تحميل ببجي نيو ستيت PUBG new state للاندرويد

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG new state على هاتفك

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

لعبة pubg new state من أروع الألعاب القتالية التي اجتمع حولها الكثير من اللاعبين في مختلف أنحاء العالم وذلك لما تحتوي عليه من مزايا ومغامرات أكثر من رائعة ولهذا السبب نجد إقبال شديد من اللاعبين في المؤشرات البحثية جوجل حول كيفية تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد من أجل خوض أقوى المعارك القتالية.

والجدير بالذكر أن عمليات تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد نالت على عدد هائل من التحميلات في فترة زمنية وجيزة جدًا لذلك سوف نتطرق في السطور القادمة إلى أدق التفاصيل الخاصة باللعبة من حيث المزايا والمواصفات ورابط التحميل المباشر فقط تابعوا معنا.

نبذة عن ببجي نيو ستيت

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

لعبة ببجي من الألعاب المميزة والتي تدور أحداثها في عالم افتراضي في المستقبل القريب وبالتحديد عام 2051 حيث يتم إدارة المعارك الحربية بطريقة تكنولوجية أكثر تطور مما هي عليه الآن ، وبهذا يختلف ذلك الإصدار سابقيه من حيث الفكر السائد به وكذلك التطور العلمي والتكنولوجي، تبدأ اللعبة بعدد هائل من اللاعبين يصل إلى 100 لاعب في المعركة الواحدة ويتم اللعب تبعًا لخريطة واقعية، لذلك تتطلب اللعبة بعض المثابرة والتفكير بطريقة أكثر احترافية للتمكن من الوصول إلى أعلى المستويات.

شرح لعبة ببجي نيو ستيت

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد


لعبة ببجي من الألعاب الأكثر تميزا على الإطلاق والتي تمكنت من كسب قاعدة جماهيرية عريقة من مختلف المستويات العمرية، وذلك لاحتواء اللعبة على أنماط متعددة وتتمثل فيما يلي:

1.رسوميات عالية الجودة

تحتوي لعبة ببجي نيو ستيت على رسوميات عالية الجودة مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في معركة حقيقية يحاول فيها إحراز نصر ساحق على الأعداء مما يزيل فكرة الملل نهائيًا. 

2.أسلحة حديثة

تأتي اللعبة بعدد هائل من الأسلحة الحربية الحديثة والتي تحاكي أحدث الأسلحة العالمية مما يجعل اللاعب يعيش مغامرات رائعة يطفو عليها من الإثارة والتشويق، وبجانب الأسلحة الحديثة يوجد عدد هائل من الدبابات والطائرات الحربية المتطورة كي يتمكن اللاعب من تحقيق نصر ساحق في مختلف بيئات اللعب سواء في أعماق البحر أو في الشوارع أو في الفضاء الخارجي.

3.تكوين فريق

من الرائع جدًا تمكن اللاعب من تكوين فريق من اللاعبين سواء من الأهل أو الأصدقاء والاتفاق فيما بينهم على خطط محددة من أجل التمكن من النيل من الأعداء.

لعبة ببجي نيو ستيت

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد


بمجرد تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد يتعين على اللاعب انشاء حساب خاص به على اللعبة من خلال استخدام أحد الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي وتدوين كلمة المرور ومنح اللعبة إذن من التطبيق الخاص بالحساب ومن ثم يقوم اللاعب باختيار اسم له على اللعبة واختيار الشخصية المحببة إلى قلبه ومن ثم يبدأ أولى معاركه على اللعبة.


قد يعجبك ; تحميل اكتر من 900 لعبة اتاري قديمة للاندرويد بحجم صغير من ميديافاير


لا تدع اليأس يعرقل طريقك في الوصول إلى أعلى المستويات حيث تتدرج صعوبة المستويات وقوة القتال داخل اللعبة، لذا عليك التفكير خارج الصندوق وابتكار حركات قتالية جديدة كي تتمكن من الفوز على الفريق المنافس لك.

مميزات تحميل ببجي new state للاندرويد

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد


تتمتع لعبة ببجي نيو ستيت بكم هائل من المزايا الرائعة والتي تبهر الكثير من اللاعبين وتجعلهم في حالة شغف دائم وإثارة مستمرة للتعرف على ما تحتوي عليه من مراحل اللعبة من مغامرات غاية في الروعة فلم تقتصر مزايا اللعبة على إمكانية التحميل بشكل مجاني ولكن تمتد لتشمل جودة التصميم والكثير من المزايا الأخرى التي نتعرف عليها فيما يلي:

  • تضم اللعبة رسوميات عالية الجودة وفائقة الدقة مما يصبغ اللعبة بصبغة أشبه بالمغامرات التي تحدث على أرض الواقع.
  • تدعم اللعبة تقنية متطورة وهي الإضاءة العالمية وفي تلك النقطة تفوقت على إصدارات ببجي القديمة.
  • يوجد في اللعبة العديد من المعارك التي تماثل الحروب الواقعية حيث تحتوي على أحدث الأسلحة والمعدات الحربية المتطورة.
  •  من الألعاب التي تضم عالم افتراضي أي تدور الأحداث الخاصة باللعبة في المستقبل القريب وهذا ما يجعل اللاعبين في حماس دائم للتعرف على مستجدات الأمور.
  • من الألعاب القتالية التي تجعل اللاعب في حالة من التنافس الشديد حيث تدعم خواص اللاعب اون لاين وتكوين فريق من الأصدقاء.

عيوب تحميل ببجي new state للاندرويد

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد


على الرغم من المزايا الأكثر من رائعة التي تميزت بها لعبة pubg new state إلا أنها لا تخلو بصورة تامة من العيوب ولكن حينما نقارن تلك العيوب بغيرها من الألعاب القتالية الأخرى نجدها طفيفة جدًا ولا تؤثر على الجو العام للعبة، ومن تلك العيوب ما يلي:

  • تحتاج اللعبة إلى جهاز يتمتع بذاكرة كبيرة الحجم كي تتمكن من استيعاب ملفات تعريف اللعبة.
  • تتطلب اللعبة معالج رسومي قوي من أجل عرض ما بها من رسوميات عالية الجودة وهذا ما يقف عائق أمام تحميلها في كثير من الأجهزة.

تحميل وتنزيل لعبة Pubg new state

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد


بالنسبة لطريقة تتبيت لعبة ببجي نيو ستيت على هاتفك الاندرويد فهي جد سهلة لانها متوفرة على متجر جووجل بلاي لاكن للاسف لم تقم الشركة باطلاقها لحدود كتابة هده الاسطر لدالك ادا كنت مهتم ب لعبة pubg الجديدة فكل ماعليك فعله وهو الدخول الى الرابط الدي سوف اترك لك اسفل هده التدوينة الدي سيقودك الى متجر google play ومن تم تقوم بالتسجيل المسبق للعبة لكي تتوصل بالاشعار فور اطلاق اللعبة من طرف الشركة والدي سيكون غالبا في نهاية هده السنة 2021 تقريبا. اما ادا كنت تقرا هده الاسطر في وقت اخر فغالبا فسوف تجد اللعبة قابلة للتحميل فكل ماعليك هو الدخول الى الرابط الدي في الاسفل للتاكد من دالك


رابط تحميل ببجي نيو ستيت لهواتف الاندرويد من متجر جووجل بلاي ( اضغط هنا )



قد يعجبك ; تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم كل المعلومات المتعلقة بلعبة pubg وان يكون هدا المقال شافي بالنسبة لك ولاتنسى ان اعجبك المقال ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -