تحميل لعبة Gta san andreas للاندرويد الاصلية مجانا من ميديا فاير

نظرة عامة حول لعبة Gta san andreas

تحميل لعبة  Gta san andreas للاندرويد الاصلية مجانا من ميديا فاير

لعبة Gta San من ميديا فاير  نوع عالم مفتوح وأكشن مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 أصدرت جراند سان للأندرويد قد عرفت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة مبيعا على بلي ستيشن 2 . غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

قد يعحبك ; تحميل لعبة GTA SA بمود المغرب للاندرويد – GTA San Andreas maroc

قصة لعبة Gta san andreas من ميديا فاير 

جسدت أحداث لعبة GTA SAN ANDREAS في  ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، المبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة.


تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون Carl Johnson الملقب ب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس و ذلك بعد أن توصل بخبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ تدريجياً أدلة تقوده لمعرفة حقيقة مقتل والدته.أما الهدف من تنزيل لعبة gta san andreas فيتمثل في إنشاء عصابتك الخاصة ، والسيطرة على المدينة بأكملها ، من خلال مقاتلة بعض العصابات..بيع المخدرات و بكل تأكيد الهروب من الشرطة التي لن تكف عن ملاحقتك.

تجربة  لعبة جاتا سان اندرس GTA على الأندرويد

تحميل لعبة  Gta san andreas للاندرويد الاصلية مجانا من ميديا فاير

تعد لعبة gta san andreas مساحة مفتوحة و شاسعة لأنها توفر حرية كاملة للاعب في الحركة على مستوى جميع الإتجاهات بسهولة كبيرة ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات التي توفرها GTA ما يوفر للاعب حرية أكبر في اختيار الشخصية التي تمثله و التي يظن انها قادرة على تحقيق مستحقاته  كما انها تتيح مجموعة متنوعة و متكاملة  من  مختلف الأسلحة والكثير من المركبات المتاحة و هذا ما يجعل من تجربة اللعب فيها أمرا ممتعا و مسليا ، تتكون منطقة اللعبة من ثلاث مدن مع ضواحيها المحيطة كما سبق لي أن أشرت في الفقرة أعلاه. بالإضافة إلى مهام القصة المطلوبة لإكمالها ، يحتوي التطبيق على العديد من المهام الجانبية الممتعة .


يعيش العالم الافتراضي في لعبة gta san بحجم 200mb بقواعده الخاصة بحيث تقاتل العصابات في الشوارع مستخدما الأسلحة المتوفرة ، او تبيع المخدرات ، ويطاردونك الشرطة...و كي لا أحرق لك متعة اللعب استكشف باقي الأعمال من خلال تحميلك للعبة gta من ميديا فاير بحجم صغير.


 تتمتع الشخصية الرئيسية المعروفة ب CJ  ببعض الخصائص التي يمكن تحسينها من مرحلة لأخرى إذ في مقدورك كلاعب أن تحسن من مهارات شخصيتك القتالية او السباحة كما  يتم منح اللاعب في لعبة gta الفرصة لزيارة أنواع مختلفة من الأماكن كمحلات الوجبات الخفيفة ، والنوادي ، ومصففي الشعر ، والصالات الرياضية و الحانات إضافة لمجموعة من المؤسسات الأخرى التي سأترك لكم فرصة استكشافها.  و يجدر الإشارة لضرورة  الحصول على المصداقية وإدارة الأعمال او  على وظيفة في أحد الأماكن  والمشاركة في السباقات وإطلاق النار و بيع المخدرات و شن هجومات على الخصوم....

مميزات لعبة gta san andreas

تحميل لعبة  Gta san andreas للاندرويد الاصلية مجانا من ميديا فاير

يمكننا ملاحظة التحسينات التي عرفتها شاشة اللمس على أجهزة الأندرويد بحيث أصبحت أكثر فعالية و سرعة.فعلى سبيل المثال لا الحصر  يمكن تنفيذ التحكم في النقل باستخدام الأسهم أو عصا التحكم الافتراضية أو التمرير السريع على شاشة الهاتف و الرحلات الطويلة ستضيء محطات الراديو المختلفة.ولا ننسى ان هذه النسخة من ميديا فاير توفر للاعب GTA san andreas  فرصة التحكم في التشغيل و تغييرها بشكل يناسبه دون ان تفرض عليه نظام التشغيل مقارنة بالأصل ،و في النسخة المحمولة من GTA: San Andreas ، تم تغيير نظام نقاط التحكم و هذا ما يفسر مرونة و سهولة  اجتياز المهام الفردية. ولا ننسى ان نشير الى التغيرات التي شهدتها اللعبة و التحسينات التي لقيتها على مستوى  الرسومات فقد أصبح مستوى التفاصيل دقيق و الألوان المتناسقة تعطي رونقا للعبة  ، وتم تغيير نماذج الشخصيات  لتكون أكثر حرية في اختيار شخصيتك و تغيير ملابسها وقتما شئت و كيفما تريد،  و أخيرا نتحدث عن التحسينات التي شهدتها الإضاءة مع قدرة التحكم فيها لتناسب كل لاعب و تلبي حاجياته موفرة له فضاءا خصبا ليبدع و يتفنن في اختيار مجال لعبه

تقييم لعبة gta san andreas على الأندرويد 

حصلت لعبة GTA على تقييم 9/10 من قبل GameSpot و هو موقع ألعاب فيديو يقدم أخبار، وتعليقات، واستعراضات، وتحميلات الألعاب و غيرها...و يعد هذا سببا في حصول لعبة GTA على العديد من الجوائز منذ أول ظهور لها .


سارع الآن..ما الذي تنتظره؟ قم يتنزيل لعبة gta san andreas على الأندرويد 200mb..و لا تضيع فرصة خوض تجربة هذه التحفة و كن من الناجين..كون عصابتك..واجه..تسلح..أهجم و أكمل مهماتك لتكون زعيم اللعبة و لكن لا تنسى أن تهرب من مطارديك الشرطيين..كن حذرا و ذكيا..!



تحميل لعبة من هنا APK+OBB+DATA


قد يعجبك : تحميل لعبة GTA San Andreas لجميع الهواتف بحجم صغير

الى هنا اصدقائي الكرام نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع فاتمنى من صميم قلبي ان تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم وان اكون قدمت لكم جميع المعلومات و تفاصيل المتعلقة بالعبة Gta San Andreas وان يتمكن الجميع من تنزيلها ولاتنسى ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقاك او في مواقع التواصل الاجتماعي  تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 4 ديسمبر 2021 في 3:09 م

    فف

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -