تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير

 تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير


تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير

تطور لعبه دراغون بول المعروفة من الألعاب المحببة إلى جميع الأطفال من الألعاب المأخوذ من المسلسل المعروف دراغون بول، واللعبة مبنية على أساس التحدي الشيق والمغامرة والكثير من الإثارة وللأكشن، كما أن اللعبة عند تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير سوف تجد بها الكثير من الأشياء التي تجعل اللاعبين يحققون المتعة خلال اللعب.


هذه اللعبة تمكنت من أن تنافس الجميع من الألعاب الأخرى في مجالها، وتجذب جميع من يحب ألعاب دراغون بول كما يمكن تقديمها إلى محبي الألعاب لأنها من أفضل ألعاب ميديا فاير، كما يمكن تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير على أجهزة الكمبيوتر يستمتع الجميع بها. 


نبذة عن تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير


وهي اللعبة التي يطلق عليها لعبة كرة التنين وتم أخذها من المسلسل المعروفة والذي كتبت حلقاته على يد كاتبة عالمية معروفه ما بين 1984 و 1995 ، وكانت بداية هذه اللعبة مع أجهزة البليشتيشن، بعد هذا وأصبحت يتم تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أنها تتواجد على الكثير من المنصات، ويمكن بسهولة الحصول عليها. 


وتدور أحداث لعبة دراغون بول عن الحكاية المدهشة التي تعرفها جميع الأطفال حيث يحكيها طفل صغير والذي ولد في كوكب آخر غير كوكب الأرض واسم هذا الكوكب هو التنين، وهو كوكب الأبطال الخارقين، وبعد أن ولد بفترة تم نقله إلى كوكب الأرض، وأخذه شخص يسمى سمن هوجن وهو الذي يرتبط به، ويعتبر دراغون بول هي فترة من الفترات التي تعبر عن المشاكسة والمرح.


 حيث يتمكن الطفل في هذه الفترة من أن ينجز المهارات التي تتواجد لديه، بالإضافة إلى أنه يسبب خلال اللعب الكثير من الأمور التي تثير الدهشة والاستمتاع، ولذلك يمكن تحميل لعبة بسهولة حيث يلعب الشخص من خلال الطريقة الفردية أو الطريقة الجماعية حتى يكتشف المواهب التي تتواجد لدى الطفل، ثم يقوم بتربيته بالشكل الصحيح. 


شرح تنزيل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير


كما يقوم بتتدربه على الأعمال الشاقة حتى يتمكن من أن يصبح شخص معجزة وبعد أن يقوم المربى بالموت:


قد يعجبك : تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man للاندرويد نسخه الـ PS4


أحداث القصة شيقة


 يبدأ الطفل الصغير في الذهاب إلى الدارجون وعندما يصاب هذا الطفل بالإحباط فإنه ينهى، وبعد هذا ويصبح قوي ويقابل فتاه يتزوجها كمْ أنه يكتسب العديد من الأمور مثل القوة والإرادة والبحث عن الجديد والحديث بين سكان الأرض، كما أنه يكشف جميع الأشرار الذين يتواجدون على الكوكب.


جلب سبع كرات 


عندما يجلب اللاعب سبع كرات خلال اللعب يمكنه أن يتمنى أمنية واجبات التحقق فورًا، ومن هنا تجد أن الكثير من اللاعبين يميلون إلى الإثارة والمتعة والتشوق خلالها بحيث إنهم يستمتعون عندما يتمكنون من تجميع 7 كرات خلال اللعب.


تنوع المراحل


 المراحل داخل اللعبة تختلف من مستوى إلى آخر حيث توجد الكثير من المراحل التي تحتاج إلى تدخل اللاعب والكثير من الوقت والجهد، حتى يتمكن من التعامل مع الظروف الجوية والبيئية الموجودة في المرحلة، ولكن هناك بعض مراحل تكون سهلة ولذيذة حيث يستطيع اللاعب أن يقوم دون أي نوع من التدخل بتخطي هذه المرحلة ودائمًا تتوزع المراحل من السهل إلى الأصعب مع التركيز والانتباه والحرص حتى يتمكن الأفراد من أن يحققوا جميع ما يرغبون إليه خلال اللاعب من هزيمة الأعداء وتحقيق الفوز.


لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير


تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير


اللعبة تحتوي على عدد كبير من الأبطال الأسطوريين الذين يلعبون  ضده هو في المستويات المتنوعة التي ينتقل إليها بناء على الخبرة الخاصة به، فعند يتمكن من تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير يمكنك أن تختار شخصية التي تفضلها والمتاحه أمامك خلال مرحلة اللعب، ولكن لابد من أن تميز بين الشخصيات وتتمكن من متابعة المنافسين والتعرف على مستوياتهم في العب، فهي الألعاب الأكثر واقعية والتي تكون واضحة أمام الجميع من الأفراد حيث إنها تعبر عن البطولة والمقارنة، ولهذا لابد من أن  تطلب الأنماط التي تفضلونها في اللعب والمتوفرة بتشويق شديد.


مميزات تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير


هناك الكثير من المزايا الأساسية التي يستطيع اللاعبين أن يستمتعوا بها عند اللعب وأهمها:


  • اللعبة حصلت على الصورة المتميز بالإضافة إلى المزايا العديدة وأشكال اللعب والتنافس وغيرها من الأمور.
  • تحتوي اللعبة على المهمات العديدة التي تؤدى جميعها إلى آثاره اللاعبين وشعورهم بالتحدي والمغامرة.
  • توفر اللعبة الكثير من الشخصيات التي يستمتع بها اللاعبون وعندما يقوم وبعد هذه الشخصيات يجد أنها تصل إلى 60 شخصية.
  • يمكنكم أن تقوموا بتحميل هذه اللعبة برابط مباشر.
  • تعتبر من الألعاب التي تحتوي على المراحل والجولات المتنوعة خلال اللعب.
  • يستطيع اللاعبون أن يعد لوا في الأوامر التي يقومون بإصدارها خلال اللعب.
  • تتحكم اللعب في الأبطال الذين يمكنهم أن يقوم بالدخول إلى المنافسة.
  • تحتوي على التشكيلة الواسعة من الأبطال من أصحاب الخبرة في هذا المجال.
  • يقوم اللاعب بعمل الحركات القتالية الخاصة بكل شخصية من شخصيات اللعب.

معلومات تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير


  • حجم اللعبة: 2.41 جيجا
  • توافق العبة: للكمبيوتر
  • عمليات التثبيت: 10 000+


تحميل اللعبة


قد يعجبكالعب Minecraft في اي وقت علي المتصفح بدون تحميل

الى هنا اصدقائي الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم ولاتنسى دعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • تقنية وعلوم
    تقنية وعلوم 24 ديسمبر 2021 في 1:24 ص

    تعرف على 4 طرق للربح من فيسبوك 👇🔥👇
    https://www.techsciencet.com/2021/12/profit-from-facebook.html

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -