تحميل لعبة league of legends للاندرويد

تحميل لعبة League of Legends للاندرويد

تحميل لعبة league of legends للاندرويد

بات من الممكن تحميل لعبة league of legends للاندرويد بكل سهولة بعد أن عملت الشركة المطورة لها على توفير نسخة ملائمة مع أجهزة تشغيل الأندرويد والأيفون، وذلك بفضل النجاح الساحق الذي حققته اللعبة منذ أن تم طرحها على أجهزة الكمبيوتر.

حيث عثر اللاعبون على المتعة والإثارة في تلك اللعبة التي تم انتظارها طويلاً حتى باتت متوفرة للتحميل على الأجهزة الذكية، واليوم نوفر رابط تحميل لعبة league of legends للموبايل ومنه تستطيع اللعب في أي وقت مع الأصدقاء للفو بالمعارك الطاحنة التي تشارك بها.

قد يعجبك ; تحميل متجر Panda Helper للاندرويد اخر اصدار

نبذة عن لعبة league of legends

في الأساس تم تصميم اللعبة من خلال شركة Riot Games لتتوافق مع أجهزة الكمبيوتر سواء ماك أو ويندوز أو لينكس، ولكن منذ أن حصدت شهرة وشعبية عالمية بدأت في النظر إلى توفير نسخة تتوافق مع الهواتف الذكية.

وبالفعل كانت تلك التجربة الأولى لها في توفير ألعاب تلاءم أجهزة المحمول، واسمت اللعبة league of legends Wild Fift مع نفس مواصفات ومميزات اللعبة الأساسية، إلا أن هنالك بعض التغيرات البسيطة بها تتركز بشكل أساسي في الخريطة التي باتت أصغر عن السابق ولكنها تزال نفس اللعبة المميزة من ألعاب القتال.

وصف لعبة league of legends

تأتي لعبة league of legends مع نمط الموبا فيما يعرف بالقتال الجماعي وتتركز على القتال 5 ضد 5 من اللاعبين في معركة تستمر طوال 15 دقيقة، على أن يتبارز الفريقان في ساحة تتكون عادة من 3 ممرات.

ويمتلك كل فريق حصن منيع لابد من حمايته، وفي المقابل الحصن الأول الذي يتدمر يخسر فريقه بالمنافسة، كما يمكنك المشاركة في بطولات ومنافسات عالمية بهدف حصد الجوائز والارتقاء في المستويات.

الجديد عند تحميل لعبة league of legends للاندرويد 

مثلما أشرت مسبقاً إلى أن هنالك بعض الاختلافات البسيطة في نسخة الأندرويد عن تحميل لعبة league of legends للكمبيوتر ولكنها ما تزال لعبة الموبايل التي اعتدت على شخصيات اللعب والأبطال المميزين بها الذين تم اختيارهم شخصياتهم بعناية.

كما أضيف عدد من التحسينات للتوافق مع الأجهزة الذكية سواء من ناحية السرعة والأداء الرائع، بالإضافة إلى إتاحة اللعب في فرق 3 ضد 3 وامتلاك أوضاع جديدة تسمح لك بتجربة أفضل تثير الحماسة والقتال.

إلى جانب أنه تم الاهتمام بضوابط التحكم باللعبة حتى تتلاءم مع أجهزة الأندرويد، إّذ تجد بأعلى واجهة الشاشة عصا تحكم باللعبة وكذلك باليمين هنالك الأزرار التي تساعد في الهجوم إلى جانب المهارات التي لابد لك من الاستمرار في اللعب لفتحها.

في حين تجد بأقصى يسار الواجهة خريطة لمحل التخزين الذي تتواجد به الأدوات والأسلحة التي تستخدمها في اللعب.

والأفضل على الإطلاق أن اللعبة باتت توفر لك حتى 40 بطلاً مختلف أو أكثر حتى تختار من بينهم ما تفضله خلال القتال مع تنوع في المهارات القتالية بين كل شخصية منهم، وستجد كذلك عدد كبير من الشخصيات القديمة التي لعبت بها من قبل مثل LUX وJinx وGaren وغيرهم العديد من شخصيات الأبطال الرائعة.

قد يعجبك ; تحميل لعبة roblox للاندرويد

مميزات تحميل لعبة league of legends للاندرويد

عبر تحميل لعبة league of legends APK ستكون على موعد مع أفضل تجارب اللعب القتالية مع الفريق الذي تكونه من بين اللاعبين حول العالم، وذلك لتستمتع مع تجربة لعب مثيرة مكللة بعدد من المميزات الرائعة ومنها ما يتمثل في:

  • أتى إصدار اللعب الخاص بالهواتف الذكية مع عدد ضخم من الأبطال يتجاوز 40 بطل تجمع بين الشخصيات القديمة وأخرى جديدة حتى تتمكن من اختيار شخصية بطلك المفضل من بينهم.
  • كما أتت رسوميات اللعبة في شكل رائع فائق الخيال مع التفاصيل المميزة وجودة اللعب العالية HD.
  • إلى جانب الجرافيك الواقعي للغاية في شكل ثلاثي الأبعاد 3D  لينافس أشهر الألعاب الحديثة.
  • تعددت أوضاع اللعب عكس المعتاد في نسخة الكمبيوتر PC، حيث بات من الممكن تكوين فرق من 5 ضد 5 أو اختر بين المنافسة 3 ضد 3 أو لغيرها من الأوضاع الرائعة.
  • يمكنك اللعب بسهولة مع الأصدقاء على الإنترنت، أو نافس أشهر الفرق العالمية في قتالات مشتعلة يغلبها الحماس والإثارة.
  • تأتي اللعبة مجانا مع حجم صغير وهذا لضمان الاستخدام السريع والسلس على مختلف الأجهزة دون أن تتسبب في أي مشكلة خلال اللعب.
  • اللعبة في حد ذاتها بسيطة وتخلو تماماً من التعقيد لذلك إذا كنت ما زلت مبتدئ وكانت تلك التجربة الأولى في اللعب لن تعاني مطلقاً بسبب إطار اللعبة السلس والبسيط.
  • في التعديلات الأخيرة على اللعبة تم تعديل مهارات الأبطال لكي تكون أسهل لدى استخدمها على شاشات الهاتف الذكية باللمس.

معلومات عن تحميل league of legends 

  • حجم اللعبة: يختلف باختلاف الجهاز.
  • متطلبات اللعبة: أندرويد 5.0 فيما أحدث.
  • أخر تحديث: جاء في 6 ديسمبر 2020.
  • إصدار اللعبة: 1.1.0.3585
  • ترخيص اللعبة: مجانية التحميل.

بالنسبة للعبة فهي ليست جاهزة للتحميل لاكنني سوف اترك لك رابط للعبة من على متجر جووجل بلاي google play لكي تقوم بالتسجيل في اللعبة وعندها اطلاقها من الشركة الرسمية سوف تتوصل باشعار لتحميلها لكي تكون انت من الاشخاص الاوائل الدين يحملون على هواتفهم

اما ادا كنت تقرا هده التدوينة في وقت اخر فعند الدخول الى الرابط فيمكن ان تجد اللعبة جاهزة للتحميل ولن تضطر الى الانتضار


رابط لعبة League of Legends: وايلد ريفت‏ على متجر جووجل بلاي


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الجديدة لهواتف الاندرويد ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك وفي مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -