تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا برابط واحد

 تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا برابط واحد

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا برابط واحد

قوست اوف تسوشيما من أروع ألعاب الأكشن التي قام بإطلاقها شركة برودكشنز الأمريكية وكانت في البداية مخصصة لأجهزة البلاي ستيشن فقط وبسبب ما تحتويه اللعبة من مزايا وأحداث مشوقة تم إصدار نسخة جديدة تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر لذلك يبحث الكثيرين حول رابط تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر من أجل الاستمتاع بها وخوض الكثير من المعارك المشوقة.


ونشير بأن عمليات تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر نالت على أعلى عدد من التقييمات حيث تدعم اللعبة العديد من الاستراتيجيات الرائعة التي تمنح اللعبة صبغة واقعية وهذا الأمر ما جعلها تخطف قلوب وعقول قطاع كبير من الاعبين في مختلف أنحاء العالم.

نبذة عن تحميل لعبة ghost of tsushima pc

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا برابط واحد

لعبة ghost of tsushima من الألعاب المميزة التي تمكنت من الوصول إلى مكانة غير مسبوقة في فترة وجيزة جدًا ويعود السبب وراء ذلك فيما تحتويه اللعبة من أحداث أكثر واقعية، والجدير بالذكر أن المعدات والأدوات الحربية التي يستخدمها اللاعب في اللعبة أدوات حربية قديمة وهي الرماح والسيوف وهذا ما يضفي على الجو العام للعب تشويق وإثارة غير مسبوقة.


حيث تتمحور أحداث اللعبة حول جزيرة توشيما اليابانية وتعود إلى الحقبة الزمنية في عام 1247 حيث يتقمص اللاعب شخصية البطل جين سكاي ويقوم بمطاردة الغزو المغولي للبلاد وعليه القتال بضراوة وقوة شديدة كي يتمكن من فرض السيطرة على المدينة بصورة تامة وكلما تمكن اللاعب من مد نفوذه وفرض سيطرته كلما انتقل إلى مراحل ومستويات أكثر تشويق.

شرح ghost of Tsushima

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا برابط واحد

لعبة شبح توشيما من الألعاب الرائعة التي تمكنت من كسب قاعدة جماهيرية عريقة من اللاعبين لما تحتوي عليه اللعبة من أحداث قتالية تعود إلى الحروب المغولية القديمة ومن الرائع استخدام اللاعبين للسيوف والرماح كما كان يحدث في السابق حيث تجمع اللعبة بين الحروب القديمة والتطور التكنولوجي في التصميم ويتم اللعب تبعًا لأنماط مميزة وتتمثل فيما يلي:

1.مؤثرات صوتية وبصرية

تدعم اللعبة مؤثرات صوتية عالية الجودة ومؤثرات بصرية فائقة الدقة وهذا ما يضفي على اللعبة جو من الإثارة والتشويق وبجانب تلك التقنيات الرائعة تم تصميم اللعبة في بيئة واسعة ومتنوعة حيث تتم بعض المعارك على ضفاف الشواطئ والبعض الآخر منها في الصحاري الواسعة.

2.اصطياد الحيوانات

تدعم اللعبة نمط اللعب المفتوح واصطياد الحيوانات والاستفادة من جلودها وحصد النباتات من أجل صنع معدات حربية يستخدمها اللاعب أثناء معاركه الحربية بغيه في تحقيق انتصار ساحق على الأعداء.

3.الاعتماد على الرياح

من المزايا التي تدعمها اللعبة هي تمكن اللاعب في الاعتماد على الرياح واللعب تبعًا لخريطة يقوم اللاعب بوضعها من أجل التمكن من الانتصار على الأعداء وتحقيق نصر يؤهله للانتقال إلى المستوى الأعلى من اللعبة.

لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا برابط واحد

بمجرد النقر على رابط تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر المذكور أدناه يتعين على اللاعب تسجيل الدخول أولًا إلى اللعبة من خلال تدوين البريد الإلكتروني الخاص باللاعب وكلمة المرور ومن ثم القيتم بوضع الخطة التي يتبعها اللاعبين أثناء اللعب واختيار المستوى المرغوب من بين سهل ومتوسط وصعب وهنا يبدأ اللاعب في التمتع باللعبة.


على اللاعب التمرس وعدم الاستسلام للهزيمة حيث يوجد باللعبة العديد من الصعوبات والتحديات عليه المحاولة مرارًا وتكرارًا وابتكار أنماط جديدة كي يتمكن من خلالها من تحقيق أهدافه المنشودة والوصول إلى ما يصبو إليه من أهداف والحاق هزيمة ساحقة بالمغول وإسقاط رايتهم وتحرير المدينة بالكامل.

مميزات قوست اوف تسوشيما     

لعبة شبح تسوشيما من ضمن قائمة الألعاب القتالية التي ينجذب لها قطاع ضخم من اللاعبين في ربوع العالم أجمع وذلك لما تحتويه اللعبة من مزايا أكثر من رائعة ولم تقف تلك المزايا إلى أن اللعبة من الألعاب المجانية التي لا تثقل عاتق اللاعب من أجل التحميل أو الانتقال من مرحلة إلى أخرى، بل تشمل ما يلي:


  • تمنح اللاعب تجربة قتالية أكثر من رائعة وتمنحه القتال في عالم مفتوح مما يزيد من متعة اللعب والرغبة في تحقيق انتصار غير مسبوق.
  • تدور اللعبة تبعًا لنط قتال الساموري مما يجعل اللاعب في حالة شغف دائم للبحث عن أنماط قتالية جديدة.
  • تتدرج الصعوبة في مستويات اللعبة مما يمنح اللاعب حرية اختيار المستوى الأنسب لقدراته.
  • تدعم اللعبة مؤثرات صوتية وبصرية أكثر من رائعة مما يجعلها أكثر واقعية.
  • ومن أروع المزايا التي تحتوي عليها اللعبة هي دعمها للغة العربية مما يسهل نمط اللعب.

معلومات تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD FX- 8320 أو INTEL CORE I5- 2500K 3.3 GHZ
  • الرسومات كرت الشاشة: AMD RADEON R9 380 أو NVIDIA GEFORCE GT X 9502 GB
  • الذاكرة الداخلية : 8 جيجا.
  • القرص الصلب : 60 جيجا بايت.



تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر


قد يعجبك ; تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير

الى هنا يا شباب المستقبل قد وصلنا الى نهاية المقال و آتمنى من صميم قلبي ان اكون خفيف عليكم بدون تعقيدات في اللعبة و ان اكون عند حسن ظنكم و ان كون كذالك قد وفقت في شرح لكم طريقة تحميل وتشغيل لعبة  تحميل ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا برابط واحد  الخاص بك ولاتنسى ان اعجبك الموضوع ان تقوم بدعمي بمشاركته بين اصدقائك .

تعليقات