تحميل اكتر من 900 لعبة اتاري قديمة للاندرويد بحجم صغير من ميديافاير

 تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد

تحميل اكتر من 900 لعبة اتاري قديمة للاندرويد بحجم صغير من ميديافاير

إذا اشتقت إلى أفضل الألعاب التي عشنا معها في الماضي يسرنا أن تقدم إليك اليوم رابط تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد الذي يناسب مختلف فئات الهواتف وحتى تلك التي تتمتع بإمكانيات ضعيفة.

وذلك ما يرجع إلى أن تلك الألعاب القديمة جميعها باتت متاحة للتحميل من خلال تطبيق واحد جمع أكثر من 100 لعبة مختلفة يمكنك تشغيلها جميعها على هاتفك، وهذا ما يعيدنا إلى الماضي حيث ألعاب البلايستيشن القديمة التي لعبناها جميعاً.



واليوم يسرنا أن نعيد لمحات من الماضي مع أفضل العاب اتاري قديمة للتحميل الآن على هاتفك، فاحرص على المتابعة.

نبذة عن تطبيق ألعاب أتاري قديمة للاندرويد 

هنالك كثير من الألعاب المميزة التي تحمل ذكريات الطفولة في حين أنه من الصعب لنا العثور على رابط تحميل لها الآن، ولكن ما زال ممكناً تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد عبر بعض التطبيقات الجديدة التي جمعت أشهر الألعاب القديمة لتوفرها للاعبين من كل أنحاء العالم.

ونخص في الحديث تطبيق معين قادر على توفير أكثر من 1000 لعبة مع حجم صغير للغاية لا يتجاوز 2 ميجابايت، وهذا التطبيق هو Nes 1200 games in 1 الذي يعمل بسلاسة على مختلف إصدارات الأندرويد.

ومن خلاله يمكنك استعادة الماضي حيث تتمكن من لعب كل إصدارات لعبة سوبر ماريو القديمة، وكذلك لعبة سلاح النينجا ولعبة كونترا ولعبة كابتن ماجد وغيرها من الألعاب التي بوسعك التنقل فيما بينها دون أي مشكلة.

شرح طريقة تشغيل ألعاب أتاري قديمة 

يمكنك بسهولة تنزيل العاب الاتاري القديمة على هاتفك ومن ثم تبدأ في تشغيلها ثم تبدأ في تجربة الواحدة تلو الأخرى، حيث أنها متواجدة بطرق متنوعة تعمل دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت وهذا هو الأمر الرائع للغاية.

مع العلم أن جرافيك تلك الألعاب لن يكون رائعاً للغاية ولكنها ما تزال ألعاب قديمة لذا لن يكون عليك توقع أن تتمتع بجرافيك عالي بمختلف الأحوال.



ولكن نضمن لك التسلية المتواصلة حينما تقوم باللعب خلال أوقات الفراغ أو في المواصلات وتأكد من أنك لن تشعر بأي قدر من الملل في ظل تواجد ألعاب مختلفة التصنيف مثل لعبة كونترا القتالية ولعبة حرب الدبابات الحربية وكذلك لعبة سوبر ماريو المعروفة؛ حيث أن  جميعها يعمل بسلاسة على هاتفك.

مميزات العاب اتاري قديمة للاندرويد 

قد يبدو الأمر منذ الوهلة الأولى غير معقول أو لا يصدق أن ألعاب التسعينات التي دفعنا أمول طائلة لشرائها باتت متاحة الآن للعب على الهواتف الذكية بشكل مجاني، بل والأفضل أن هنالك تطبيق واحد بوسعه أن يقدمه إليك دفعة واحدة.

ومن هنا يمكننا الانتقال إلى أبرز المميزات التي تستمتع بها فور تحميل العاب الاتاري القديمة من ميديا فاير والتي تتمثل في:

  • يسمح لك التطبيق أن تستمتع بأكثر من 900 لعبة رائعة من ألعاب البلايستيشن والكمبيوتر القديمة.
  • يلاءم التطبيق بشكل خاص الأجهزة التي تتمتع بإمكانيات منخفضة وضعيفة بدء من إصدار أندرويد 2.3 فيما أحدث.
  • تنوعت فئات الألعاب المتاحة ما بين ألعاب المغامرة والقتال وألعاب الحركة والذكاء والسباق حيث جميعها خفيفة للغاية لا تؤثر على استخدامك الحالي لهاتفك.
  • التطبيق نفسه يمتاز بواجهة بسيطة ومميزة بالتالي لن تعاني في استخدامك لها.
  • والأفضل أن الألعاب تخلو من الإعلانات حتى لا تزعج نفسك بإغلاقها وإيقاف اللعب على الإطلاق.
  • من المذهل أن تلك الألعاب جميعها متاحة للتشغيل مباشرةً بعد تحميلها دون الحاجة إلى استخدام محاكي أو أي أداة أخرى للمساعدة في تشغيلها.
  • يدعم التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم قابلية اللعب الفردي  بالنسبة لبعض الألعاب
  • إلى جانب أن اللعب المتواصل لا يستنزف بالضرورة بطارية الهاتف، حيث أن الجرافيك ضعيف نسبياً.
  • لن تعاني في البحث بين الألعاب لأنها منظمة وفقاً للفئات وهو ما يساعدك في سرعة العثور على اللعبة التي تبحث عنها.
  • لن تكون في حاجة إلى استخدام أذرع البلايستيشن كما اعتدنا في الماضي، حيث هنالك أزرار للتنقل والحركة بسهولة عند اللعب.

عيوب  العاب اتاري قديمة للاندرويد

الأمر ليس بالخطير للغاية في أن اللعبة تمتلك عيب ما، خاصةً وأنه بسيط للغاية ويتمثل في أنه من الصعب التبديل بين الألعاب إذا ما قمت بتشغيل إحداها.

حيث يتطلب الأمر غلق التطبيق كلياً ثم العودة إلى قائمة الألعاب للاختيار من بينها من جديد، وعلى الأرجح تلك المشكلة تحدث فقط في بعض الأجهزة وليست في جميعها.

اضافة الى الجرافيك الضعيف الخاصة بها وبعض المشاكل التي تكون داخل اللعبة وهدا شيئ طبيعي لانها العاب قديمة جدا

طريقة تشغيل العاب الاتاري القديمة على هاتفك الاندرويد 

بالنسبة لطريقة تشغيل هده الالعاب على هاتفك فالامر بسيط للغاية ولايوجد به اي صعوبات او تعقيدات, فكل ماعليك فعله هو تحميل الملف الدي سوف اترك لك اسفل هده التدوينة الدي يضم اكتر من 900 لعبة مختلفة في ملف مضغوط وسوف تجده مرفوع على موقع ميديافاير mediafire لكي يسهل عليك تحميله بون مشاكل وبدون اعلانات مزعجة

وبعد تحميلك للملف سوف تحتاج الى تحميل محاكي اسمه AndroGens يمكنك من تشغيل هده الالعاب على هاتفك وسوف تجد رابط تحميله ايضا اسفل هده التدوينة 

الان بعد ان قمت بتحميل الملف والمحاكي فلن يتبقى لك سوى فك الضغط على الملف المضغوط الدي حملته من قبل سواء بواسطة تطبيق ادارة الملفات المتوفر على هاتفك ادا كان يقوم بهده المهمة او تحميل تطبيقات مخصصة لهدا الامر والتي من بينها تطبيق zearchiver الغني عن التعريف ومن تم تقوم بالدخول الى المحاكي ومن خلاله تقوم بالدهاب الى مسار الالعاب وعند الوصول اليها يمكنك الضغط على اسم اي لعبة من العاب الاتاري المتاحة امامك وان شاء الله سوف تشتغل بدون مشاكل 

ولكي تفهم اكتر فادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي وفرجة ممتعة










الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده الالعاب القديمة لكي تستعيدو من خلالها الايام الجميلة والممتعة والى اللقاء الى ان القاكم مع موضوع جديد ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -