تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد باللغة العربية برابط مباشر

 تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية Captain Tsubasa مترجم للاندرويد

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد باللغة العربية برابط مباشر

لعبه كابتن ماجد من الألعاب الإلكترونية الرائعة التي يهواها مجموعة غفيرة من اللاعبين، وذلك لاقترانها بالمسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم، لذلك يبحث الكبار والصغار على حد السواء حول رابط تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد من أجل قضاء اوقات مشوقه مع أروع المباريات الشهيرة واستعادة ذكريات الطفولة.


قد يعجبك ; تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير


ونشير بأن تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد من العمليات السهلة جدًا والتي لا تتطلب من اللاعب سوى التأشير على رابط مباشر، ومن ثم خوض مباريات أكثر متعه وتشويق، ويتعين على اللاعب فيها اتقان الكثير من الحركات الاحترافية للتمكن من احراز نصر مدوي وإلحاق الأعداء بهزيمة ساحقة.



نبذة عن لعبة كابتن ماجد Captain Tsubasa

لعبه كابتن ماجد من الالعاب الإلكترونية ذو الصيت الذائع والشهرة البالغة حيث تمكنت من خطف قلوب وعقول الكبار والصغار من عشاق مباريات كرة القدم، وذلك لأنها من الالعاب التي تأتي كمحاكاة لمسلسل الانمي الذي يضم بعض الفرق المحفورة في أذهان الجميع منذ الصغر ومنها فريق الاحلام وفريق التحدي الذي لا يمكن هزيمته بسهولة.

 فحقًا هذه اللعبة تستحق ما هي عليه من مكانه مميزة لما تحتويه من مزايا خاصه ولما يطرأ عليها من تطورات بصورة مستمرة لمواكبه كافة التطورات التكنولوجية في عالم الألعاب الإلكترونية، فمع لعبه كابتن ماجد لا مجال للملل نهائيًا فهي من الألعاب الكروية الشهيرة في ربوع العالم أجمع.

شرح لعبة كابتن ماجد

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد باللغة العربية برابط مباشر

صنفت لعبه كابتن ماجد Captain Tsubasa بكونها من أشهر ألعاب كرة القدم المميزة والتي يتم نمط اللعب فيها تبعًا لاستراتيجية خاصة وأنماط معينه سوف نتطرق إليها فيما يلي:

1.مستويات عديدة

تتمتع اللعبة بعدد ضخم من المستويات المتنوعة، حيث تضم حوالي 5 مستويات بداية المستوى السهل مرورًا بالمستوى المتوسط، وصولًا إلى المستوى الأكثر صعوبة، كل هذا بجانب النط القصصي والمعروف باسم (story mood)، والذي يضم أيضًا مستويات متدرجة الصعوبة وفي هذا النمط يتدرج لعب كابتن ماجد منذ طفولته وحتى بداية احترافه وبجانب هذا التدرج العمري تزداد صعوبات المستويات.

2.بيئات لاعب متنوعة

تضم اللعبة العديد من البيئات المتعددة وهذا ما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في وسط مباراة حقيقية فأحيانًا يتم اللعب في درجات الحرارة الحارقة، وفي مباريات أخرى يتم اللعب وسط الأمطار الجليدية وكل هذا يتطلب من اللاعب أن يتمرس على اللعب كي يصبح أكثر احترافية.

3.فرق قوية

من السمات المميزة للعبة كابتن ماجد هي أنها تضم العديد من الفرق القوية ومنها فريق الأحلام و فريق التحدي وعلى اللاعب بقوة شديدة وضراوة كي يتمكن من إحراز أهداف أو صد أهداف الفريق الآخر من أجل الحصول على نتيجة مشرفة في نهاية المباراة.

لعبة كابتن ماجد

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد باللغة العربية برابط مباشر

بمجرد تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد يتسنى للاعب اختيار الفريق الأنسب له والمستوى المرغوب به ومن ثم التدرج إلى مستويات أعلى ومراحل أكثر تعقيد يتطلب فيها من اللاعب اللعب باحترافية وبمهارة فائقة كي يتمكن من تسديد أهداف في مرمى الفريق المنافس له لتكون النتيجة النهائية بالنصر في نهاية المباراة.

اجعل النصر حليفًا لك دومًا وكن من المميزين في اللعبة من خلال التمرس واتقان خطة اللعب ففي البداية يكون الأمر صعب لحد ما ولكن بالاستمرارية تصبح أكثر مهارة. 

مميزات لعبة كابتن ماجد للاندرويد

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد باللغة العربية برابط مباشر

تضم لعبة كابتن ماجد العديد من المزايا الغير مسبوقة فلم تقتصر على كونها من الألعاب المجانية التي لا تحتاج لدفع أي رسوم سواء في حال الرغبة في التحميل أو الانتقال من مستوى لآخر، ومن أبرز المزايا ما يلي:

  • تضم اللعبة العديد من التدريبات والمهارات القوية جدًا وهذا ما يجعله يشعر وكأنه في داخل مباراة من مباريات كأس العالم.
  • تتطلب اللعبة من اللاعب التركيز الشديد كي يتمكن من الفوز بالمباراة، كما تحتوي على مرشد لمساعدة اللاعب في حالة مواجهة أي عقبات.
  • تتعدد المهام المنوطة للاعب والتي يحتاج إليها كثيرًا والتي تتمثل في صورة التمريرات أو الركلات القوية كي يتمكن من احراز أهداف في مرمى الأعداء.
  • تعد اللعبة من الألعاب المميزة جدًا والتي تضم مؤثرات صوتية فائقة الجودة وجرافيك عالي الدقة وهذا ما يجعل الجو العام للعب أشبه بالمباريات الحقيقية.

عيوب لعبة كابتن ماجد

بالطبع أي لعبة من الألعاب الإلكترونية لابد وأن يشوبها أي عيب ولكن تتدرج العيوب فمنها المقبول والذي لا يؤثر على السياق العام الخاص باللعبة، وحين التحدث عن العيوب نذكر منها ما يلي:

  • اللعبة تحتاج الى الاتصال بالانترنت وهدا ما لايتيح لك فرصة اللعب في اللعبة في اي وقت تريد

معلومات عن لعبة كابتن ماجد للاندرويد

حجم اللعبة ; 92 ميغا

عمليات التحميل ; اكتر من 5 مليون تحميل

تقيمها ; 4,1 من اصل خمس نجوم

اللعبة تحتاج الى اتصال بالانترنت







الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجالكم وان اكون قد وفقت في تقديم وشرح لكم كل مايخص لعبة كابتن ماجد Captain Tsubasa ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -