تحميل لعبة max payne 2 نسخة كاملة و أصلية برابط واحد

 تحميل لعبة max payne 2  نسخة كاملة و أصلية برابط واحد

تحميل لعبة max payne 2  نسخة كاملة و أصلية برابط واحد

 سلام الله عليكم اخواني الكرام ومرحبا بكم في هده التدوينة الجديدة على مدونتكم تيكنو برو techno pro والتي من خلالها ان شاء الله سوف نقدم لكم تحميل لعبة Max Payne 2  برابط واحد مباشر و يجدر الإشارة انها تعد أحد ألعاب الفيديو التي لاقت اقبال الكثيرين حول العالم كما ان نسب تحميلها جد مرتفعة، و ذلك بسبب اعتبارها من ضمن افضل العاب المغامرات و الأكشن التي تم تطويرها على الإطلاق، كما أنها تحتوي على سيناريو رائع، يساعد على زيادة حالة الاندماج والواقعية التي يشعر بها اللاعب، تم إطلاق هذا الإصدار بداية عام 2001 وكان استكمالا للنجاح الكبير الذي حققه الإصدار الأول من اللعبة وعمل على جذب الكثير من الجيمر المبتدئين و المتوسطين و حتى المحترفين حول العالم.

نبذة عن تحميل لعبة max payne 2 كاملة 

تحميل لعبة max payne 2  نسخة كاملة و أصلية برابط واحد

 تعد لعبة ماكس باين 2 ذا فول أوف ماكس باين (بالإنجليزية: Max Payne 2: The Fall of Max Payne)‏ ، على انها  لعبة فيديو إلكترونية من نوع تصويب منظور الشخص الثالث، نشرها شركة روكستار غيمز الأمريكية سنة 2003م، وتعمل على أنظمة التشغيل كل من ويندوز وبلاي ستيشن 2 وإكس بوكس.

 لعبة ماكس بين 2 تعتبر من بين الألعاب الأكثر طلبا في صفوف الجيمر الذين يعشقون ألعاب الأكشن والقتال و منها تحميل لعبة Max Payne 2 بحجم صغير، وبالأخص انها تندرج ضمن ألعاب الكلاسيك التي لا تشكل عبء كبير على الأجهزة الضعيفة نسبيًا وهذا الأمر ساهم بشكل كبير في زيادة  المتابعين والمحبين لتحميل لعبة maxe payne 2.

فالرغم من قدم اصدار لعبة maxe payne 2 و باللغة العربية    لعبة ماكس باين 2 ذا فول أوف ماكس باين  إلا أنه هناك ملايين اللاعبين من حول العالم في وقتنا الراهن يقومون بتحميل شفرات لعبة maxe payne 2 بشكل مستمر وذلك لاستعادة ذكرياتهم معها والاستمتاع ببما توفره من ميزات ، المغامرة والقتال والاكشن الذي تحمله هذه اللعبة و ذلك بعد ان تقوم بتحميل لعبة maxe payne 2 بحجم صغير من ميديا فاير 

مميزات تحميل لعبة maxe payne 2 مضغوطة 

تحميل لعبة max payne 2  نسخة كاملة و أصلية برابط واحد

تحتوي لعبة maxe payne 2 و التي نوفرها لكم على مدونة تيكنو برو Techno pro لتقوموا بتحميل لعبة maxe payne 2 برابط مباشر (ستجدون الرايط أسفل هاته التدوينة لكن تابعوا معنا قراءة المقال لتستفيدوا منه و تكونوا على دراية بمحتويات و قصة اللعبة ولا ننسى مميزاتها التي تزيد من رغبتك بتحميلها)  ، والآن سنعرض لكم بعضًا منها:

  •  الرسومات  الموجودة في اللعبة واقعية للغاية
  •  شهدت اللعبة تحديثات أثرت بشكل ايجابي على اللعبة فتحسنت جودة الصورة المقدمة لنا كما انها تتضمن الوان متناسقة
  •  حجم اللعبة  صغير جدًا فلا يؤثر على مساحة التخزين المتواجدة بجهازك
  • الإضاءة متناسبة و  ألوان  اللعبة متناسقة تشبه الواقع كثيرًا مما يمنحك تجربة افضل 
  • تحتوي  لعبة ماكس باين 2 ذا فول أوف ماكس باين  على تصاميم عالية الدقة  والجرافيك المتواجد في اللعبة متميز للغاية و فريد من نوعه.
  • طريقة اللعب فيها سهلة و ممتعة و لا تحتوي على تعقيدات  لذا فأنا انصح بها الجيمر المبتدئين و المولوعين بألعاب فدالفيديو الخاصة بصنف الأكشن و المغامرات 
  • تستطيع في اللعبة استخدام جميع أنواع الأسلحة الرشاشات، والمسدسات، والقنابل اليدوية و البنادق والمدافع الرشاشة  والقنابل وما إلى ذلك...الأسلحة المستخدمة في هذا الإصدار حقيقية تم تصميمها لتحاكي أنواع أسلحة تستخدم بالفعل من قبل الشرطة الأمريكية.
  • تتميز اللعبة بقصة رائعة و طريقة حبكها مميزة مما يعطي اللاعب انطباعا جيدا عليها 
  • العديد من المراحل التي يجب عليك اتمامها في لعبة maxe payne 2، هناك العديد من المهام والإثارة والتشويق في اللعب
  •  السيطرة جيدة جدا ومرنة للغاية. 
  • تدعم اللعبة  Max Payne 2: The Fall of Max Payne  التشغيل على جميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف إمكانياتها.
  • مستوى عالي من الواقعية على مستوى الجرافيك وتصميم الشخصيات والقصة.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات و لعل ابرزها اللغة الإنجليزية و هي الأكثر تداولا و طلبا نظرا لإنتشارها العالي في العالم 
  • تقدم اللعبة خيار اللعب بشخصية ذكرية او انثوية مع اختلاف ميزات كل شخصية

قصة لعبة maxe payne 2

تتمحورقصة لعبة Max Payne 2  حول  قصة حب قوية، وهذه بشرى لعشاق الرومانسية، فهي تعتبر من الدوافع الرئيسية لتلعب اللعبة وتتعلق بها. حيث أن الهدف هنا واضح للغاية. وقد أبدع مطورو اللعبة في توظيف هذه الرومانسية  لكي  يحدثوا منها لعبة أكشن و مغامرات قتالية الا انها تعاني من الضعف البصري و هذا مجرد تنويه لمحبي هذه الألعاب الحديثة منها  ممثل ببجي وفورت نايت و غيرها من الألعاب ثلاثية الأبعاد. وقد تم دمج هذه القصة مع ماضي ماكس المليء الغموض. مما أضفى على القصة صفة الكمال من حيث الحبكة الدرامية. كما أن ظهور منى ساكس في قصة اللعبة يضيف لها فصل أخر. فهي تلك المرأة التي تحب ماكس، وسوف تساعده كثيرا في مهماته بناءا على هذه العلاقة العاطفية المعقدة التي تجمع بينهما و التي ستكتشفها مع تطور أحداث اللعبة و تعمقك فيها 

تحميل لعبة maxe payne2 من ميديا فاير برابط مباشر و بحجم صغير 

تحميل لعبة max payne 2  نسخة كاملة و أصلية برابط واحد

زوجة بطل اللعبة  Max Payne 2: The Fall of Max Payne  يتم اغتيالها من طرف مجهولي الهوية و يقرر أن ينتقم لها و لو بحياته و تمر المرحلة الاولى فقط داخل منزله اذ ان أفراد العصابة لا تزال توجد بالمبنى الذي وقعت فيه الحاثة ثم يقرر بطل اللعبة ماكس ان يقوم بمطاردتهم للثأر من أجل ز جته و تكون الشرطة تطوق المبنى من الخارج بجميع ما لها من امكانيات الا ان الجانيين و بطل اللعبة يستطيعون عبور جدار شرطة و تصبح المطاردة في اوج قيامها اذ ان افراد العصابة التي قرر ماكس بطل اللعبة ان يطاردهم يخرجون من المبنى في اتجاه مبنى اخر و هو النقر الرئيسي للعصابة و مكان تواجد زعيمهن الذب القى بأمر قتل زوجة ملكل الا ان العصابة لم تكن على دراية بأن زوج القتيلة كان يتربص بهم و هذا الأخير قرر الا يتهور و يهجم على المبنى او شيء من هذا القبيل كما انه عزم على تسوية الأمور معهم و ذلك بعد ان يسترجع قوته و يتجهز ندمن اجل خوض المعركة ضدهم و مواجهتهم و بعد مدة من استرجاع القوة و التي مر بها بطل اللعبة يقرر أن يدخل في خضان الحياة أو الموت و يقتحم المبنى لكن يصدم بعدم وجود افراد العصابة بل يجد الشرطة هناك فينقلب السحر على الساحر و تغدو الشرطة تطارده و يصبح له همان هو أن يراقب نفسه من الاعتقال و ان يبحث عن الملجأ الجديد الذي غيرته العصابة. فيلتقي امرأة عزباء تم اغتيال زوجها بنفس الطريقة فتدله على مكانهم الجديد فيقرر في الحين مغادرة المبنى خوفا من ان يتم اعتقاله قبل أن ينتقم لزوجته فيطول الصراع بينه و بين العصابة الشرسة و المسلحة  و ذلك بمساعدة المرأة العزباء التي قررت ان تشاركه في انتقلمه هذا الى ان يحقق النصر على العصابة و يثأر لحق زوجته الميتة و خلال هاته الفترة تقع المرأة الجميلة في حب ماكس و هو بالمثل لتنتهي القصة بزواج  المرأة الأرملة التي التقى معها بواشنطن و يعيشوا في حياة سعيدة.

ها انت ءا عزيزي القارئ قد تعرفت على محتويات اللعبة من قصة و مميزات..قم بتحميل لعبة maxe payne 2 برابط مباشر .



تحميل لعبة من هنا


قد يعجبك ; تحميل ببجي نيو ستيت PUBG new state للاندرويد

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع واتمنىمن صميم قلبي ان تنالاعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم كل لتفاصيل آلمتعلقة بالعبة max payne 2 وان يكون هدا المقال اسطوري بالنسبة لك ولاتنسى ان اعجبك لموضوع ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات