تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد برابط مباشر

تعتبر لعبة غرفة العلية المشهورة من الألعاب البطيئة التي تكون فكرتها عبارة عن الشخص الذي يتسكع مع صديقه المكتئب، وعند تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد يكون الهدف من اللعبة هو أن يتقرب من صديقه تحت مياه الأمطار ويتحدث معه وقت طويل حتى يكسب قلوب الجميع، ليستطيع أن يحصل على الأطعمة والمساعدة وتنظيف المكان.


 وهي من الألعاب ذات الأحداث البطيئة هي لعبة أمنة بنسبة مائة في المائة لأنها من الألعاب التي لا تحتوي على البرامج الضارة تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد، ولا تسبب تعرض الهواتف إلى أي نوع من الفيروسات، بالإضافة إلى أنها يمكنها أن تكافح الفيروسات التي تصيب الهواتف يعني خلال تطبيقات مكافحة البرامج الضارة ويمكنكم تحميل اللعبة من خلال تطبيق العديدة من التطبيقات والاستمتاع باللعب مع الآخرين.


  نبذة عن تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد 


لعبه غرفة العلية الممطرة تم تطويرها بشكل كبير من خلال تحديث الإصدارات السابقة لها، فأصبحت من الألعاب المسلية التي يستطيع اللاعب أن يحصل من خلالها على العديد من المراحل بالإضافة إلى أنها من التطبيقات المجانية.


 والتي يتمكن جميع اللاعبين من تنزيلها على أجهزة الآيفون أو أجهزة الأندرويد حيث أن هذه اللعبة تشير إلى المطر طوال العام،  وأن هناك شخص يذهب إلى العائلة، ويتحدث مع صديقه المكتئب الذي يوجد بمفرده ويراقب جميع اختصارات التي التصرفات التي يقوم بها.


 ويشعره دائما بالماء والدفء، ويكون من الصعب على الأفراد أن يتقربوا من بعضهم في الحال، فلابد من أن يستمروا في المعاملة الحسنة فترة من الوقت، ويكون الاقتراب ويستمر اللاعب حتى يتمكن من الوصول إلى صديقه، ولاقت هذه اللعبة إعجاب الكثير من الأفراد الذين يحاولون أن يعبروا عن المشاعر الإنسانية وعند قرب الأصدقاء من بعضهما البعض، كما أنها تعتبر من الإصدارات المجانية والتي ظهرت منها العديد من النسخ يمكن تحميلها من خلال الآيفون أو الأندرويد بسهولة كبيرة جدًا.


شرح تنزيل لعبة rainy attic room للاندرويد 


عندي تحميل هذه اللعبة نجد أنها من الألعاب الخيالية التي ليس لها علاقة بالواقع الذي نعيشه بالإضافة إلى أنها من الألعاب المجانية حيث يتعرف اللاعب من خلال هذه اللعبة علي:


 تعتبر من الألعاب الهادئة 


وأهم ما يميز هذه اللعبة أنها تتمتع بالهدوء، فهي بعيدة تمامًا عن ألعاب المغامرات أو ألعاب الحروب القتالية التي تسبب الكثير من العنف لدى صغار السن وأيضًا الكبار وانتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير لأنها جذبت انتباه الكثير من اللاعبين.


تصميم اللعبة 


تم تصميم اللعبة بشكل مميز جدًا والهدف منها هو تسلية اللاعبين وأن يدخله في اللعب ليتمكنوا من التقريب بين الشخص وصديقه من خلال القيام ببعض الأمور التي تقرب الأفراد من بعضهم البعض، وقضاء وقت ممتع وشيق بالإضافة إلى علاج جميع المشاكل النفسية التي يعاني منها الشخص المكتئب.


الجرافيك المميز


 تحتوي اللعبة على صور مطابقه للواقع حتى تثير انتباه اللاعبين بالإضافة إلى الأصوات التي تصدرها اللعبة، والتي تحمس اللاعب علي أن تثير مشاعره الحزينة على صديقه فيتحرك للتقرب منه وأن يزيل عنه جميع الأحزان والهموم التي تجعله وحيد أو مكتئب لفترة طويلة من الوقت.


لعبة rainy attic room للاندرويد 


تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد برابط مباشر


تعتبر اللعبة من الألعاب التي يقبل عليها في أمن اللاعبين لأنها تعلمهم الكثير من المشاعر الإنسانية، وأهمها الوقوف بجانب الصديق بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المهام التي يكلف بها اللاعب، ولكن يتم تنفيذها ببطء حتى يحصل على النتائج النهائية في اللعب، كما أن اللعبة يسهل تنزيلها، و تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، وبعد الوصول إلى عملية التثبيت يكون من السهل التدرج في المستويات حتى يصل إلى اللاعب إلى هدفه، ويمكنكم الآن أن تخوضون التجربة وتتعرفون على الكثير من المفاهيم التي تواجهكم خلال اللعب.


مميزات تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد


تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد برابط مباشر


  • لابد من أن يلغى اللاعب الإصدار الأصلي للعبة إذا كان قد قام بتنزيلها من قبل.
  • تستوجب اللعبة على اللاعب أن يتوجه إلى العلية، ويتحدث مع الصديق المكتئب الذي يعيش بمفرده.
  • يراقب اللاعب جميع التغيرات التي تحدث في غرفة صديقة بالتدريج.
  • يكون من الصعب أن يقترب اللاعب من صديقة مرة واحدة، وإنما يحتاج هذا الأمر إلى التدريج.
  • تعتبر من الألعاب الخيالية التي ليست لها علاقة بالواقع.
  • محتوى اللعبة غريب جدًا بالنسبة إلى اللاعبين.
  • لابد من أن يتم اللعب ببطء شديد وبسهولة حتى يتمكن اللاعب من الفوز.
  • ربما يرى اللاعب في هذه اللعبة جانب مختلف تمامًا لم يره من قبل، وجانبًا مشاعر.
  • بعد أن ينتهي اللاعب من تنزيل عليه أن يتمكن من تثبيتها بالشكل المباشر.
  • لا تحتوي اللعبة على الإعلانات، ولكن تدعم 4 دقائق فقط خلال عملية اللعب.

معلومات تحميل لعبة rainy attic room للاندرويد 


  • حجم اللعبة: 46 ميجا
  • توافق العبة: للاندرويد
  • عمليات التثبيت: 500 000+





قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة rainy attic room  والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات