تحميل لعبة Valorant للاندرويد

 تحميل لعبة valorant للاندرويد

تحميل لعبة Valorant للاندرويد

وحدهم محبي ألعاب إطلاق النيران هم في انتظار تحميل لعبة valorant للاندرويد بإصدارها الأخير، حيث أنها بالفعل واحدة من الأكثر الألعاب التي تمتلك جمهور كبير من اللاعبين في كل أنحاء العالم.

حيث أنها لعبة متكاملة بالنظر إلى كونها تلاءم مختلف أنظمة التشغيل وحتى تلك التي تمتلك إمكانيات ضعيفة، أي من الممكن الاستمتاع بقدر هائل من التشويق خلال تبادل النيران مع الأعداء.

واليوم نقدم تحميل لعبة valorant للاندرويد APK بشكل مباشر على هاتفك، مع شرح مميزات تلك اللعبة التي جعلتها تتقدم قائمة أشهر الألعاب الأكشن المشوقة والمثيرة.

نبذة عن لعبة Valorant 

على الأرجح هي أحد أفضل ألعاب الأكشن الحماسية التي تحتل المركز الخامس عالمياً، ولما لا وهي التي طورت من قبل شركة Riot Games العملاقة التي لها سابق ألعاب شهيرة أهمهم لعبة League of Legend وكذلك لعبة Legends of Runeterra ولعبة Teamfight Tactics العالمية.

لذا كل عمليات تحميل لعبة valorant للاندرويد ارتقت للتوقعات وما يؤكد هذا الساعات الطويلة التي يمضيها اللاعبين في اللعب على مختلف الأجهزة سواء كان على الأيفون أو الكمبيوتر أو حتى على منصات بلايستيشن 4 وإكسبوكس.

شرح لعبة Valorant للجوال 

تعتمد اللعبة بشكل أساسي على منظور الطرف الثالث فيما يتشابه مع لعبة Counter Strike التي تعتمد هي الأخرى على إطلاق النيران.

ولكن يختلف تحميل Valorant من ميديا فاير في أن لعبتنا لليوم تعتمد على منافسة 5 ضد 5 خلال عدد من جولات اللعب التي تستغرق كلاً منها نحو 100 ثانية تقريباً.

بالتالي خلال تلك الفترة عليك إثبات مهارتك في التصويب الدقيق مع العلم أن هنالك قدرات خاصة يتمتع بها كل لاعب، وفي المقابل عليك بالاستعداد عبر شراء الأدوات والمعدات التي تساعدك لتفوز في المنافسة.

كما عليك أن تتذكر الاختباء في المباني إلى أن تبدأ المعركة، وهذا ما يشابه طريقة لعب ألعاب مماثلة مثل ببجي أو لعبة فورتناينت ولكن الاختلاف الجذري أن تلك الألعاب تتضن خرائط لعب واسعة.

ولكن هذا لا يقلل من شأن لعبة Valorant بل على العكس ما تزال تحمل الكثير من عوامل المتعة الخفية التي تنافس بها ألعاب الباتل رويال المشهورة.

كيفية لعب لعبة Valorant 

بعد الانتهاء من تحميل لعبة valorant للاندرويد يمكنك الاستمتاع بتجربة من الإثارة تبدأ من منافسة مشتعلة بين فريقين كلاً منهما متكون من 5 لاعبين، على أن يكون أحد الفرق يلعب دور الدفاع والأخر يقوم بالهجوم.

وتتلخص اللعبة في قنبلة تسمى بـSpike تتواجد لدى الفريق المهاجم والتي يحتاج إلى زرعها في ميدان الخصم للفوز في المعركة، وفي حال تصدى لهم الفريق المدافع طوال 100 ثانية وهي فترة اللعب؛ ففي تلك الحالة يطيحون بالفريق المهاجم للفوز بالنقطة.

على أن يتم تبادل أدوار الهجوم والدفاع بين الفريقين طوال 13 جولة، ويتحدد الفائز بينهما بناءً على عدد النقاط التي تم الفوز بها.

كيف تحقق الفوز في لعبة Valorant؟

هنالك بعض الاستراتيجيات الناجحة من واقع تجارب اللاعبين يمكنها مساعدتك في الفوز على الفريق المنافس، حيث تحتاج إلى اتباع التالي:

  • عليك بالمحافظة على التغطية المتواصلة لزملائك في الفريق.
  • حاول استغلال القدرات الخاصة التي تتمتع بها، حيث أن بعض الشخصيات تتمتع بالقدرة تحصين المناطق وأخرى لها الأفضلية في استطلاع المعلومات عن أماكن الأعداء وهنالك شخصية رائعة تسمى بـViper تتمتع بقدرة إنشاء حاجز سام يعيق الأعداء.
  • من الأفضل إذا وضعت استراتيجيات لعب مسبقة تعتمد على التفكير والتكتيك للفوز في المنافسة.
  • قد يساعدك التواصل مع الفريق خاصةً وأن اللعبة تدعم استخدام الميكروفون بالتالي يمكنك تنسيق اللعب أو تكوين استراتيجية جديدة تضمن لفريقك الفوز.

مميزات تحميل لعبة valorant للاندرويد

بمجرد تحميل لعبة Valorant Mobile تبدأ في معرفة مقدار المتعة في اللعب بفضل المميزات الرائعة التي تقدمها للمستخدمين والتي تتضمن التالي:

  • تمتاز اللعبة بجرافيك ورسوميات عالية الجودة تتضح في كل تفاصيل اللعب وعبر الخرائط المتعددة التي توفرها للاعبين.
  • يمكنك التنويع بين استخدامك للأسلحة المختلفة خلال اللعب، خاصةً وأنه كلما ارتقيت في مستويات اللعب فتح هذا أمامك عدد جديد من القناصات والمسدسات التي تمنحك أفضلية في المنافسة.
  • كما أن المؤثرات الصوتية باللعبة خرافية بل تتجاوز حدود الواقع في أصوات إطلاق النيران وحتى خطوات الأقدام عند السير.
  • والأفضل أنه مع كل لعبة جديدة هنالك فرصة لتجربة اللعب بشخصية جديدة لها قدراتها الخاصة التي عليك استغلالها بكل براعة لتفوز أمام الأعداء.
  • بوسعك الاستمتاع بدردشة صوتية أو بصرية زادت من حدود المتعة التي يمكن أن تكون عليها اللعبة.


 لتحميل اللعبة اضغط هنا

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الرائعة ولاتنسو دعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائكم او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لكم
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • ERROR
    ERROR 16 يناير 2021 في 9:01 م

    السلام عليكم
    بعد أن قرأت مقالتك وجدت أنها رائعة كنبذ عن لعبة وأحببت طريقة شرحك لكيفية لعبها و مودات التي بها
    لكن أردت أن أضيف بعض الاشياء الناقصة في تدوينتك من خلال مقالتي :
    طريقة تحميل لعبة valorant للكمبيوتر مجانا

    إرسال ردحذف
    • ERROR
      ERROR 16 يناير 2021 في 9:02 م

      https://www.m3rfinfo.com/2021/01/valorant.html

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -