احمي جهازك من الغرباء وراقب جميع النشاطات في غيابك

احمي جهازك من الغرباء وراقب جميع النشاطات في غيابك

احمي جهازك من الغرباء وراقب جميع النشاطات في غيابك
احمي جهازك من الغرباء وراقب جميع النشاطات في غيابك


لا يختلف اثنان علي ان الخصوصيه صفه يجب ان يتحلي بها جميع من هم علي سكان الكوكب .
حيث تعد هذه الصفه ضروريه من اجل استمرار العلاقات بين الاشخاص وبعضهم البعض , فلا احد يستطيع ان يتحمل تطفل الناس عليه , ومعرفة ماذا يفعل ومراقبة تحركاته وما الي ذلك من تصرفات مرفوضه تماماً سواء من جهة الاخلاق والقوانين او من ناحية الشريعه الاسلاميه .
ومن منظور اخر فأنك تطلع علي معلومات شخص لا يحق لك ان تعرفها او تعرف ما بداخلها , وبالتالي فسوف ينزعج منك الشخص الاخر ويبحث عن طرق لمنع ذلك , حتي لا تفسد العلاقات بينكما علي تصرفات غير مقصوده .

ومن ضمن انواع التطفل والتجسس علي الاخرين , بل ان مايقوم به المتطفل هوا التجسس علي جهازك المكتبي في حال كان يستخدمه من اجل غرض ما , لاننا وكما تعرفون في عصر التكنلوجيا وعصر الحياه الرقميه , فكل ما يتطلبه الامر من اجل معرفة معلومات عن الشخص الذي امامك هوا رابط صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي او جهازه الخاص والذي يخزن فيه ملفاته واهتماماته وصور الشخصيه الي اخره من هذه الامور .

ولذلك فأن من حسن الحظ ان تجد طريقه لمنع ذلك او حتي معرفة ماذا يفعل هذا الشخص علي جهازك سواء كان صديقك الذي يمكث معك في بيت للدراسه او كنت قد فتحت سايبر وتريد معرفة ماذا يقوم المستخدمون من نقل واستقبال الملفات علي جهازك وذلك تجنباً من اتلاف النسخه الخاصه بالكومبيوتر او تجنباً للأصابه بالفيروسات , او حتي كان هذا الشخص اخوك في المنزل وتريد معرفة ماذا يقوم بعمله علي جهازك في غيابك , وهذا تجنباً لنقل ملف معين من مكان الي مكان اخر , او حذف شئ او تحميل ملفات ضاره من الانترنت ...الخ .

وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي برنامج اكثر من رائع من اجل مراقبة جهازك ومعرفة ماذا يحدث به اثناء غيابك .

برنامج Home Guard Professional :.


يعد برنامج Home Guard Professional من افضل واكثر البرامج في هذا المجال , حيث يتم استخدامه من قبل الملاين الذي يريدون ويبحثون عن طريقة مراقبة الاجهزه الخاصه بهم .
حيث يتوافر علي عديد من المميزات التي تجعله يتصدر في المقدمه , والتي سوف نستعرضها معكم الان .

مميزات برنامج المراقبه :.

1- تقارير مفصله عن استخدام جميع البرامج علي جهازك .
2- نشاطاتك علي الانترنت ومعرفة الملفات التي تم تنزيلها .
3- حجب المواقع الاباحيه والملفات الضاره التي من الممكن ان تؤذي جهازك في السايبر اذا تم تحميلها دون قصد من احد المستخدمين .
4- عرض النشاط الذي تم علي جهازك بالكامل سواء نقل وفتح الملفات , بل وايضاً تصوير للقطات الشاشه لأحداث انت تحددها .
5- رصد جميع المستخدمين الذي تم تسجيل دخولهم علي الجهاز .
6- التحكم في الوقت المسموح من اجل تحميل الملفات من الانترنت .
وغيرها الكثير والكثير من الامور المهمه والتي قد لا تخطر علي بالك , وليس هذا غريباً علي افضل برنامج لهذا الغرض .

قد لا يحب البعض الجزء القادم وهوا ان سعر البرنامج 60$ من اجل الاستفاده بكفاة مميزات البرنامج , الا ان برنامج مثل هذا ومع جميع مميزاته يستحثق اكثر من ذلك بكثير , خصوصاً انه عند شرائك للبرنامج سوف تستطيع تفعيله علي 3 اجهزه , وليس هذا فقط بل وانك لن تدفع مجدداً لان هذا السعر لمدي الحياه وليس لأشتراك شهري او حتي سنوي .

ومع ذلك وان كنت لا تستطيع دفع هذا المبلغ فيمكنك تحميل البرنامج مجاناً لكن مع استخدام الخيارات المسموحه فقط , او البحث عن كراك للبرنامج من اجل التفعيل المجاني .

احمي جهازك من الغرباء وراقب جميع النشاطات في غيابك
احمي جهازك من الغرباء وراقب جميع النشاطات في غيابك

للتحميل المجاني : الرابط .
للشراء : الرابط .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -