تحميل لعبة jump force للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة jump force للاندرويد الاصلية من ميديا فاير


تحميل لعبة jump force للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

لعبة جامب فورس من أروع الألعاب القتالية المتوفرة في مختلف الأسواق الإلكترونية وقد تمكنت اللعبة من تكوين قاعدة جماهيرية عريضة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ولكن يرغب البعض في التعرف على رابط تحميل لعبة jump force للاندرويد من أجل تثبيتها على جهاز الهاتف الجوال الخاص بهم بحجم صغير.

ونشير بأن عمليات تحميل لعبة jump force للاندرويد قد حققت أعلى نسب في وقت قياسي مما زاد من شهرتها وتألقها وجعلها تدخل في منافسة شرسة مع غيرها من الألعاب القتالية الأخرى ولكنها تمكنت ان تكون في صدارة قوائم الألعاب المميزة، لذلك سوف نوضح تفاصيل هامة حول اللعبة تتمكن من خلالها عزيزي اللاعب أن تجعل النصر حليفًا لك.

نبذة عن لعبة جامب فورس للاندرويد

تحميل لعبة jump force للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

لعبة jump force من ضمن قائمة الألعاب اليابانية الشهيرة وقد تم إطلاقها على يد Bandai Namco  في عام 2019 وفي تلك الفترة البسيطة نالت على شهرة واسعة حيث تضم اللعبة عدد هائل من شخصيات المانغا عالم Shounen Jumpالمحببين لدى الكثيرين، حيث تعد اللعبة تكمله لسلسلة الألعاب القتالية اليابانية ولكنها تتبع أسلوب جديد في عمليات القتال .

تتمحور أحداث اللعبة حول المبارزة بين 40 شخصية قتالية ذو شهرة واسعة وبالتحديد في علم الانمي ومنهم Dragon Ball و Naruto ثم Bleach و One Piece وغيرهم، وعلى الرغم من أن أغلب الألعاب القتالية لا تعطي اهتمام بالقصة ولكن على عكس ذلك في لعبة جامب فورس حيث تقدم اللعبة قصة مشوقة جدًا.

شرح لعبة jump force

عملية تحميل لعبة جامب فورس للاندرويد من الأمور التي لاقت على إقبال جماهيري ضخم وذلك لأن اللعبة تدعم العديد من المزايا المشوقة بجانب استراتيجية اللعب الخاصة بها حيث تتبع أنماط لعب فريدة من نوعها وتتمثل فيما يلي:

1.شخصيات متنوعة

لأول مرة في الألعاب اليابانية يتم تصميم لعبة تدعم هذا العدد الهائل من الشخصيات القتالية وقد يصل عددها إلى 40 شخصية شهيرة ومنهم Dragon Ball و One Piece Narutoوغيرهم من الشخصيات الأخرى التي لها جمهور عريق من المتابعين.

2.قصة مشوقة

تأتي اللعبة بقصة مشوقة للغاية وهذا ما يبهر اللاعبين ولا يجعل اليأس يدب إلى قلوبهم حيث وهذا ما يجعلهم في حالة دائمة من الإثارة والشغف، لذا نالت تلك اللعبة على تلك المكانة المميزة جدًا وأصبحت لها شهرة عالمية في فترة بسيطة جدًا.

3.حلبات قتالية واسعة

من ضمن المزايا الغير مسبوقة لتلك اللعبة هو ما تحتويه من حلبات قتالية واسعة مما يبر اللاعب ويجعله يشعر بأنه داخل حلبة قتالية حقيقية مما يزيد من شغفه وإرادته لتحقيق نصر غير مسبوق.

لعبة jump force للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة jump force للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

بمجرد التأشير على رابط تحميل لعبة jump force للاندرويد من مديا فاير بحجم صغير عليك الانتظار لبضع ثوانِ كي يتم تصطيب الملفات الخاصة باللعبة وبمجرد الانتهاء من عمليات التثبيت قُم بالتأشير على أيقونة اللعبة الموجودة على الشاشة الرئيسية في هاتفك الجوال.

 عليك أولًا وقبل الشروع في اللعب عليك اختيار الشخصية القتالية المحببة إليك وبعدها قُم بخوض أوبى مغامرات المشوقة.

اجعل دومًا النصر حليفًا لك ولفريقك من خلال التمرس على مختلف الحركات القتالية التي تدعمها اللعبة وكن من اللاعبين المميزين لذين تمكنوا من الوصول إلى أعلى المستويات، فلا تجعل اليأس يدب إليك بل حاول مرارًا وتكرارًا كي تتمكن من إلحاق هزيمة ساحقة بالأعداء.

مميزات تحميل لعبة jump force للاندرويد

نال تحميل لعبة jump force للاندرويد ppssppعلى عدد لا حصر له من التحميلات رغبةً من كثير من اللاعبين من التمتع بما فيها من مميزات رائعة وهذا مع جعلها تتصدر قوائم الألعاب القتالية وأصبحت من أهم الألعاب التي لها جمهور عريق، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • من الألعاب التي يتم تحميلها بشكل مجاني.
  • تدعم شخصيات قتالية شهيرة من أشهر شخصيات الانمي المفضلة لدى الكثيرين.
  • تأتي اللعبة بأسلوب لعب مميز وفريد مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في ساحات قتال حقيقية.
  • من الألعاب الغير معقدة والتي يسهل فهم نمط اللعب فيها.
  • الشخصيات الموجودة في اللعبة مصممة بعناية فائقة.
  • تدعم اللعبة رسوميات بجودة hd، بجانب الرسوم رباعية الأبعاد.
  • تتيح إمكانية اللعب اون لاين و اوف لاين.
  • تأتي اللعبة بمؤثرات بصرية وضوئية تعمل بجودة عالية وأداء يبهر اللاعبين ويجعلهم في شغف وإثارة دائمة.
  • معلومات تحميل لعبة jump force للاندرويد
  • حجم اللعبة: 1GB
  • توافق اللعبة: تتطلب اندرويد5 والاحدث
  • تنسيق ملف التحميل: ppsspp iso
  • عمليات التثبيت:100.000


تحميل لعبة jump force للاندرويد من ميديا فاير


قد يعجبك : تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر الضعيف من ميديافاير

و الى هنا اصدقائي اتمنى اني قد كنت عند حسن ضنكم و اتمنى من صميم قلبي ان تعجبكم اللعبة Jump force الاصلية على المحاكي psp ، و الى اللقاء في تدوينة جديدة مع شرح اخر و لعبة اخرة

تعليقات