كيفية الربح من اليوتيوب 2019 إاليكم 5 أفكار لقنوات تتماشى مع قوانين اليوتوب الجديدة و يطلبها الجمهور

كيفية الربح من اليوتيوب 2019  إاليكم 5 أفكار لقنوات تتماشى مع قوانين اليوتوب الجديدة و يطلبها الجمهورالربح من قنوات اليوتوب 2019


كيفية الربح من اليوتيوب 2019 ، أيها الكرام زوار ومتابعي مدونة تقني برو يسرنا مروركم الكريم ، و نتمنى من الله ان تكونوا في افضل حال، راجين من الله التوفيق في كل ما نقوم به، كل ما نصبو إليه من خلال هاته المدونة المساهمة في البحث عن المعلومة المفيدة و تبسيطها لحضراتكم،
عملا بالحكمة التي تقول لا تلعن الظلام بل أشعل شمعة في الظلام.


طريقة الربح من اليوتيوب 2019 للمبتدئين كيفية الربح من اليوتوب هو موضوع تدوينة اليوم 



كنا قد بدأنا سلسلة  الربح من الانترنت 2019, في التدوينة  السابقة التي تعبتر باب فتحناه لنبدأ مسيرة الربح من المدونات، و اطلقنا عليها إسم :  الربح من ادسنس الطريقة الصحيحة و الدائمة و تحدثنا بصفة مختصرة جدا عن انواع الربح من ادسنس، وكان اليوتوب وسيلة من ببن الوسائل الثلاث إضافة غلى  المدونات و المواقع الإلكترونية و التطبيقات .

الربح من قنوات اليوتوب لماذا الحديث عن الأفكار اولا 

 منصة اليوتيوب  ثاني محرك بحث على الانرنت بعد العملاق جوجل طبعا، وحيث المحتوى المرئي تزايد عليه الطلب في الآونة الاخيرة، لهذا نسبة الإقبال على البحث تتزايد على اليوتوب، و توازيها نسبة اولائك الذين يريدون الربح من اليوتوب 2019 .
إخترت التحدث عن أفكار قنوات لليوتوب قبل الخوض في  قوانين الربح من اليوتوب و كيفة عمل الفيديوهات لسببين:

.1-أن الفكرة اهم ركيزة للربح من أي مجال وليس من اليوتوب وحده، و العالم قائم على الأفكار و التجديد وأي عمل يضعف و يتأخر بالتقليد. الفكرة هي المعضلة الكبرى أمام المبتدئين في مجال الربح من الانترنت، الذين في غالبيتهم يبذلون جهدهم في copy paste من أفكار غيرهم،و هذا نهايته التراجع إن لم يكن هناك تجديد.
2-غالبية الناس اليوم تعلم كيفية فتح قناة مع كثرة الشروحات التي تجدونها منتشرة  على اليوتوب نفسه و على المواقع و المدونات التقنية و الربحية.
على ان نعود فيما بعد في التفصيل في الربح من اليوتوب فيما بعد.


أفكار الربح من من اليوتيوب 2019


الأفكار كثيرة لكن وقوعنا على إختيار هذه الخمسة دون غيرها، لم يكن عشوائيا حاولنا البحث عن الفكرة السهلة التنفيد و المقبولة جماهرية و تتماشى مع قوانين اليوتوب  الجديدة.
اعلم اخي أن الربح من اليوتوب مازال ممكنا لكن يحتاج لمزيد من الصبر و الابداع و الأفكار الخارجة عن الصندوق.

 أول فكرة 

الفكرة قائمة على تقييم أي منتج جديد يتم طرحه في السوق، سبب إختيار هاته الفكرة ان نسبة البحث تكون كبيرة  على الفيديوهاته التي تتكلم عن المنتج، ثانيا المتحوى متجدد و متنوع لأن الاسواق تعج بالمنتجات الجديدة يوميا في إطار المنافسة، تنوع لمنتجات التي يمكنك التكلم عنها ، من الأفضل التحدث عن الأشياء التي تعرفها انت فمثلا هناك قناة في اليوتوب لصاحبها مغربي  يتحدث عن السمك و نواع السمك و اثمان السمك اليومية في الاسواق ناجحة و فيدة و متوى متجدد.إذن فكرة القناة هي تقييم و مراجعات المنتجات.


 ثاني فكرة 

الفكرة تهم أكثر ربات البيوت لأنها ستدور حول الطبخ و اعمال المنزل و كيفية طبخ أنواع المأكولات و تجصير انواع الاعاصيرـ و خاصة و نحن في  شهر رمضان حيث يكثر الإقبال على مثل هذه الانواع من القنوات المحتوى متجدد و حصري و مقبول لدى يوتوب و ادسنس. وليس عليه حقوق ملكية فأنت من تملك حقوق قناتك.


ثالث فكرة 

الجميل في هاته الفكرة انها متجددة ايضا و لها مصادر محتوى من الاجانب يكفي زيارة موقع wikihow لتعلم عن اي نوع من الافكار اتحدث . نعم عن قناة توضخ للناس كيفية حل المشاكل التي تواجههم او كيفية عمل كذا او كذا، غن كنت تتقن فن الاهمال اليدوية فانصجك بعمل قناة و البدأ في نشر مهاراتك عليها، هذا النوع من القنوات عليه إبال شديد من الغرب حيث الربح يكون اكبر لأن سعر النقة اكبر مقارنة مع الدول العربية.

رابع فكرة 

قناة كروية غير تلك التي تبث المباريا مباشرة لأنها مخالفة لسياسة يوتوب ، لكن الفكرة التي أقترحها عليك هو تحليلي المباريات و نشر الملخصات دون خاجة غلى فيديوهات، عشاق الكرة بالملايين في العالم العربي . تقوم انت بمتابعة الدوريات المحلية او الجولية كدوري عصبة ابطال اوروبا ، او افريقيا و تنشر الأخبار اول بأول مع استعمال تعليق صوتي و اختيار عبارات رياضية .ازنط ستنجح يا عزيزي، لكن مثل هاته القنوات ينصح بها المتابع للشأن الكروي. حتى يسهل عليه صناعة المحتوى الذي يلقى دمهرا شغوفا بالكرة ليشاهده.

خامس فكرة 

قناة تنشر محتوى تعليمي،قناة تعليمية فكرة بحذ ذاتها متميزة و تعود على صاحب القناة بربحين : الأول مادي وهذا مشترك بين كل القنوات، وربح معنوي حيث شعور الإنسان انه يقدم محتوى جيد و يفيد غيره في تعلم اي شيء  إيجابي، إن كنت مدرس لغة، او مصمم فوتوشوب أو عارف بمجال الماركوتينغ اوأي مجال في العالم كنت متميزا فيه و أحسست انك لك القدرة على تلقينه، فلا تتوانى في فتح قناة من الآن و البدأ في نشر الفيديوهات التعليمية فإنها تلقى تجاوبا كبيرا خاصة وان العالم الآن يعتمد على التكوين الذاتي، لتطوير مهارات معينة يحتاج لها الأشخاص ليرتفع معها إحتمال خصولهم على الوظيفة التي تضمن لهم التقدم والعيش الكريم.بدأنا بالأفكار و سنستمر معكم في مقالات الربح من النت و سنتكلم عن شروط الربح من اليوتيوب 2019.

شكرا لكم على إتمامكم القراءة يسعدني الإستماع لكم و قراءة آرائكم .
المدون  التقني
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تيكنو برو / techno pro .

جديد قسم : الربح من الانترنت

إرسال تعليق