تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير

 تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير


تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير

تعتبر من الألعاب الرائعة التي تقدم القصة التي تمتلئ بالسخرية والفكاهة، فعندما يتم تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير وتنزيلها على أجهزة الكمبيوتر تجد نفسك الطالب جيمي الذي يبلغ عمره 15 عامًا، ويتم نقله من مدرسة إلى مدرسة أسوأ في دولته، وهذه المدرسة الجديدة تتميز بالبلطجة.


 بالإضافة إلى الكثير من التلاميذ الأشرار، وغيرهم من التلاميذ الذين يكنون العيوب الكثيرة، وتكون مهمة جيمي الأساسية في هذه اللعبة هو أن يقف ضد هؤلاء المتنمرين، والذين يقومون بالتعامل مع الآخرين بقسوة، كما أنه يكون ملزمًا بالمزاح مع المعلمين، وخلال تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير يتحمل الكثير من الأمور بالإضافة إلى الفتيات التي يحاول أن يفوز بقلوبهن اللطيفة.


شرح تنزيل تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير

 

فلابد من أن يظل اللاعب على قيد الحياة طوال فترة اللاعب داخل المدرسة، ويلجأ إلى الكثير من التقنيات الحديثة التي يربطها بخياله حيث إنهم في هذه اللعبة توجد الصورة المصغرة التي تجعل اللاعب يتمكن من مواجهة الأعداء وحل الألغاز وتشريح الضفدع، كما أن القصة تعتبر من القصص الواقعية التي يوجد بها الرسومات الرائعة بالإضافة إلى الإضاءة.


وتدور أحداث اللعبة حول الشاب الذي لا يحب المدرسة أو الدراسة أو التعليم حيث إنه بجميع الأشكال لا يريد الالتحاق بالمدرسة، فتجد أسرته أنها تشعر بالحزن والأسى نحو هذا الشاب، ولهذا يقررون أن يأخذوا الموقف تجاه هذا الموضوع، فيدخلوا الشاب المدرسة التي تعلمه الكثير من التهذيب والتأديب من الطلاب، وتحاول أن تعدل من السلوك السيئ الذي يتعامل به.


 فتحتوي هذه اللعبة على الكثير من اللحظات الأكشن والمغامرة والقتال في القصة الجميلة لهذه اللعبة يتم بناؤها على الاندهاش والتميز، ونجد الكثير من الأدوار داخل هذه اللعبة التي يقوم بها الطالب، فلابد من أن يكون الطالب خلال تلاقي التعليم، ولابد أن يمارس الكثير من الأنشطة الرياضية داخل المدرسة.


نبذة عن تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير 


تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير


اللعبة تدور حول الطالب جيمي الذي يعيش مع والدته التي لا تحبه وعندما تتزوج، فتحاول أن تلقى به هي وزوجها في أكاديميه حتى ينتهوا من قضاء شهر العسل، وتتم العديد من الأحداث داخل هذه اللعبة وأهمها:


 الشخصيات المتنوعة 


حيث يجد اللاعب ظهور كثير من الشخصيات في هذه المدرسة الجديدة، ومنها طاقم الشخصيات الرئيسية بالإضافة إلى غيره من الشخصيات الفرعية، حيث يجد مدير المدرسة الذي يتعامل مع التلاميذ بالشكل النمطي، بالإضافة إلى مجموعة التلاميذ الذين يتفقون مع جيمي أو يختلفون.


قد يعجبك : تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر بدون محاكي من ميديافاير


البرنامج التعليمي 


يجد جيمي نفسي أمام برنامج تعليمي لابد من أن يجتازه حتى لا يتعرض إلى تعنيف المدرسين داخل المدرسة، بالإضافة إلى الكثير من الرياضات التي لابد من أن يقوم بها مثل ركوب الدراجات البخارية أو ألواح التزلج، وغيرها من الأمور التي تثير المتعة والتالق داخل اللعبة.


الحركات المتشابهة 


يجد الجميع أن جميع الحركات داخل هذه اللعبة مألوفة جدًا ومتشابهة بحيث إنه يتميز بشكل يومي من أن يذهب إلى المدرسة، ويقدم العديد من المهام ويقوم بالمشاهد القصيرة داخل العب مثل قتال الأشخاص أو جمع الأشياء أو القيام ببعض الأشياء المماثلة، وهذا الأمر لا يثير الملل لأن اللعبة تنوع في المهام المطلوبة بالإضافة إلى أنها تراعى الفروق الفردية بين اللاعبين، وإنجاز المهام تتنوع ما بين الصعب والسهل.


لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير


قصة لعبة بولي من القصص التي تتضمن في جمالها المهام الإضافية والشخصيات العديدة والقاعة الدراسية المصغرة التي تتيح إلى اللاعبين الحصول خلال تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير على الرسومات التوضيحية بالشكل الرائع، كما أن اللاعب يحاول أن يحقق الأهداف العالية داخل العب، ويعتمد على الظل والإضاءة الدنماركية والكثير من التأثيرات الأخرى التي تساعد على أن يحقق أهدافه العالية، وتظهر هذه الأهداف باللمسات الجمالية للمغامرة التي يقوم بها، فلا بد من أن تقوموا بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، وتستمتعون باللعب لفترات طويلة من الوقت. 


مميزات تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير


 

تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير


  • أنها من الألعاب الفكاهية التي تعبر عن العالم المفتوح عند تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر.
  • من الألعاب التي تحكي قصص المراهقين في المدارس، وما يتعرضون له من المشكلات والشغب من الآخرين.
  • فلا بد من أن يحصل الطالب على التجربة الحقيقية التي تجعله ناجحًا في المهام التي يقوم بها.
  • جميع ما يتواجد داخل اللعبة يعتبر من الأشياء المطابقة للواقع تمامًا من حيث والأصوات والرسومات ذات الجرافيك العالي.
  • توجد الكثير من المهام التي يكتشفها اللاعب خلال اللعب.
  • أحداث هذه القصة تدور داخل المدرسة والفصول، فلابد من أن يكون اللاعب حريص على أن يتلقى العلم.
  • بالإضافة إلى المغامرات المثيرة من اللعب ودفاعه عن النفس ضد الآخرين.
  • اللعبة لا تحتوي على الإعلانات التي تجعلها مملة، ولكنها يتم تحسينها من فترة إلى أخرى.

معلومات تحميل لعبة bully للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير 


  • حجم اللعبة: 2.85 GB
  • توافق العبة:  للكمبيوتر
  • عمليات التثبيت: 1000000+




قد يعجبك : تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر برابط مباشر

قد وصلنا لنهاية المقال اتمنى من صميم قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم مع هذه اللعبة الممتعة الذي تشتغل على الأندرويد ، و اذا اردتم دعمي شاركوا تدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي دمتم سالمين .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -