تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل

 تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل


تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل

تعتبر لعبه ال 12 دقيقة من الألعاب التي يمكن تنزيلها على الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر، وتنضم إلى قائمة ألعاب الأكشن والألغاز والمغامرة، اللعبة حصلت على الكثير من التطورات في الفترة الأخيرة، وعند  تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل تدور قصتها حول العائلة التي يوجد بينها الحب بالإضافة إلى وجود اللحظات التي تؤثر في عاطفة الإنسان.


 فهي من القصص الرائعة وتحتوي على الحركة الزمنية، وبداية اللعب تكون في المنزل الذي يتواجد به الزوج والزوجة، ويتكون من غرفة النوم والمطبخ والحمام، ويمكن للاعب أن يتحكم في الزوج الأسلوب الشيق للمغامرة، ولكن يتدخل في الأمر ضابط الشرطة الذي يقتحم المنزل، ويتهم الزوجة بأنها قد قتلت والدها منذ عامين، ويحاول أن يعتقلها، يمكن من خلال هذا الأمر أن يهجم الزوج على الضابط ويحاول أن يتعرف على حقيقة ماذا اشتباه الزوجة، لذلك يمكنك  تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل والاستمتاع بالمغامرة.


نبذة عن تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل


خلال اللاعب لابد من أن تتعرف على كيف تمنع الزوجة من الاعتقال تتخذ الإجراءات التي تساعدك على منعها خلال 12 دقيقة فقط، وعندما يتم تشغيل هذه الفترة الزمنية سوف ترجع إلى نقطة بداية اللعب، واللاعب يحصل على أي نوع من المعلومات الدقيقة التي تصل به إلى هدف.


 ولكن لابد من اكتشاف كيف يحل هذا الموقف من خلال الذكاء الرجل فقط هو الذي يتمكن من أن يحتفظ بالدورات السابقة مثل معرفة الاعتقال القريب من الزوجة، وهو الذي يتمكن من الاعتماد على المعلومات التي تساعدها على إجراء الدورات المستقبلية، فهي لعبة شبيهة بالأجواء التي توفرها لعبه إناسيد ، ولكن الغاز التي تتوفر في اللعبة لا تعتبر الألغاز الوحيدة المطلوب حلها.


 ولكن الأولويات المطلوبة من اللاعب ستتغير من مرحلة إلى أخرى طوال عملية اللعب حتى يكتسب الرؤية الجديدة مثلا تغير مكان وقوف اللاعب وجودك الحلوى أو يفسد المفاجئة التي يتعرض لها الطفل وغيرها من الأمور.


شرح تنزيل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل


هناك الكثير من الأمور التي تميز هذه اللعبة أو غيرها من الألعاب الأخرى وأهمها هي لعبة إثارات فاعلية حيث إن اللاعب يتمكن من البحث عن الحقيقة حتى يستطيع أن يصل إليها ليقوم بإنقاذ الزوجة من خلال جمع الأدلة التي تثبت أنها لم تقم بقتل والدها:


الأمسية الرومانسية 


من الواجب أن تكون هذه الأمسية رومانسية مع الزوجة، ولكنها للأسف تتحول إلى الكابوس الذي يسيطر على المكان عندما يقوم ضابط الشرطة باقتحام المنزل، ويتهم الزوجة بعملية القتل ويظل يضربها حتى تتعرض إلى الموت، ولكن اللاعب يبدأ في العودة إلى اللعبة منذ لحظة فتح الباب الأمامي إلى الضابط، ويبدأ في حل المشكلة قبل أن تتعرض الزوجة إلى الموت مرة ثانية.


الإعادة والتكرار 


يستطيع اللاعب أن يعيد الاثنا عشر دقيقة مرارًا وتكرارًا حتى يتمكن من أن يجد الطريقة التي يستخدمها حتى يتعرف على حل المشكلة مما يؤدي إلى ظهور العديد من التغيرات التي تؤدي إلى ظهور براءة الزوجة، وهذه اللحظات تمر ثقيلة بسبب التوتر الذي يشعر به اللاعب، ولكنها في نفس الوقت تعطيه الإثارة ويعيش في اللعبة.


لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل


والآن يمكنك الاستمتاع باللعبة ال 12 على أجهزة الهواتف المحمولة أو جهاز الكمبيوتر يمكن تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل بسهولة كبيرة من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، والعمل على مواجهة جميع التحديات الموجودة في اللعبة والاعتماد على عنصر الذكاء وسرعة الأداء لحل المشكلة، ويمكنكم منافس الأصدقاء أو الأهلي خلال اللعب فهي لعبة تعتمد على حسن التخطيط وحل المشكلات بسهولة وسرعة كبير بالإضافة إلى أنها توفر الكثير من الواقعية في الجرافيك الخاص بالصور والرسومات الموجودة بها بالإضافة إلى الأصوات المثيرة خلال اللعب.


مميزات تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل



تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل


  • تحتوي على اللحظات الحبكة الزمنية في نفس الوقت التي تجعل اللاعب يحتاج إلى التركيز الشديد.
  • اللعبة لا تطلب من اللاعبين المواصفات العالية عند تحميلها أو تشغيلها على الأجهزة سواء كانت الهاتف المحمول وأجهزة الحاسب.
  • تتنوع الأسئلة التي يطرحها اللاعب لنفسه ولهذا لابد من أن يتميز بالصبر خلال اللعب.
  • الشخص الذي يفشل في عملية الاستكشاف مدى قيام الزوجة بهذا الأمر نجدة يبحث عن 12 دقيقة أخرى حتى يتمكن من إعادة اللعبة منذ البداية.
  • تتوفر اللعبة على الكثير من منصات الألعاب مما يجعلها منتشرة بشكل كبير بين اللاعبين في كافة مناطق العالم.
  • تتوفر اللعبة من خلال الكثير من الأصوات التي تكون قريبة جدا إلى الواقع.
  • تعتبر من القصص الجذابة والتي تمت كتابتها بالحبكة الزمنية والوقت الممتع والشيق.

معلومات تحميل لعبة Twelve Minutes إثنا عشر دقيقة للكمبيوتر و الموبايل


  • حجم اللعبة: 1.9 جيجا للكمبيوتر
  • توافق العبة: للكمبيوتر و الاندرويد
  • عمليات التثبيت: 1000000+





قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة twelve minutes والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله .


تعليقات