كسب المال من الانترنت 2019 الطريقة الصحيحة سلسلة مقالات للربح من ادسنس

كيفية انشاء موقع الكترونى والربح منه بدون رأس مال أو بمبلغ بسيط جدا  

كيفية إنشاء مدونة وبدأ الربح منها 2019


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، متابعي المدونة الأفاضل أهلا و سهلا بكم معنا في تدوينة جديدة و مفيدة كما عودناكم على الدوام في مدونة تقنية برو، و التي نسعى من خلالها إلى رفع المحتوى العربي وإثرائه، إن وفقنا في ذلك فهذا يسعدنا، وإن لم نصادف التوفيق فعلى الأقل نموت و نحن نحاول ذلك، و كما يقال لا تلعن الظلام لكن حاول ان تضيئ الشمعة على الأقل هذا أفضل من التذمر.

كيفية إنشاء مدونة وبدأ الربح منها؟ من خلال نظام جوجل أدسنس، هذا موضوع تدوينة اليوم، سنبدأ معكم سلسلة مقالات تحت عنوان الربح من ادسنس الطريقة الصحيحة و الدائمة ، تذكروا هذا العنوان جدا، التي هي عبارة عن خطوات لو طبقتها ستحصل على حساب ادسنس مرتبط بمدونة و الإعلانات شغالة وتبدأ في الكسب من خلال هذا النظام.
دعك من الذين يقولون ان ادسنس أنتهى أقول كم لا تصدقونهم الدليل أمام أعينكم  المدونة التي تقرؤونها فيها المقال، نعم هناك مجالات أخرى للربح من الأنترنت، نعم هناك مجالات اخرى لكن تحتاج إلى رأس المال و المغامرة و المنافسة فيها قوية،  يحتاج المرء ان يدرسها جيدا قبل البدأ فيها لان الأمر مغامرة براس المال و استشمار لو اخطئء الإنسان التقدير و التحليل فالخسارة ستكون مخيبة للآمال.

ما هو نظام ادسنس ببساطة 

أدسنس نظام تقاسم الأرباح بين جوجل و الناشرين اصحاب المحتوى سواءا تطبيقات يسمى ادموب أو اليوتوب يسمى أدسنس مستضاف  أو اصحاب المواقع و المدونات هنا يسمى أدسنس عادي و هو أفضلهم.
لكن من يدفع لأدسنس؟ إنهم المعلنون اصحاب الشركات الخدماتية و الماركات العالمية التجارية،  التي تسوق لمنتجاتها فكما تعلمون ان الإشهار أهم ركيزة أساسية في كل تجارة أو خدمة ، أيا كانت الجهة التي تقدمها شركة أو شخص ذاتي 


أنواع الربح من خلال نظام ادسنس 

لتمرير الإعلانات على المحتوى التي تقدمه انت و تتقاسم الأرباح مع جوجل هناك ثلاث منصات لعرض مختواك الذي يجب ان يكون دو جودة عالية و يقدم قيمة إضافية للمستخدم او الزائر، حتى تكسب ثقة جوجل و تعطيك جواز مرور الإعلانات على محتواك، و الربح منها فالإعلانات هي مربط الفرس المنصات الثلاث هي :
كيفية إنشاء مدونة وبدأ الربح منها

اليوتوب : من خلال إنشاء قناة التي يجب ان تسوتفي شروطا معينة سنتحدث عنها فيما بعد إن شاء الله يمكنك الإطلاع على هذه 5 افكار لعمل قنوات يوتوب والربح منها
تطبيقات : تصميم تطبيق بفكرة تخدم العميل، و تعرضه على بلاي سطور و الربح من تحميلات التطبيق إن كان مدفوعا أو الربح من خلال الإعلانات التي تمر في داخل التطبيق غن إخترت أن يكون مجانيا.
موقع إلكتروني او مدونة : و هذا هو محور حديثنا اليوم، سنتكلم على كيفية إنشاء مدونة من الصفر و الطريقة السليمة  للتقديم على جوجل ادسنس و القبول إن شاء الله في أقل من   24 ساعة لكن لو إتبعت الخطوات التي سنتحدث عنها ليس في هاته التدوينة لكن في سلسلة مقالات : الربح من ادسنس الطريقة الصحيحة و الدائمة ،
إنشاء مدونة سهل جدا، و لا يحتاج خبرة كبيرة بل يحتاج تطبيق السليم للخطوات التي سناتي على ذكرها في المقالات القادمة  الأصعب في الربح من خلال  اللإستمرارية في تقديم المحتوى، هو كسب الزوار.
 من الآن أبشرك أنك لو اتبعت السلسلة معنا ستمتلك حساب ادسنس بالرغم من صعوبات الحصول عليه إلا له ليس هناك اسرار للحصول عليه هناك، إصرار و عمل جاد هو السر ،فإن كنت مستعدا و تريد تحصيل الدولارات من النت تابعنا في باقي التدوينات المقبلة على مدونتنا تقني برو.
سلسلة الربح من ادسنس الطريقة الصحيحة و الدائمة ، . سيكون بمثابة دليل عملي  شامل سأضع فيه كل ما تعلمته من خلال تجربتي على الانرنت، و الربح من يوتوب سابقا و الآن من  خلال التدوين، حتى تتمكنوا من البدا بطريقة صحيحة في كسب المال، و تستمروا في ذلك من بعد بتطوير انفسكم و الإبداع في ما ستقومون به.
متابعينا الكرام  ننتظر تعليقاتكم على الموضوع الذي من المفروض ان يكون تفاعلي بيننا و بينكم، ضعوا أسئلتكم او المشاكل التي واجهتموها في التقديم على ادسنس أو إنشاء مدونة و الربح منها أو أي سؤال في هذا المجال  ،  و سنقوم بالإجابة عنها في التدوينات المقبلة إنطلاقا من خبرة متواضعة في المجال.
دمتم بخير و السلام عليكم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -