تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة Metal Slug 3 على هاتفك الاندرويد

تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير بنسخته الأصلية نقدمه إليك اليوم إذا كنت من محبي ألعاب الحرب والأكشن الطاحنة، حيث تعود من جديد لعبة Metal Slug 3 لإبهار اللاعبين بفضل المواجهات الملحمية المدمرة التي تجعلك تشعر بإثارة مستمرة عند اللعب.

حيث تتمتع بكل المقومات التي يبحث عنها اللاعبين سواء قمت بتحميل لعبة حرب الخليج القديمة أو أخر الإصدارات الحديثة منها، وذلك لأنها لعبة مميزة ومثيرة في كل الأوقات.


قد يعجبك ; تحميل لعبة مافيا 2 mafia من ميديا فاير بحجم صغير


نبذة عن لعبة حرب الخليج Metal Slug للأندرويد

اشتهرت تلك اللعبة في العالم العربي باسم (حرب الخليج) وذلك منذ انطلاقتها في عام 1996م مع أول إصدار لها على البلايستيشن 1، ومن ثم بفضل النجاحات العالمية صدرت إصدارات جديدة من اللعبة وأخرها كان في عام 2008م.

ولكن ما تزال هنالك تطورات وتحديثات على كل إصدار بفضل الشعبية التي حققتها مع أكثر من نصف مليار لاعب مختلف حول العالم، ومؤخراً كانت هنالك إصدارات ملائمة للهواتف الذكية حتى يسهل على الجميع اللعب أينما كانوا.



قصة لعبة حرب الخليج Metal Slug 3

تقوم اللعبة في الأساس على حرب مشتعلة بالوطن العربي وفي العديد من بقاع الأرض، وفي المقابل لابد من استخدام كل الأسلحة وخطط القتال اللازمة للتصدي لأولئك المسلحين الراغبين في نشر الفوضى والدمار.

تلك هي مهمتك للتصدي أمام الأعداء بكل الأساليب المتاحة سواء عبر البر أو البحر أو الجو بالمدرعات والأسلحة المتطورة التي تستخدمها في القتال، بالتالي تحميل لعبة حرب الخليج 3 لن يجعلك تشعر بالملل.

شرح لعبة حرب الخليج Metal Slug 3

هنالك أكثر من 150 مهمة مختلفة يمكن المرور بها بعد تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير ولكلاً منها مستوى صعوبتها المختلف الذي تحتاج للمرور بها حتى تقضي على كل المسلحين الأعداء في ساحة القتال.

هذا ويمكنك اختيار الشخصية التي تلعب بها من بين 4 شخصيات الاختلاف الأساسي بينهم يكمن في الشكل وقصة الشعر والملابس، ولكنهم يشتركون في القوى الهجومية والدفاعية لمجابهة الأعداء.

وتختلف ساحة وميدان اللعب ما بين القتال في الصحراء أو في المدن وكذلك في الغابات وبالسكك الحديدية وغيرها من الأماكن التي تمتاز بالتصاميم الواقعية المميزة التي تأخذك إلى أجواء الحروب الطاحنة.



كيف تلعب لعبة حرب الخليج على هاتفك الأندرويد 

من السهل التحكم في آلية اللعب من خلال الأزرار المختلفة التي منها تتمكن من إطلاق النيران أو التبديل بين الأسلحة التي تستخدمها، وكذلك يمكنك التحرك بسهولة في الميدان دون أي مشكلة.

فقط عليك أن تعلم أنه بعد تحميل لعبة حرب الخليج الجزء الاول أو أي جزء أخر تحتاج إلى مجابهة عدو رئيسي في كل مرحلة، وهو ما يمثل الوحش الضخم الذي تحتاج لاستخدام كل قواك للتغلب عليه خاصةً مع زيادة قوى الأعداء وتفكيرهم الاستراتيجي في المراحل المتقدمة من اللعبة.

مع الأخذ في الاعتبار أنك تحصل على قوى إضافية من خلال الأسلحة والمركبات الحربية التي تم العمل على تطويرها في الأجزاء الأخيرة من اللعبة لزيادة المتعة والإثارة في اللعب.

مميزات لعبة حرب الخليج للاندرويد 

أياً كان الجزء الذي تقوم بتحميله من لعبة حرب الخليج 2008  يمكنك الاستمتاع بأفضل المميزات المختلفة التي تقدمها للاعبين والتي تضم:

  • بسهولة يمكنك تحميل اللعبة بصورة مجانية دون الحاجة إلى هدر أموالك على الاشتراك للعب.
  • تعدد المراحل إلى 150 مهمة أو أكثر يسمح لك بالاستمتاع بدرجات مختلفة من الصعوبة حتى لا تشعر يوماً بالملل.
  • تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير يسمح لك بتجربة اللعب مع الأصدقاء أونلاين حيث تكون فريق واحد لقهر قوات التحالف بين الأعداء.
  • كل جزء في اللعبة يعطيك شعور مختلف بالواقعية بفضل المؤثرات البصرية والرسوميات عالية الجودة التي تم العمل عليها من قبل الشركة المطورة.
  • كذلك الأصوات عند اللعب مذهلة حيث تشعر بتواجدك في ساحة اللعب مع أصوات الأسلحة والمركبات الحربية المختلفة بميدان اللعب.
  • بوسعك الحصول على قدر كبير من الأسلحة المتواجدة في ترسانة ضخمة حتى لا تنفذ منك الذخيرة في قتالك مع الأعداء، ويمكنك الاختيار بين البنادق والقنابل اليدوية والمسدسات المختلفة.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة في حد ذاتها تمتاز بصغر الحجم حتى لا تستهلك الكثير من مساحة التخزين بهاتفك.
  • اللعبة بجميع إصدارتها متوافقة مع كل أنظمة التشغيل والتي تضم بلايستيشن والويندوز والأندرويد.

طريقة تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير

لتحميل لعبة حرب الخليج Metal slug 3 والاستمتاع بها على هتفك الاندرويد تحتاج إلى اتباع التالي:

  • قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط الدي سوف اترك لك في نهاية التدوينة ( الملف سوف تجد فيه ملف apk و obb للعبة )
  • قم بتحميل ايضا برنامج فك الضغط الدي سوف اترك لك ايضا رابطه في نهاية هده التدوينة
  • من خلال برنامج فك الضغط على الملفات قم بفتح الملف الدي حملته وقم بتتبيت ملف apk للعبة حرب الخليج metal slug 3
  • قم باخد ملف obb الخاص باللعبة وقم بوضع في مسار android/obb
وبتطبيقك لهده الخطوات البسيطة التي دكرتها لك في الاعلى بطريقة سوف تتمكن من تشغيل لعبة حرب الخليج 3 على هاتفك الاندرويد, وفي حالة لم تفهم الخطوات جيدا او تريد التعرف على اللعبة قبل تحميلها فانا ادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي وفرجة ممتعة



لتحميل ملف لعبة حرب الخليج 3 Metal slug من ميديافاير اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل لعبة طرزان للاندرويد بدون محاكي من ميديافاير


 الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان ينال اعجابكم ولاتنسو ان تقومو بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائكم او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لكم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -