قم بتسريع التصفح واستخدم جوجل كروم بأقصي سرعه

قم بتسريع التصفح واستخدم جوجل كروم بأقصي سرعه

قم بتسريع التصفح واستخدم جوجل كروم بأقصي سرعه
قم بتسريع التصفح واستخدم جوجل كروم بأقصي سرعه


من منا لا يستعمل المتصفح الشهير والاكثر انتشاراً بين المستخدمين العادين سواء كانت علي الاجهزه المكتبيه او الاجهزه النقاله مثل اللاب توب والموبيل .
نعم اخواني , فنحن بالفعل نتحدث عن متصفح جوجل كروم الاكثر من رائع بين باقي المتصفحات الاخري , حيث وعلي الرغم من كثرة المتصفحات وزيادة درجة التنافس بين هذه المتصفحات , الي ان متصفح جوجل كروم يتمتع بعدة مزايا وعدة مميزات تجعله يتفوق علي غيره من باقي المتصفحات .

فأن كنت من غير المستخدمين لمتصفح جوجل كروم فأنصحك بقرائة تلك المميزات البسيطه لكي تعرف اكثر عن هذا المتصفح , وقد تغير رئيك وتغير استخدامك الي كروم .

مميزات جوجل كروم :.

1- يتمتع بسهوله وسرعه في فتحه حتي لو كانت لأول مره , علي عكس باقي المتصفحات التي قد تتأخر بعض الوقت في البدايه .
2- يتميز بصغر حجمه وانه لا يأخذ مساحه كبيره من القرص الصلب او ملفات ال temp .
3- يحتوي علي الكثير والكثير من الاضافات Extensions والتي توجد مجاناً في المتجر الخاص به , وهذه نقطه مهمه جداً حيث تجد العديد يتسارعون من اجل تحميل بعض الاضافات التي توجد علي المتصفحات , ولا توجد اي اضافه الا وكانت متوافره علي منصة جوجل كروم للأضافات , وفي الناحيه الاخري تري كثير من الاضافات غير موجوده علي باقي المتصفحات .
4- يحتوي علي مترجم تلقائي مدموج مع المتصفح , حتي يسهل ويسرع عملية الترجمه للصفحه الكامله علي عكس بعض الاضافات الخارجيه التي تواجه مشاكل كثيره مع ترجمة الصفحات بشكل كامل .

وكما تري اخي فأن هذه ليست المميزات الوحيده التي توجد في جوجل كروم , لكن لم نأتي اليوم لنستعرض هذه المميزات , بل موضوعنا اليوم عن ميزه رهيبه تمت اضافتها مؤخراً الي المتصفح , والتي نالت اعجاب الكثير خاصة من يتوافرون علي سرعات بطيئه للأنترنت , وايضاً ان كنت بالفعل من محبي متصفح جوجل كروم فحتماً سوف يزداد اعجابك بعد هذه الميزه الاكثر من رائعه .

تسريع الانترنت في جوجل كروم :.

قامت شركة جوجل ( المالك لمتصفح جوجل كروم ) بأطلاق خدمه جديده تسمي " Lazy Loading " , حيث تعمل هذه الاضافه علي تحميل الصور والنصوص وما شابه ذلك , لكن بشرط تنشيطها في الصفحه , وليس تحميل الصور الموجوده في الصفحه كامله , وللتوضيح اكثر فعندما تقوم بالدخول الي اي موقع , فأن المتصفح العادي يقوم بتحميل جميع البيانات الموجوده في الصفحه سواء كانت صور فيديوهات نصوص صور متحركه ...الخ ويكون هذا علي مستوي الصفحه من اولها الي اخرها , بينما مع تفعيل هذه الخاصيه في جوجل كروم , فأنه يقوم بتحميل هذه الاشياء ولكن علي مستوي الشاشه التي تراها فقط , مما يؤدي الي السرعه الملحوظه في التصفح .

تفعيل خاصية Lazy Loading :.

1- تقوم بالدخول الي هذا الرابط .
2- نقوم بختيار Enable امام خيار Enable Lazy Image Loading .

قم بتسريع التصفح واستخدم جوجل كروم بأقصي سرعه
قم بتسريع التصفح واستخدم جوجل كروم بأقصي سرعه

وبهذا تكون فعلت هذا الخاصيه الاكثر من مفيده لتسريع التصفح , خاصه لمن لديهم سرعات انترنت بطيئه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -