تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس apk على الاندرويد

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد برابط مباشر

يمكن أن يساعدك تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس على الاندرويد في تعليم طفلك بعض الأساسات الروتينية في يومه مثل أهمية غسيل الأسنان وطريقة ترتيب السرير والمزيد من الإرشادات التي يقوم بها خلال اللعب والاستمتاع بتلك اللعبة الرائعة.

لذلك ننصحك بتحميل لعبة ماي بلاي يوم بلس للاندرويد apk دون أي قلق لأنها لعبة مناسبة للأطفال الصغار من عمر 3 سنوات، وخير دليل على ذلك الأسطر المقبلة التي نستعرض خلالها مميزات تلك اللعبة في إصدارها الجديد.

نبذة عن لعبة ماي بلاي هوم بلس My Play Home Plus

أحد الألعاب الخفيفة المناسبة للأطفال والتي تم طرح أول إصدار لها في عام 2010م وتسببت في ضجة كبيرة بين صغار السن بسبب ما تقدمه من أسلوب لعب بالدمى يحاكي الواقع، وبالفعل هذا ما ساعد في تطوير المزيد من الإصدارات المختلفة منها مع اختلاف الأماكن الخاصة باللعب.

فهنالك ماي بلاي هوم المطعم وأخرى في السوق وغيرها المدرسة وبأماكن أخرى مختلفة، ولكن مع ماي بلاي هوم بلس 2020 يمكنك الاستمتاع بأماكن اللعب جميعها في لعبة واحدة دون الحاجة إلى تحميل ألعاب في تطبيقات منفصلة تشغل حيز أكبر في هاتفك.

بل بمنتهى السهولة يمكنك فتح أماكن جديدة ولكن في مقابل دفع بعض الرسوم البسيطة التي تتراوح من 2$ إلى 12$ تقريباً عن كل منشأة أو الأدوات المدفوعة باللعبة.

شرح لعبة ماي بلاي هوم بلس 

إذا كنت ترغب في لعبة مميزة لطفلك تساعده في قضاء وقت ممتع وفي نفس الوقت التعلم منها، ففي تلك الحالة يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس على الاندرويد التي جسدت الحياة الواقعية مع دمى الأشخاص من كل الأعمار التي لابد لطفلك الاهتمام بهم وهذا ما يعلمه تحمل المسئولية.

حيث عليه التحكم في مواعيد النوم وأوقات مشاهدة التلفاز لدمى الأطفال في اللعبة، وحتى بالنسبة للحيوانات حيث عليه تقديم الطعام إليهم وكذلك لابد من ري النباتات والزهور في الحديقة الخارجية والعديد مما يمكن تنفيذه على مدار اللعب في المنزل.

مع العلم أن هنالك أماكن أخرى عليه الاهتمام بها كذلك ففي المطبخ لابد من تحضير الطعام أو صب المشروبات للاستمتاع بإفطار عائلي داخل اللعبة، كل هذا وأكثر من الممكن للطفل الاستمتاع به في منزل غير قابل للانكسار كما لن تفقد أي قطعة بداخله وهذا ما يحتاج إليه الأمهات والآباء.

كيفية لعب لعبة ماي بلاي هوم بلس 

لأن اللعبة من الألعاب التفاعلية الرائعة نضمن لطفلك الاستمتاع بها كلياً حيث يتمكن من استخدام كل الحجرات في المنزل، سواء كان من خلال الاستحمام أو مشاهدة التلفاز وإغلاقه من آلة التحكم بمنتهى السهولة.

كل هذا بوسعه أن يأسر طفلك للعب المتواصل على مدار عدة ساعات ولكنه في نفس الوقت يتمكن من تعلم الكثير خلال ذلك، فعلى سبيل المثال بوسعه تعلم أسس تنظيف الأسنان وأهمية التنظيف في المنزل وكذلك ترتيب السرير بعد الاستيقاظ والعديد مما يعزز قدرات المهارات التعليمية المختلفة.

أماكن اللعب في لعبة ماي هوم بلاي بلس

إلى جانب ماي بلاي هوم البيت هنالك فرصة زيارة العديد من الأماكن والمنشآت الأخرى في نفس اللعبة، ومن أبرز تلك الأماكن:

  • ماي بلاي هوم السوق:- من خلاله يمكن شراء كل المستلزمات سواء كانت الملابس أو المطاعم الصغيرة التي تقدم الوجبات الخفيفة وكذلك الخضروات والفاكهة.
  • ماي بلاي هوم المطعم:- يمكن لطفلك إعداد أنواع عدة من الأطعمة في المطعم سواء البيتزا أو السوشي والبرغر والنقانق أو صنع القهوة والمشروبات المختلفة.
  • ماي بلاي هوم المدرسة:- من أفضل الأماكن التي يمكن للطفل من خلالها تعلم أهمية حل الواجبات المنزلية مع العلم أن هنالك عدد كبير من الحجرات والغرف بالمدرسة منها غرفة المعلمين والفصول الدراسية والحمامات كما لو كانت حقيقية.
  • ماي بلاي هوم المستشفى:- من الأماكن التي يتعلم منها الطفل أهمية الاعتناء بالمرضى، كما تتعرف على الأقسام المتواجدة في المشفى فهنالك غرف المرضى وغرفة الاستقبال وشاحنات الإسعاف وغرها.


مميزات لعبة ماي بلاي هوم بلس على الاندرويد 

إذا ما قام طفلك بتحميل اللعبة نضمن له المتعة بفضل المميزات العديدة التي تتمتع بها ومن أبرزها:

  • اللعبة مناسبة للأطفال من عمر 3 سنوات؛ والأفضل أنها مناسبة لكبار السن كذلك.
  • هنالك الكثير من الأماكن التي يمكن لطفلك الاستمتاع بها دون أي ملل.
  • رسوميات اللعبة رائعة لأنها تعبر عن الواقع بكل التفاصيل الدقيقة المميزة والألوان الواضحة.
  • لا تتواجد أي إعلانات مزعجة باللعبة قد تشغل طفلك خلال اللعب.
  • بعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس على الاندرويد يمكنك اللعب بسهولة دون اتصال بالإنترنت.
  • يمكن للطفل إنشاء بعض القصص المصورة عبر اللعب ويتم ذلك عبر تصوير ما يقوم به من مهام ويرفعها على الإنترنت.

معلومات حول لعبة My Play Home Plus

  • حجم اللعبة ; 118 ميغا بايت
  • عدد التحميلات ; اكتر من 50 مليون تحميل
  • تقيمها ; 4 من اصل 5 نجوم
  • الترخيص ; مجانية






الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم كل المعلومات المتعلقة بهده اللعبة الرائعة ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -