تحميل برنامج adobe premiere rush للاندرويد

 تحميل تطبيق ادوبي بريمير للاندرويد من ميديافاير

تحميل برنامج adobe premiere rush للاندرويد

سيكون اليوم حديثنا حول أشهر  تطبيق تم تطويره من قبل شركة  أدوبي العالمية الرائدة و التي لديها الكثير من البرامج الخاصة بجهاز الكمبيوتر والتي تعمل في نفس الوقت على  أجهزة الآيفون ، الأندرويد حيث أن برنامج Adobe Premiere Apk  الذي يسمح لك بالتحرير على مقاطع الفيديو و التعديل عليها باستخدام كافة الأدوات الحديثة ومع التقنيات الجميلة فإن وضع لمسات المؤثرات الصوتية عليها والفلاتر وغيرها من الإضافات الأنيقة أصبح ممكنا الآن . فإن تطبيق Adobe Premiere Rush - Video Editor من شركة أدوبي الذي يساعد على توفير مونتاج  احترافي لفيديوهاتك فقط و باستخدام الهاتف و ذلك بدون اللجوء للإستعانة بالكمبيوتر، فهو يتوفر على المؤثرات والنصوص والحركات الانتقالية التي ستكون مساندك الرسمي لمونتاج فيديوهاتك و تركيبها حتى تتحصل  على نتائج مذهلة .

قد يعجبك ; أفضل المواقع لصنع تطبيقات الأندرويد 2021


لمحة عن  تطبيق Adobe Premiere Rush - Video Editor

تحميل برنامج adobe premiere rush للاندرويد

  على المبدعين الاحتفاظ بجدول إصدار ثابت ومتناسق لمحتواهم ليكسبوا اكبر عدد من المشاهدين و المتابعين و لتتميز مقاطع الفيديو الخاصة بهم بالجمال و الروعة.  لكن لسوء الحظ ، التحرير ليس بالأمر السهل ويستغرق الكثير من الوقت. تعد الأدوات الصناعية المستخدمة لتعديلات الفيديو مثل Premiere Pro و Sony Vegas ضخمة ، لذا فإن أخذها معك للتحرير أثناء التنقل ليس خيارًا جيدا . Adobe Premiere Rush  هو تطبيق يقوم بدمج أفضل جوانب تطبيقات Adobe Creative Cloud في محرر فيديو محمول خفيف الوزن و لايؤثر بشكل كبير على المساحة المأخوذة من هاتفك.

محرر الفيديو الشهير الذي يميزه الكثير من الأدوات التي تستخدم في عمل التعديل داخل الفيديوهات، على أجهزة الأندرويد. 


مميزات تنزيل برنامج Adobe Premiere Rush على الأندرويد 

تحميل برنامج adobe premiere rush للاندرويد

  • الهدف الأساسي لأي فلتر هو تغيير ألوان الفيديو وتغيير تدرج الألوان بها، وبالتالي هناك بعض الفلاتر أو تدريجات الألوان تكون مناسبة لطبيعة محيط كل فيديو  

فمتلا يمكن الإستعانة بفلتر الأبيض و الأسود لوصف و تصوير شيء او حدث وقع بالماضي فهو نوع من الإيحاء بالألوان حيث ان المزج بين درجات اللون الأبيض و الأسود في مقطع تصويري يعطيه لمسة من الرجوع للوراء او استحضار الماضي في الحاضر

 أما اذا كنت تبحث عن الغموض و الإثارة مع خلق الرعب في نفوس المشاهدين فأنصحك باستخدم فلتر الإضاءات المظلمة، حتى تعطي الإيحاء لذلك، وليس الألوان المشعة مثلًا أو المشرقة فليس لها علاقة بما تريد توصيله لمشاهد المقطع، ويمكنك القياس على باقي الفلاتر بهذا الشكل

  • يمكنك أن تبقي على سرعة الفيديو كما هي، أو تقوم بتقليل أو رفع سرعة الفيديو، وذلك ينطبق على الفيديو بالكامل أو على بعض المشاهد به فقط، مما يمنحك فرصة بالتلاعب بالزمن و الوقت و حتى الحدث..

  فمتلا يمكنك تسريع مقطع ما من الفيديو لعدم فائدته او مثلا تقليل سرعة الفيديو في حالة ما حصل حدث مفاجئ..

  •  استعمال المؤثرات الضوئية والصوتية، كما تريد ذلك، وفي المشاهد المعينة التي تريدها.

فمتلا المؤثرات الضوئية فتتمثل في اتجاه السطوع مثلًا فيمكن أن يكون (من منتصف الفيديو إلى أطرافه- اومن أعلى إلى أسفل والعكس- عدم وجود سطوع- من اليمين إلى اليسار والعكس).

  • إضافة اكثر من مقطع مختلف في واحد و الدمج بينهم بطريقة متناسقة او عشوائية ليصبحوا فيديو واحد، أي دمج الفيديوهات معًا، وفي هذا الأمر يمكن أن تضع بعض الفيديوهات الموجودة بالفعل على هاتفك وتقوم برفعها إلى التطبيق لكي تجعلهم جميعهم في فيديو واحد.
  • الدمج بين مجموعة من الصور التي يمكن أن تأخذها من المعرض بداخل الهاتف الذكي أو من جهاز الكمبيوتر، ثم تقوم برفعها إلى التطبيق ليكونوا فيديو واحد.

  • يمكنك تحديد الاجزاء أو المشاهد التي تريد أن تتخلص منها، وستجد أداة Delete بداخل التطبيق، لكي تمسح ما لم تراه مناسبًا.
  •  إزالة أجزاء بعينها من بعض مقاطع الفيديوهات أو من بعض المشاهد.
  • خاصية اضافة مقاطع النصوص او الكلمات Lyrics لتوضيح الكلام مثلًا، أو ليناسب أن يشاهد الفيديو كل الفئات، وحتى من لا يتمكنون من السمع على سبيل المثال.
  • تغيير لون الخط ومكانه  او شكله داخل الفيديو حسب ما تريده، وكذلك تغيير حجم الخط وشكله، كما أنك تحدد المشاهد و الثواني التي تظهر بها هذا الخط.
  • هناك الكثير من المقاطع الموسيقية المتاحة بالبرنامج نفسه، أو يمكنك إضافة المقاطع التي تريدها من جهازك نفسه، على هيئة ملف تقوم باختياره من جهازك، أو تحميله من على الإنترنت لتضيف لمسة سماعية و موسيقية لمقاطع الفيديو الخاصة بك
  • سيتمكن المستخدمون من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مباشرةً من التطبيق إلى منصة الوسائط الاجتماعية المفضلة لديهم. متل YouTube و Facebook و Instagram و بعضًا من منصات الوسائط الاجتماعية التي تدعمها Rush.
  • يمكن أن تدعم 4 فيديوهات و 3 مسارات الصوت. أدوات Rush قوية بالفعل. على سبيل المثال ، يمكن أن يدعم المخطط الزمني بالفعل أربعة مقاطع فيديو وثلاثة مسارات صوتية. يمكنك تراكب العديد من مسارات الوسائط أعلى بعضها لإنشاء تأثيرات مثيرة للاهتمام.
  • تعد قابلية التنقل أيضًا نقطة بيع لبرنامج Adobe Premiere Rush حيث يمكن تثبيته في كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. بفضل ميزة المزامنة التلقائية ، يمكن تحرير المشروعات وحفظها من أي جهاز دون فقد الوقت الثمين ونقل الملفات.
  • يدعم أكثر من لغتين : English German Korean French Spanish Japanese Russian Portuguese Italian Chinese Swedish Chinese Polish Dutch Turkish 

تحميل ادوبي بريمير رش للأندرويد 

تحميل برنامج adobe premiere rush للاندرويد

 تنزيل ادوبي بريمير رش للأندرويد حيث أنه يوفر لك الميزة الرائعة التي يحبها الجميع في تصميم الفيديوهات الجميلة والحصرية والاحترافية التي تضم كافة التأثيرات التي ترغب بها، ففي البداية وبعد التحميل لن تجد الشوائب والعوائق التي لا تسمح لك بجلب المقاطع الجاهزة. قم بتحميل   adobe premiere rush على جهاز الأندرويد الخاص بك الآن و استمتع بإنتاج و مونتاج الفيديوهات الخاصة بك وقم بالدمج بين الصور او مقاطع الفيديو ...ثم قم بمشاركتها مع أصدقائك و معجبيك على منصات التواصل الإجتماعي..


لتحميل تطبيق ادوبي بريمير للاندرويد من ميديافاير اضغط هنا

لتحميل برنامج adobe premiere rush للاندرويد من متجر جووجل بلاي اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل اكتر من 900 لعبة اتاري قديمة للاندرويد بحجم صغير من ميديافاير


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية هده التدوينة فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم شرح كامل حول هدا البرنامج الخرافي الدي يمكننا من عمل مونتاج للفيديوهات بسهولة الدي هو من طرف شركة adobe والى اللقاء الى ان القاكم مع موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -