في حالة من الحماس والإثارة طوال فترة اللعب.

عيوب لعبة gta: liberty city stories للاندرويد

من الجدير بالذكر أن لعبة جاتا ليبريتي زاخرة بالعديد من المزايا الغير مسبوقة في نظيرتها من الألعاب الإلكترونية التي تدور أحداثها في نفس إطار اللعبة، إلا أنها لم تكن لعبة مثالية على أكمل وجه وذلك لما بها من عيوب طفيفة وغير مؤثرة على مسار اللعب ومن أبرز تلك العيوب ما يلي:


  • تندرج اللعبة ضمن قائمة الألعاب التي تحتاج إلى سعة تخزين كبيرة نوعا ما وهذا لا يتوفر في العديد من أجهزة الهواتف المحمولة.
  • تحتاج اللعبة إلى أجهزة حديثة نسبيًا لأنها لا تعمل بنفس الكفاءة على الأجهزة القديمة.
  • اللعبة غير مناسبة للاطفال لان بها مشاهد قد تكون غير مناسبة لهم




تحميل لعبة



كلمة سر ملف OBB هي ; BYTAG


و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء
لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !
تعليقات