تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير

 تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير

ما تزال ألعاب الأكشن والقتال القديمة تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن وخير دليل على ذلك عمليات تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية المستمرة على الرغم من مرور أكثر من 20 عاماً على طرح العاب كونتر بالمرة الأولى، وذلك بفضل ارتكازها على عامل الإثارة والحماس في اللعب بمنظور الطرف الأول.

وهذا هو الأمر الذي ساعد لعبة cs go على تصدر قائمة ألعاب القتال على الرغم من طرح العديد من الألعاب التكنولوجية المتطورة، ولكن ما يزال هنالك من يفضل تجربة تحميل لعبة كونترا سترايك 2015 ولذلك نوضح بعض المعلومات المتعلقة بتلك اللعبة من مميزات ومتطلبات التحميل على أجهزة الكمبيوتر.

نبذة عن لعبة كونترا سترايك 

لعبة csgo من ألعاب الفيديو القديمة المطورة من قبل شركة فالف الأمريكية والتي يمكن لعبها بمفردك على الإنترنت أو بين فريق من الأصدقاء.

وجاء الإصدار الأول للعبة في الـ18 من يونيو بعام 1999م وتتابعت في عرض إصدارات مطورة وجديدة تحسن من تجربة اللاعبين حول العالم، وتعتمد في الأساس على مواجهة قتالية مشتعلة بين فريقين الأول هم العناصر الإرهابية والثاني متكون من عناصر مكافحة الإرهاب.

ويتكون كل فريق من 4 لاعبين حيث يكون الفوز لمن يسجل النقاط الأعلى لكل الأهداف داخل خريطة اللعب، ويمكنك اختيار الفريق الذي تلعب به لتمر بتجارب لعب مختلفة على ساحة القتال.

شرح لعبه كونتر سترايك 

تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير

ما تزال اللعبة تحتفظ بأسلوب اللعب البسيط بالاعتماد على منظور الطرف الأول الذي يحمل السلاح خلال اللعب، على أن يتاح لك تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية عبر الرابط الذي نوفره وتبدأ في اللعب باختيارك للفريق المناسب.

ويُكلف كل فريق بعدد من المهام من بينها إبادة الفريق المنافس والقضاء عليه، ويبدأ اللعب بتواجد كلا الفريقين في جهة معاكسة من خريطة اللعب بعد تحديد الشخصية التي تناسبك في اللعب.

وتبدأ لعبة cs go stat بما يعرف بوقت التجمد الذي تحصل خلاله على أموالك الخاصة والتي تصل حتى 16.000 دولار تستخدمها في شراء كل ما تحتاج إليه من الأسلحة والطلقات والمعدات والقنابل المختلفة.

كما يمكنك العوة إلى منطقة شراء الأسلحة حتى فترة معينة بالجولة التي تلعب بها لتعيد تعبئة الذخيرة، وبمجرد انتهاء الجولة يتم الترقية إلى الجولة التالية بنفس الأسلحة مع اختلاف أن من يتعرض للقتل يحظى بمسدس واحد.

ولكن يمكن تعويض ذلك عبر عدة طرق منها طرف فرد بالفريق المعُادي أو تحرير رهينة بالنسبة لفريق مكافحة الإرهاب، وبالنسبة للإرهابيين يمكنهم زراعة القنابل أو أخذ الرهائن لربح أموال إضافية تستخدم في شراء الأسلحة والمعدات.

مع العلم أنه مقابل كل فوز هنالك زيادة في الجوائز والأموال، ويسري الحال على الخسائر التي يقابلها خصم في النقود الخاصة بالفريق على أن يتم احتساب الفريق الفائز بعد انتهاء الجولات وحساب النقاط والأموال في كل فريق.

مميزات تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية

تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير

عند تحميل لعبة كونترا سترايك 2020 الجديدة يمكنك الاستمتاع بتجربة من الإثارة تتخطي الحدود تقدمها تلك اللعبة المميزة، ومن أبرز مزاياه كلاً من:

  • اللعبة ليست كبيرة في الحجم على الإطلاق بل إنها لا تتخطى 250 ميجابايت تقريباً وبالتالي لن تسبب بطئ أو تشعر بتهنيج طوال فترة اللعب.
  • هنالك قائمة طويلة بالأسلحة المتنوعة توفرها اللعبة بمختلفة الإصدارات والأنواع  سواء القناصة أو الرشاشات والمسدسات تضمن لك شعور إثارة مع كل تجربة جديدة.
  • كما إن تحميل لعبة كونترا سترايك 2019 مجاني فلن تحتاج إلى الاشتراك أو حتى دفع أي رسوم طوال فترة اللعب.
  • تتيح لك اللعب مع الأصدقاء في كل أنحاء العالم بمجرد اتصالك بالإنترنت، كما يمكنك منافسة الكمبيوتر إذا لم تكن متاح أونلاين.
  • هنالك الكثير من المواجهات والتحديثات الشرسة ما بين الإرهاب وعناصر مكافحة الإرهاب تمنح اللعبة لمسات من الواقعية والإثارة.
  • في الإصدارات المطورة هنالك مهمات عدة تأخذك لقتال الزومبي ومصاصي الدماء وهو ما يزيد من صعوبة اللعبة ويضع تحديات أكبر أمام اللاعبين في كل فريق.
  • رسوميات وجرافيك اللعبة قد لا تكون بالمستوى المطلوب ولكن هذا لا يقلل من حجم الإثارة الذي تقدمه للاعبين.

متطلبات تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية

تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير

إذا كنت ترغب في استرجاع الماضي يمكنك ذلك عبر الإصدار الذي نوفره إليك من العاب كونتر المميزة، فقط يلزمك امتلاك جهاز بالمتطلبات التالية:

  • أن يكون نظام التشغيل من نوع ويندوز 2000.
  • امتلاك كارت شاشة من نوع NVIDIA GeForce or ATI Radeon GT.
  • أما عن المعالج فيكون Intel Pentium 3 or AMD Athlon X2.
  • لابد من توفر مساحة على ذاكر الرام بحجم 512 ميجابايت.
  • كذلك على المساحة الفارغة في الذاكرة الصلبة أن تكون 5 جيجابايت على الأقل.

معلومات تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية

  • حجم اللعبة:- 300 ميجابايات.
  • ترخيص اللعبة:- مجانية التحميل.
  • تنسيق ملف التحميل:- من ميديا فاير.


رابط تحميل لعبة الأصلية


قد يعجبك ; تحميل لعبة كونتر ستريك بالعربية على هاتفك الاندرويد/ counter strike

الى هنا يا شباب وصلنا الى نهاية الموضوع آتمنى من قلبي ان اكون عند حسن ظنكم و ان قد وفقت في شرح لكم طريقة تحميل وتشغيل لعبة  تحميل لعبة كونر ستريك counter- strike 1.4 الأصلية من ميديا فاير على الحاسوب الخاص بك ولاتنسى ان اعجبك الموضوع ان تقوم بدعمي بمشاركته بين اصدقائك .

تعليقات