تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد من ميديافاير

تحميل لعبة بيت الرعب القديمة the house of dead للاندرويد 

تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد من ميديافاير

تمر الأيام وما تزال الألعاب القديمة رائجة حتى يومنا هذا حيث تجد أن هنالك من يبحث عن رابط تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد الشهيرة التي سبق أن حصدت شعبية كبيرة على مدار السنوات السابقة.

حيث أنها كانت أحد أشهر الألعاب التي أدمن عليها الملايين بل كانت إلهام في تطوير وبرمجة عدد كبير من الألعاب الأخرى، ولكن بالعودة إلى الماضي نقدم اليوم لعبة بيت الرعب القديمة للاندرويد على مدونتكم تيكنو برو techno pro ونتناول الحديث عن أبرز المميزات المختلفة التي ساعدت شهرة تلك اللعبة حتى يومنا هذا.

نبذة عن لعبة بيت الرعب 

منذ أن أشرت مسبقاً إلى أن اللعبة ليست بالحديثة، بل إنها تعود إلى عام 1996م حينما قامت شركة سيجا sega اليابانية بإصدارها لتتلقي إعجاب كبير في اليابان ثم إلى كل أنحاء العالم بعد أن نشرت لاحقاً بالعام التالي في كل الدول.

واليوم بعد مرور أكثر من 20 عاماً تجد أن هنالك بالفعل عدد كبير من الأجزاء المختلفة التي تم إصدارها من نفس اللعبة في سبيل إرضاء اللاعبين، ولكن على الرغم من ذلك ما تزال الأجزاء الأولى محببة لدى البعض بسبب الطابع الفريد الذي كانت عليه والجرافيك المميز بالنسبة لذلك الوقت.

شرح لعبة بين الرعب The House of Dead

هنالك عدد من المراحل المختلفة في اللعبة والتي خلالها تحتاج إلى مواجهة أنواع مختلف من الوحوش المرعبة والزومبي وغيرهم من الكائنات المتوحشة التي تهدد بفناء البشرية، وتتمثل مهمتك في التصويب بأسلحتك حتى تتمكن من إنقاذ المدينة البشرية أكملها.

تعتمد تلك اللعبة الرائعة على منظور الشخص الواحد في ظل تواجد عدد متنوع من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها في القتال سواء البنادق أو الأسلحة الحادة والأسلحة النارية بمختلف أنواعها.

هذا مع العلم أن هنالك وحوش تحجز عدد كبير من الأبرياء الذين لابد لك من تحريرهم خلال اللعب، وذلك حتى تتمكن من إنجاز المهام المطلوبة للارتقاء في المراحل المختلفة باللعبة التي تزداد صعوبة في كل مرحلة.

ولكن إذا لم تتمكن من تحرير الأبرياء سيكون عليك بالمهاجمة للثأر من تلك الوحوش، وفي نفس الوقت عليك بأخذ الحذر لأن مهارات تلك الوحوش متغيرة كما الحال مع قدراتهم .

وصف لعبة بيت الرعب 

قد تكون اللعبة في أولى إصدارتها قد كانت متوفقة مع أنظمة الويندوز للحاسوب، ولكنها اليوم باتت متوافقة مع الهواتف الذكية مع القدرة على تحميل لعبة بيت الرعب جميع الاجزاء بمنتهى السهولة سواء كان على الأندرويد أو الأيفون.

كل هذا بات من العوامل التي يسرت على اللاعبين الاستمتاع بتلك التجربة الرائعة من الإثارة الدائمة حيث لابد لك من الحركة المتواصلة لأن الأعداء في كل مكان، إذ ترى طيور شريرة تهاجمك من السماء وكذلك وحوش مدمرة من الزومبي ومصاصي الدكاء يهاجمونك من على الأرض.

بالتالي لابد من امتلاك سرعة بديهة لاكتشاف الخطر أينما كان وإنقاذ أكبر قدر ممكن من أرواح الأسرى حتى تكون بطل اللعبة بلا منافس، خاصةً أن ميدان اللعب يتغير باستمرار فتارة تجد نفسك في الغابة وتارة أخرى في أحد البيوت المسكونة وهنالك ألاف الوحوش تطاردك.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد

ما تزال تلك اللعبة قادرة باستمرار على مفاجئة اللاعبين بسبب ما تملكه من مميزات عديدة يجعلها مشهورة بين الألعاب المختلفة في نفس الفئة حتى يوماً هذا، ومن أبرز تلك المميزات كلاً من:

  • هنالك تنوع كبير في الوحوش الضارية التي تهاجمك ما بين الحيوانات المفترسة ووحوش الزومبي والحشرات السامة وغيرهم من الأعداء بعدد 12 نوع مختلف مما  لابد من إبادتهم.
  • يمكنك استخدام الأسلحة النارية منها أو الحادة بمختلف الأنواع حتى تتمكن من التصدي لخطر تلك الوحوش.
  • يمكنك اللعب في عدة أوضاع منها الوضع الفردي للعب أو الزوجي مع الأصدقاء للاستمتاع بمتعة أكبر عند اللعب.
  • تتواجد مستويات عدة ومراحل مختلفة من اللعبة تزداد صعوبة كلما تقدمت بها مع زيادة سرعة الأعداء وذكائهم.
  • منذ أن تبدأ في تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد وتشغيلها يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من المؤثرات البصرية الرائعة التي تجعلك تستمتع لأقصى الحدود.
  • كذلك تأتي المؤثرات الصوتية بشكل ساحر حيث أصوات الوحوش أو طلقات النيران شبه الواقعية.
  • بالإَضافة إلى أن حجم اللعبة في حد ذاته يعد صغير نوعاً ما لذلك لن تعرض هاتفك لأي مشاكل خلال تحميل أو تشغيل اللعبة.
  • والأفضل أنها متوافقة كذلك مع أجهزة الويندوز بدءً من ويندوز XP فيما أعلى حتى تتمكن من اللعب في أي وقت سواء كان على الحاسوب أو على هاتفك الذكي.
  • تقدم لك اللعبة فرص لا تنتهي لتتمكن من قتال الوحوش وفي كل مرحلة هنالك ذخيرة لا تنفذ من أسلحتك حتى لا تتعرض للقتل من الوحوش.

طريقة تشغيل لعبة بيت الرعب The House of the Dead

بالنسبة للعبة فهي ليست بصيغة apk لكي تقوم بتتبيتها على هاتفك مباشرة وانما هي بصيغة iso لالك لكي نقوم بتشغيلها فسوف نحتاج محاكي اسمه yaba sanshiro سوف اترك لك رابط تحميله اسفل هده التدوينة مع لعبة the house of the dead من موقع ميديافاير medifire لكي يسهل عليك تحميله, والملف سوف يكون مضغوط لدالك يجب عليك ان تقوم بتحميل احدى تتطبيقات فك الضغط على الملفات وانا اقترح عليك تطبيق zarchiver وسوف اترك لك ايضا رابط تحميله في اسفل هده التدوينة


فبعد ان تقوم بتحميل هده الاشياء تقوم بفك الضغط على الملف وعندما يطلب منك كلمة السر تقوم بكتابة ghost, بعدها تقوم بتتبيت المحاكي الموجود داخل الملف وتقوم بالدخول اليه وتضغط على التلات خطوط الموجودة في الاعلى في الجانب وتضغط على كلمة load game من بين الاختيارات التي سوف تضهر لك تم تقوم بالبحت على المسار الدي وضعت فيه اللعبة التي بصيغة iso وعند الوصول اليه تبحت على اللعبة وتقوم بالضغط عليها وسوف يتم الدخول اليها ومبروك عليك لعبة بيت الرعب the house of the dead على هاتفك الاندرويد



روابط التحميل 


كلمة السر لفك الضغط على الملف ; ghost



الى هنا اصدقائي وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في شرح لكم طريقة تحميل لعبة بيت الرعب the house of thr dead فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ولاتنسو دعمي بمشلركة هده التدوينة مع اصدقائكم وفي مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لكم
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 أبريل 2023 في 12:01 ص

    خير إنشاء الله

    إرسال ردحذف
    • الجمهوريه سبورت
      الجمهوريه سبورت 19 مايو 2023 في 2:40 م

      كلمه السر مش شغاله

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 16 أغسطس 2023 في 5:11 ص

        اين كلمه السر

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 27 أغسطس 2023 في 7:43 م

          ghost كلمه السر

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -