كيفية تحميل تطبيق انمي سلاير / افضل تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم

 افضل تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم / Anime slayer


كيفية تحميل تطبيق انمي سلاير

 انتشر الانمي منذ فقترة زمنية طويلة ومع زيادة انتشاره تمكن من أن يجعل له قاعدة جماهيرية عريقة من عشاقه ومحبيه وخصيصًا في الوطن العربي، والدليل على ذلك تخصيص قنوات بعينها لعرض المسلسلات والأفلام الخاصة به، وبسبب الشغف الدائم لدى محبيه ازداد البحث حول تحميل تطبيق انمي سلاير من ميديا فاير بحجم صغير ورابط مباشر من أجل قضاء أمتع الأوقات.


قد يعجبك ; أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات الكورية للاندرويد


ونشير بأن عمليات تحميل انمي سلاير من ميديا فاير نالت على أعلى التقييمات في مختلف الأسواق الإلكترونية وذلك لما به من مزايا رائعة وملائمته لأغلب أنظمة الهواتف المحمولة وهذا ما جعل فرصة تحميله سانحة أمام الكثيرين، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل الهامة حول هذا التطبيق.

نبذة عن تطبيق انمي سلاير


كيفية تحميل تطبيق انمي سلاير


تطبيق انمي سلاير هو من التطبيقات الإلكترونية المميزة والذي يعد بمثابة مكتبة إلكترونية تضم آلاف المسلسلات والأفلام الخاص بالانمي الشهيرة والجدير بالذكر أن في التطبيق تم ترجمتها إلى اللغة العربية كي يسهل فهمها.

لذا صُنف تطبيق الانمي بكونه من أولى التطبيقات العربية التي تعرض هذا النوع المميز من التطبيقات.

ومن أسباب الإقبال الجماهيري الضخم على تطبيق الانمي كونه يضم أنماط عده من المسلسلات سواء الكوميدية أو الاكشن ومن أشهرها القناص وناروتوا والساموراي وغيرها، إضافة إلى ذلك يتم تطوير التطبيق بصورة مستمرة كي يتناسب مع مستجدات العصر ويتصدر قوائم المنافسة في ربوع العالم أجمع.

شرح تطبيق انمي سلاير

تطبيق انمي سلاير من التطبيقات المميزة جدًا والتي نالت على شهرة عالمية وذلك لكونه من التطبيقات السهلة جدًا والتي تتناسب مع جميع أجهزة الهواتف المحمولة، إضافة إلى ذلك فهو يضم عدد هائل من المسلسلات التي يعشقها الكبار والصغار على حد السواء، ويتبع التطبيق أنماط عدة وتتمثل فيما يلي:

1.عدد ضخم من المسلسلات

يحتوي تطبيق انمي سلاير على عدد هائل من المسلسلات العربية الشهيرة كما يواكب كافة المستجدات وإلحاقها بالتطبيق لمزيد من الإثارة والتشويق ولإزالة فكرة الملل بصورة نهائية يتم التنويع بين نمط المعروضات والدمج بين الاكشن والكوميديا.

2.إصدار إشعارات 

على المستخدم تفعيل الإشعارات وذلك لتلقي المستجدات الجديدة ومشاهدتها وقت تنزيلها وضمها إلى قائمة التشغيل لمشاهدتها في وقت لاحق ومن المميز جدًا إضافة مسلسلات متنوعة وأفلام عدة والتمتع بها.

3.إضافة انيميات جديدة

يتيح التطبيق الفرصة أمام المستخدمين لإضافة المسلسلات والأفلام المحببة لهم إلى قائمة التشغيل الخاصة بالتطبيق لمشاهدتها والتمتع بما تحتويه من متعة وتشويق غير مسبوق.

تطبيق انمي سلاير

كيفية تحميل تطبيق انمي سلاير

بمجرد النقر على رابط تحميل انمي سلاير من خلال الرابط الموجود في الاسفل وتتبيت التطبيق حينها ما عليك سوى اختيار المسلسلات المرغوب بها والبدء في مشاهدتها، وفي حال رغبتك في مشاهدة مسلسل بعينه بإمكانك إضافته إلى قائمة المشاهدة.

كما تتمكن من تنظيم قائمة مميزة من المسلسلات والأفلام المفضلة من خلال ترتيب المفضلات لديك في قائمة المفضلة ومشاهدتها بصورة متتالية.

فضلًا عن ذلك يقوم التطبيق بإطلاق إشعارات من أجل تنبيه المستخدم بأن تم ضم حلقات جديدة كي يتم مشاهدتها على الفور والتمتع بما بها من أحدث مشوقة جدًا ويتم عرضها بجودة عالية وذلك لدعم التطبيق عرض المسلسلات والأفلام بتقنية ثلاثية الأبعاد.

مميزات تطبيق انمي سلاير للاندرويد

يحمل التطبيق بين طياته العديد من المزايا الرائعة والغير مسبوقة بين قريناته من التطبيقات الإلكترونية الأُخرى فلم تقتصر تلك المزايا على كونها من التطبيقات المجانية التي لا تكبد من يرغب في تحميلها أي رسوم إضافة سواء أثناء التحميل أو التثبيت:

  • يضم التطبيق كم هائل من المسلسلات والأفلام الشهيرة والتي يتم عرضها بطريقة سهلة للغاية.
  • لم يقتصر التطبيق على ما به من انميات فقط بل يتمكن المستخدم من إضافة ما يحلو له من مسلسلات من خلال النقر على الأيقونة الخاصة بإضافة إلى القائمة المفضلة ومن ثم يتم تثبيتها ومشاهدتها حين الرغبة في ذلك.
  • من الأمور المميزة جدًا هو عرض التطبيق للحلقات الجديدة مباشرة ومن ثم إصدار إشعار فور نزولها.
  • يتيح الفرصة للمستخدم من اختيار النوع المرغوب بها من الانميات سواء كانت من النوع الكوميدي أو الأكشن.

عيوب تطبيق انمي سلاير للاندرويد

رغمًا من المزايا الرائعة التي توفرت في تطبيق الانمي وجعلت جمهور عريق من عشاق المسلسلات يقمن بتصنيفه ضمن قائمة أفضل التطبيقات الإلكترونية الحديثة إلا أنه لا يخلو بشكل تام من العيوب وحين التطرق إليها نجدها طفيفة للغاية وغير مؤثرة في الجو العام للتطبيق، وتتمثل تلك العيوب فيما يلي:

  • يتطلب التطبيق معالج رسوميات حديث نسبيًا كي يتمكن من تقديم ما يدعمه من مؤثرات بصرية عالية الجودة.
  • من التطبيقات الغير متوفرة على متجر جوجل بلاي؟

طريقة تحميل وتتبيت تطبيق انمي سلاير anime slayer

بالنسبة لطريقة تحميل تطبيق انمي سلاير فسوف ترك لك رابطين اسفل هده التدوينة وهما رابط للتطبيق من موقع ميديافاير medifire وروابط اخر للتطبيق من الموقع الرسمي الخاص به ادا كنت تريد ضمان تحميل التطبيق بنسخته الاخير, وبالنسبة للتبيت فهي جد سهلة لانها لاتحتاج الى فك الضغط او نقل ملفات او اشياء معقدة فكل ماعليك فعله هو الضغط على التطبيق تم تتبيت وتكون قد انتهيت, وادا كنت اول مرة تقوم بتحميل التطبيقات من خارج جووجل فعليك ان تقوم بالموافقة على تتبيت التطبيقات الخارجية وسوف يتم تتبيت تطبيق انمي سلاير بنجاح, والان سوف اترك مع هدا الفيديو الدي اشرح فيه التطبيق وفرجة ممتعة


خصائص تطبيق انمي سلاير anime slayer

  • يضم الكتير من الانميات المختلفة
  • يمكنك مشاهدة الانميات مترجمة دون عناء
  • لايحتاج الى انتنت سريعة لكي يشتغل معك
  • يتوفر على سرفرات كتيرة 
  • تصميمه سهل وبسيط 
  • يتم اضافة الانميات الجديدة على التطبيق بصفة مستمرة

لتحميل تطبيق انمي سلاير من موقع ميديافاير اضغط هنا


لتحميل تطبيق انمي سلاير من الموقع الرسمي اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل متجر Panda Helper للاندرويد اخر اصدار


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هدا التطبيق الرائع الدي يمكنك من مشاهدة جميع الانميات على هاتفك الاندرويد مترجمة بكل سهولة, ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -