تحميل متجر Panda Helper للاندرويد اخر اصدار

 تحميل متجر باندا هيلبر اخر اصدار للاندرويد للاندرويد

تحميل متجر Panda Helper للاندرويد اخر اصدار

تحميل متجر باندا للاندرويد بات متاح الآن حتى تتمكن من تجربة استخدام واحد من أفضل المنصات التي تساعدك في تحميل عدد كبير من التطبيقات والبرامج والألعاب المميزة، مع العلم أنه ينافس وبقوة أقوى المتاجر والمنصات البارزة سواء كانت الرسمية منها مثل جوجل بلاي أو غير الرسمية مثل منصة App China التي تقدم نفس الخدمات والمميزات إلى المستخدمين.


قد يعجبك ايضا ; افضل متجر لتحميل جميع الالعاب الكورية والصينية واليبانية للاندرويد


واليوم أتتك فرصة تحميل برنامج باندا لتحميل الألعاب والتطبيقات الرائعة والمدفوعة بصورة مجانية دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك أو شراء لأي تطبيق منها، كل هذا وأكثر تتعرف عليه عبر الأسطر المقبلة.

نبذة عن متجر باندا Panda Helper

لابد لك من العلم أن هذا المتجر في الأساس مُصمم ليناسب أجهزة الأيفون IOS على الرغم من أنه لا يتبع لأي جهة رسمية، ولكنه يتيح لممتلكي هواتف الآيفون ميزة تحميل الألعاب والتطبيقات التي تحتاج عادة إلى دفع أموال طائلة للاشتراك بها.

والآن بات من السهل تحميل متجر باندا للاندرويد حيث أتى الإصدار الأخير منه متوافقاً مع هواتف الأندرويد وتحمل نفس المميزات والخصائص المتعارف عليها للنسخة التي تعمل على هواتف الآيفون.

كما جاء بدون أي إعلانات قد تزعج المستخدم خلال استخدامه للمتجر، إلى جانب ما وفره من تطبيقات رائعة ومتطورة بات من السهل تحميلها مباشرة دون أي إزعاج أو الحاجة إلى عمل جبليريك لهاتفك.

شرح استخدام متجر باندا 

يوفر تحميل متجر Panda Helper للاندرويد اخر اصدار فرصة للاستمتاع بتجربة مميزة وشيقة بفضل واجهة المستخدم البسيطة، حيث أنها تتيح بسهولة التعرف على كل الخدمات المميزة التي يوفرها التطبيق في شكل فئات وأقسام مختلفة تضم التالي:

1.الألعاب: هو القسم الأهم نظراً لما يقدمه من عدد ضخم من الألعاب المتنوعة المقسمة في 3 فروع مختلفة تضم (الألعاب العادية التي عادة لا تتوافر للتحميل في بعض البلدان، الألعاب التي أزالت عنها القيود، وفي الأخير الألعاب المدفوعة التي وفرها بشكل مجاني).

2.التطبيقات: كل ما قد تحتاج إليه من تطبيقات وكانت صعبة التحميل من خلال جوجل بلاي يوفرها إلى متجر باندا بكل سهولة، حيث يتيح لك تحميل تطبيقات رائعة مثل "واتساب بلس، سناب شات بلس... وغيرهم"، كما أنه وفر ركن كبير من التطبيقات المجانية بعد أن كانت مدفوعة على منصات أخرى.

3.العناصر المدفوعة: يقدم المتجر من خلال تلك الفئة عدد هائل من التطبيقات والألعاب وغيرها من العناصر بشكل مجاني دون أي قيود أو رسوم تحتاج إلى دفعها، تم تمييز هذا القسم بعلامة تاج  حتى تمنحه مزيد من الحصرية والتميز عن باقي الأقسام.

4.البحث: تلك الميزة قد تكون متوفرة في كل المتاجر حيث يمكنك بسهولة كتابة اسم التطبيق أو اللعبة حتى تظهر أمامك، إلا أن المميز في تحميل متجر باندا للاندرويد أنه يتيح لك بعض الاقتراحات الرائجة التي قام الكثيرين بالبحث عنها مؤخراً حتى تتمكن من تجربتها.

5.إدارة الحسابات: تتحكم بسهولة بكل بيانات حسابك سواء كنت في حاجة إلى تغيير اللغة أو رغبت في إصلاح أي مشاكل ظهرت في المتجر وكذلك إذا رغبت في ترقية الحساب.

6.أداة تنظيف المخلفات: أحد الأدوات والمميزات الرائعة في المتجر حيث أتاحت فرصة تنظيف الهاتف من أي مخلفات ناتجة عن الاستخدام المتواصل للتطبيقات والملفات، فيما يساعد المستخدم في توفير مساحة إضافية بذاكرة الهاتف.

7.مدير التحميلات: يستعرض لك متجر باندا قائمة بكل التطبيقات والبرامج التي سبق تحميلها، كما تساعدك في إيضاح أي التطبيقات متوفر لها ترقية إضافية حتى تقوم بتحميلها فور توفر شبكة إنترنت.

مميزات تحميل متجر باندا للاندرويد 

يأتي تحميل Panda Helper بعدد كبير من المميزات الرائعة التي يمكنك معرفتها، وجاءت تلك المميزات متمثلة في:

  • يوفر لك المتجر عدد هائل من التطبيقات والألعاب والبرامج المختلفة على عكس المتاجر المشابهة التي عادة ما توفر قابلية تحميل الألعاب المشهورة فقط.
  • يمكنك فور تحميل المتجر استخدامه بشكل سريع بفضل الواجهة البسيطة والمميزة وهذا ما تلاحظه بنفسك عند استخدامها.
  • يمتاز متجر باند هيلبر الصيني بأفضل استقرار بالأداء، حيث أنه لا يتوقف بشكل مفاجئ، وحتى إن حدث هذا يمكنك بسهولة تحميل الإصدار الأحدث منه لحل تلك المشكلة .
  • بالتأكيد محتوى المتجر مميز للغاية ولكن بالترقية إلى الإصدار المدفوع يتيح لك هذا فرصة الوصول إلى قدر كبير من الألعاب الحصرية والتي تدفع لدى شرائها عادة أموال طائلة.
  • يتوافق المتجر بسهولة مع كل إصدارات الأندوريد فيما يجعله صالح للاستخدام على كل الأجهزة.
  • من أبرز مزايا قلة الإعلانات التي تظهر حيث قلما ترى أي إعلانات مزعجة خلال استخدام المتجر.

معلومات تحميل متجر باندا للاندرويد 

  • حجم البرنامج: 11 ميجابايت.
  • نسخة البرنامج: أخر إصدار.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات.
  • ترخيص البرنامج: مجاني التحميل.
  • توافق البرنامج: متوافق مع كل إصدارات الأندرويد.

لتحميل متجر باندا للاندرويد مجانا من موقع ميجا اضغط هنا

لتحميل تطبيق فك الضغط على الملفات zarchiver اضغط هنا

لتحميل متجر هيلبر من الموقع الرسمي اضغط هنا

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هدا المتجر الرائع لهواتفكم الاندرويد ولاتنسى ان اعجبك الموضوع ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -