تحميل لعبة كلاو القديمة للاندرويد Apk كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة كلاو القديمة للاندرويد Apk كاملة من ميديا فاير


تحميل لعبة كلاو القديمة للاندرويد Apk كاملة من ميديا فاير

لعبة كلاو claw 2 من الألعاب القديمة التي تمكنت من حفر مكانه بارزة في قلوب لاعبيها فهي من الألعاب المميزة جدًا وكانت مقتصرة على أجهزة البلاي ستيشن أو الكمبيوتر ولكن بسبب ما حصلت عليه من شعبية كبيرة باتت الحاجة مُلحة من قبل الكثيرين للتعرف على رابط تحميل لعبة كلاو القديمة كاملة للاندرويد مباشرة للتمتع بما تدعمه اللعبة من أحداث مشوقة.

ونشير بأن عمليات تحميل لعبة كلاو القديمة كاملة للاندرويد نالت على عدد هائل من التحميلات وذلك لما للعبة من شعبية وجماهيرية كبيرة جدًا، حيث تحتوي على عدد لا نهائي من المغامرات الرائعة التي يعشق تفاصيلها عدد كبير من محبي الألعاب الإلكترونية.

نبذة عن لعبة claw


تحميل لعبة كلاو القديمة للاندرويد Apk كاملة من ميديا فاير

لعبة كلاو من الألعاب الكلاسيكية القديمة التي تم اطلاقها في عام 1997 فهي من أقدم الألعاب القتالية وكانت في البداية تتناسب مع أجهزة البلايستيشن والكمبيوتر فقط ولكن بسبب الإقبال الجماهيري والمكانة المميزة التي حصلت عليها تلك اللعبة حرص مطوري الألعاب على توفير نسخة جديدة من اللعبة تتوافق مع الهواتف المحمولة سواء الأندرويد أو الآيفون، والجدير بالذكر أن اللعبة تمكنت من تحقيق أعلى نسب من التحميلات في فترة زمنية وجيزة جدًا.

والمدهش أن اللعبة تتناسب مع جميع الفئات العمرية حيث تخلو من مشاهد العنف الغير مبرر حيث تدور فكرة اللعبة حول كابتن كلاو الذي يتجول في المدينة ويتنقل من مستوى لآخر من أجل إنقاذ أميرته من الوحش والرائع بأن لكل مستوى قصة مثيرة تميزه عن المستوى السابق.

شرح لعبة claw للاندرويد


تحميل لعبة كلاو القديمة للاندرويد Apk كاملة من ميديا فاير

يندرج تحميل لعبة كلاو للاندرويد من ضمن قائمة التحميلات الأعلى في مختلف الأسواق الإلكترونية وذلك لما تحتوي عليه اللعبة من مزايا أكثر من رائعة حيث تعتمد على نظام لعب فريد من نوعه ويتم وفقًا لاستراتيجية مميزة جدًا وتتمثل فيما يلي:

1.مراحل لا نهائية

من الرائع جدًا هو احتواء اللعبة على عدد لا حصر له من المراحل ولكل منها نمط فريد من نوعه وساحة قتالية جديدة مما يجعل اللاعبين في إثارة وشغف لكشف غموض ما يوجد في المرحلة التالية من مغامرات جديدة فبعض المراحل يكون تحت أعماق البحار والبعض الآخر في ساحات حديدية، وغيرها.

2.عدد هائل من الوحوش

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الوحوش لذلك عليه التمرس جيدًا ومحاولة هزيمتهم حتى يتم إنقاذ الأميرة وبدء معركة جيدة لذلك على اللاعب عدم اليأس والمحاولة لأكثر من مرة حتى يتمكن من الوصول إلى أعلى المستويات.

3.تدعم العديد من اللغات

من الأمور التي لاقت على استحسان عدد هائل من اللاعبين هو دعم اللعبة للعديد من اللغات المختلفة ومن بينهم اللغة العربية وهذا ما سهل أمور كثيرة أثناء اللعب حيث تقدم اللعبة العديد من الارشادات يتمكن اللاعب من فهمها بسهولة شديدة من خلال ضبط اللغة.

لعبة كابتن كلاو

تنزيل لعبة clawيتم بمنتهى السهولة ويتم تحميل لعبة كلاو القديمة كاملة للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير من خلال النقر على الرابط الموجود في آخر المقال ويتم الانتظار لبضع دقائق لحين تثبيت ملفات التعريف الخاصة باللعبة، ومن ثم يتمكن اللاعب في الدخول مباشرة على اللعبة وبدء المرحلة الأولى له.

قد يعتقد البعض أن اللهبة من الألعاب الإلكترونية السهلة ولكن التقدم في المراحل سوف يواجه العديد من الصعوبات وعليه التمرس على المراحل الصعبة كي يتمكن اللاعب من إنقاذ أميرته والوصول إلى أعلى المستويات لذا لا تجعل اليأس يدب إليك وحاول الوصول للقصر وهزيمة الوحش وتحرير الأميرة وبدء مستوى جديد مليء بالمغامرات المشوقة. 

مميزات تحميل لعبة كلاو القديمة كاملة للاندرويد


تحميل لعبة كلاو القديمة للاندرويد Apk كاملة من ميديا فاير

لعبة clawمن الألعاب الرائعة والتي لها تاريخ طويل محفور في ذاكرة محبي اللعبة الشهيرة فهي لم تقتصر على الصغار فقط بل يعشقها الكبار أيضًا لما بها من مزايا أكثر من رائعة يبحث عنها الكثيرين من محبي الألعاب الإلكترونية وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:


  • من الألعاب المجانية التي لا تكبد اللاعب مزيد من الأعباء المالية.
  • تدعم اللعبة جرافيك ثلاثي الأبعاد مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في وسط معركة حقيقية.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات المتنوعة ومن بينهم اللغة الع ربية مما ييسر الأمر أمام كثير من اللاعبين.
  • من الألعاب الخفيفة التي تتناسب مع معظم أنظمة الهواتف المحمولة.
  • تحتوي اللعبة على عدد لا نهائي من المراحل وكلًا منها يأتي بمغامرة جديدة مما يجعل اللاعب شغوف بإتمام تلك المرحلة للتعرف على ما تدعمه المرحلة التالية.
  • تأتي اللعبة بمؤثرات صوتية رائعة ومسلية جدًا مما يجعل اللاعب مستمتع هو وأصدقائه باللعبة.
  • من الألعاب التي تثير من حماس اللاعب وشغفه من خلال ما تقدمه من نقاط وهدايا تحفيزية.


معلومات تحميل لعبة كلاو القديمة كاملة للاندرويد

  • جم اللعبة:51 mg
  • توافق اللعبة:   يتطلب اندرويد 5 والأحدث
  • عمليات التثبيت: 10000.00


تحميل لعبة كلاو الاصلية


قد يعجبك ; تحميل لعبة ولف تيم wolf team للاجهزة الحاسوب برابط مباشر

اتمنى يا شباب ان اكون عند حسن ضنكم و ان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة كلاو القديمة للاندرويد Apk الخاصة بالأجهزة الاندرويد و اتمنى ان تجدوا جميع تفاصيل عنها مع روابط مباشرة لا مشكلة فيه و الى اللقاء في شرح جديد و موضوع عن لعبة اخرى ودمتم في سلام يا شباب المستقبل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -