تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر الضعيف من ميديافاير

تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر الضعيف من ميديافاير

لعبة دراغون بول من الألعاب التي تمكنت من استقطاب فئة كبيرة من محبي الألعاب الإلكترونية وذلك لأنها محاكاه للبرنامج الكرتوني الرائع سوبر دراغون بول الذي يعد من أقوى البرامج التي يفضلها الكثيرين، لذلك يرغبن في تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر للاستمتاع بما بها من مزايا وتشويق غير مسبوق.

نشير بأن عمليات تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر نالت على أعلى التقييمات في مختلف الأسواق الإلكترونية وهذا ما جعلها مفضلة لدى الكثيرين وأكسبها ما هي عليه من مكانه مرموقة من بين الألعاب الأخرى.

نبذة لعبة دراغون بول

لعبة دراغون بول الشهيرة والتي أطلقت في عام 1984 وكانت كمحاكاة للمسلسل الكرتوني دراغون بول الي يعشقه الكبار والصغار وتم تطويرها لمرات عديدة حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن وتمكنت من الحفاظ على مكانتها المرموقة، تتمحور قصة اللعبة حول الرواية الصينية الأكثر شهرة على الإطلاق رحلة إلى الغرب حيث تتناول قصة سون كوغو منذ صغره وحتى مرحله شبابه وما قام به من مغامرات لاكتشاف الكواكب والبحث عن كرات التنين للسيطرة على المخلوقات الموجودة عليها.

وفي خلال رحلة بحثه تمكن من إخضاع تنين ضخم ليكون يد العون له ويتمتع ذلك التنين بقوة سحرية تمكنه من تحقيق جميع ما يتمنى اللاعب وأصدقائه في إطار اللعب خلال معاركهم القتالية حيث يحاول تطوير طريقهم لجمع أكبر عدد من كرات التنين.

شرح لعبة دراغون بول

تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر الضعيف من ميديافاير


لعبة دراغون بول من الألعاب ذو الشهرة والمكانة المميزة في قلوب لا عبيها وذلك لأنها تتبع استراتيجية تختلف تمامًا عن الألعاب الأخرى وهذا ما جعلها من أكثر الألعاب تميز وتشويق ويتم اللعب تبعًا لأنماط عدة وتتمثل فيما يلي:

تدريبات قوية

تتيح اللعبة للاعبيها قبل الدخول في المستويات الصعبة مود خاص بالتدريبات حيث يتسنى له التدريب على العديد من الحركات التي تمنحه طابع من الاحترافية وتجعله قادر على تطوير مهاراته ومن ثم يتمكن من إحراز نصر مدوي.

أحداث قصصية متسلسلة

من الرائع جدًا أن الأحداث الداخلية للعبة تسير في إطار قصصي متسلسل وهذا ما يجعل اللاعب لديه شغف وإثارة ليتعرف على ما يدور من أحداث في المستوى الأعلى.

معارك متنوعة

تضم اللعبة الكثير من المعارك الأكثر قوة وضرارة والتي تكتسب نوع من التنوع سواء في بيئة اللعب أو أحداثه وهذا ما يقضي على فكرة الملل تمامًا ويزيد من حماس اللاعب للنيل بالأعداء والوصول إلى المستوى الأعلى من اللعبة.

لعبة دراغون بول

تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر الضعيف من ميديافاير


بمجرد تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر تتاح الفرصة أمام اللاعب للبدء في أولى مغامراته المشوقة حيث يجد أن المراحل الأولى تتسم بالسهولة البالغة ومن ثم تتدرج مستويات الصعوبة بعض الشيء لحين الوصول إلى أعلى عدد من المستويات، لذلك على اللاعبين عدم الاستسلام لليأس والتمرس واللعب باحترافية شديدة كي يجعل دومًا النصر حليفًا له.

ابدأ أولى معارك مع جو مليء بالمتعة والإثارة ووسط معارك النيازك الأكثر شهرة وكن بمقدار كافي من القوة كي تتمكن من النيل من الأعداء المعروف عنهم قوتهم الفائقة على مر العصور وهم سيل وفريزا وريدتز وغيرهم لذا عليك اخراج ما لديك من طاقة لإلحاق بهم هزيمة مدوية. 

مميزات دراغون بول سوبر للكمبيوتر

تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر الضعيف من ميديافاير


لعبة دراعون بول من الألعاب الشيقة والمثيرة جدًا والتي تمنح لاعبيها متعة لا مثيل لها وغير مسبوقة في نظيرتها من الألعاب الإلكترونية الأخرى، حيث تعد أحداث تلك اللعبة راسخة في أذهان الكثيرين نظرًا لأنها تحاكي أحداث المسلسل الكرتوني الذي يحمل نفس الاسم، ومن تلك المزايا ما يلي:

  • النظام القتالي في اللعبة فريد من نوعه وغير مسبوق مما يجعل اللاعب في حالة دائمة من الإثارة والشغف للوصول إلى أعلى المستويات.
  • تحتوي اللعبة على عدد هائل من الشخصيات تصل إلى 18 شخصية.
  • تدعم اللعبة العديد من الحركات القتالية التي تتمتع بالاحتراف الشديد.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة مما يجعل الاعب يشعر وكأنه في وسط بيئة قتالية حقيقية.
  • مستويات اللعبة متدرجة الصعوبة ومتسلسلة الأحداث مما يزيد من رغبة اللاعب في الوصول إلى أعلى المستويات.
  • يتمكن اللاعبين من استغلال التضاريس الطبيعية في تجميع كرات الدراغون والحصول على أكبر كم من النقاط. 

عيوب لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر

لعبة دراغون بول من الألعاب المميزة التي تزخر بمزايا عديدة وغير مسبوقة في نظيرتها من الألعاب الأخرى، والجدير بالذكر أن جميع الألعاب الإلكترونية تحتوي على بعض العيوب مهما كان بها من مزايا ولكن حين التحدث عن عيوب لعبة دراغون نجدها طفيفة للغاية، ولا تعيق مسار اللعب، ومن بين تلك العيوب تكرار اساليب القتال في اللعبة

طريقة تشغيل لعبة دراغون بول على الكمبيوتر الخاص بك

بالنسبة لكيفية تشغيل هده اللعبة على حاسوبك فهي لاتختلف كتيرا على الطريقة التي نستعملها في تشغيل العاب psp على هاتفنا الاندرويد، لانه سوف نستعمل تقريبا نفس الخطوات لاكن هده المرة على الكمبيوتر، لدالك كل ما عىيك فعله سوى تحميل محاكي ppsspp الخاص بالكمبيوتر وسوف اترك لك رابط تحميله اسفل هده التدوينة برابط مباشر، وكدالك يجب عليك تحميل ملف لعبة dragon ball وهو ايضا سوف اترك لك رابط تحميله اسفل هده التدوينة برابط مباشر 

فبعد ان تقوم بتحميلهم والدخول الى محاكي psp المناسب لحاسوبك من خلاله تقوم بالبحت على ملف لعبة دراغون بول والدخول اليه وسوف تشتغل معك ان شاء الله بدون مشاكل، والان سوف اتركك مع جيم بلاي للعبة وبالنسبة للروابط فسوف تجدها مباشرة اسفل الفيديو.





الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة دراغون بول للكمبيوتر والى اللقاء الى ان القاكم في شرح ولعبة جديدة ان شاء الله
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 13 ديسمبر 2022 في 9:28 م

    مذهلة

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 13 ديسمبر 2022 في 9:28 م

      رائعة

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 13 ديسمبر 2022 في 9:29 م

        مروعة

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 13 ديسمبر 2022 في 9:30 م

          جيدة

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 16 يوليو 2023 في 1:40 م

            كيف تحميل العاب درا غون بول

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -