تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد مجانا برابط مباشر

 تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد مجانا برابط مباشر


تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد مجانا برابط مباشر

الأفراد الذين يرغبون في تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد يمكنهم تنزيلها بسهولة، لأنها من أفضل الاختيارات إلى الكثير من اللاعبين حيث إنها تعبر عن الإبداع وتدور أحداث هذه اللعبة عن الأفراد الذين يتم خطفهم، ولابد من أن يقوم بعملية الهروب من المباني التي يتواجد بها.


 والتي تمثل بالأفراد المتوحشين الذين يمكنهم أن يأكلوا الإنسان، فيستيقظ اللاعب في المكان الغامض ويبدأ يتذكر كيف تم اختطافها ويحاول أن يخطط للهروب من هذا المكان وعند تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد سوف تتمكن من ممارسة الكثير من المغامرات، أما الأفراد الذين يفشلون في هذه المغامرات في سوف يتعرض اللاعب إلى الموت، فلابد من أن تكون حذرًا من إحداث الضوضاء خلال الهرب.


نبذة عن تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد


خلال اللعبة نجد أن اللاعب يتم خطفه وعندما تستيقظ يجد نفسه في المكان غير المألوف الذي يسبب له الخوف والرعب، ويبدأ في حل جميع الألغاز التي تقابله حتى يتمكن من الوصول إلى المساعدة التي تعينه على الهرب، وتطلب اللعبة من اللاعبين أن يظلوا هادئين ويتمتعون بالأعصاب القوية حتى لا يقف خلال الهرب أمامهم الوحش، وكيف يعمل على افتراسهم  من خلال الكائنات التي تأكل لحوم البشر .


 حيث يجد اللاعب داخل الغرفة التي يتواجد بها مجموعة من الألغاز يكون من الصعب جدًا أن يصل إلى حلول لا مثيل لها لأن الغرفة مظلمة، ولهذا يبدأ في عملية التجربة حتى يصل إلى طريق يمكنه من النجاح، ولكن عليه أن يتصرف بهدوء لأن حدوث الضوضاء ربما يلفت انتباه الوحوش التي تتواجد في المبنى المظلم، وينقضون عليه.


 ويكون قد أنديها من تعلم اللعبة التي تكون من الألعاب التي تطلب من اللاعبين الذكاء خلال حل الألغاز، وفي مواجهة الوحوش التي تثير الخوف والرعب، وتتضمن اللعبة الرسومات المتحركة ذات الدقة الكبيرة حيث إن اللاعب يشعرك أنه بالفعل داخل منطقة رعب.


شرح تنزيل لعبة puppy playtime للاندرويد


تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد مجانا برابط مباشر


توصل اللعبة الكثير من الحظر والمهارات الألعاب حتى يستطيع اللاعب أن يكمل المهام المطلوبة منه، ومن أهم الأمور التي تميز هذه اللعبة:


 لعبة رعب ممتعة 


هي من أكثر الأشياء التي تثير اهتمام اللاعبين، وتجعلهم يقبلون على اللاعب ويختبرون شجاعتهم، حيث إنهم لا يشعرون بالفزع خلال العام، وإنما يتعاملون مع تجارب الرعب بشيء من الذكاء والحذر حيث إن اللاعب يبدأ في التخطيط للفوز، وعدم التعرض إلى الهزيمة فلابد من أن يبتعد عن طريق الوحوش التي تملاء المكان.


قد يعجبك : تحميل لعبة youtubers life 2 للاندرويد من ميديا فاير


حركات سهلة وبسيطة خلال اللعب 


نجد أن اللاعب يتحرك داخل الغرفة ببساطة كبيرة جدًا، وهدوء حتى يتجنب تعرض المكان إلى حدوث الضوضاء، ويجب أن يكون هناك حرص شديد من الوقوف أمام الوحش لأن الوحش لا يرى أو يسمع اللاعب، وإنما عندما يصطدم به فإنه يقوم بالهجوم عليه، ولهذا عندما يتمكن من الفوز في هذه المرحلة ينتقل إلى غرفة مختلفة يقوم بأداء مجموعة من المهام في الانتقال إلى مستوى أعلى وهكذا.


جميع العناصر 


خلال تجول اللاعب داخل الغرفة المظلمة يجب أن يكون هناك الكثير من العناصر التي يمكن أن يمتلكها، وتساعده بشكل مميز في أن يحصل على النجاح من الهرب من هذا المكان المخيف، ويمكنه أيضًا أن يكتشف الأسرار ويحل الألغاز التي تقابله داخل الغرفة المظلمة.


لعبة puppy playtime للاندرويد


تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد مجانا برابط مباشر


يكون من السهل جدًا أن يحمل اللاعبين هذه اللعبة على هواتف الأندرويد أو الآيفون لأنها من الألعاب التي تتميز بذاكرتها العشوائية القليلة، ومساحتها التخزينية المناسبة إلى جميع هواتف الأندرويد أو يمكنكم الآن أن تقوموا بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال، كما أن اللعبة يتم تنزيلها وتثبيتها واتباع خطوات اللعب دون أن يكون الشخص في حاجة إلى خبرة ومهارة في مجال الألعاب، لأنها تمتلك الواجهة البسيطة التي تشجع اللاعبين على خوض التجربة، ومن أهم الأمور أنها تعد من الألعاب الفردية التي توفر إلى اللاعبين الشجاعة خلال اللعب، وتعلمه كيفية التفكير.


مميزات تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد


  • أنها من الألعاب المثيرة إلى المغامرة والاكشن بالإضافة إلى وجود الرعب.
  • تحتوي اللعبة على رعب في مراحل المغامرة بأكملها حتى تسير الخوف والتوتر لدى اللاعبين خلال اللعب.
  • جميع الأدوات والمعدات الخاصة باللعبة تتوفر بشكل المباشر عند بداية عملية اللعب.
  • هناك الكثير من الأدوية المتوفرة في العديد من ألعاب الألغاز، وأهمها هذه اللعبة.
  • الوحوش تكون مطابقة تمامًا الأشكال الحقيقية مما يجعل اللاعبين يشعرون بالخوف والقلق.
  • اللعبة حجمها خفيف ولهذا يمكن تنزيلها على جميع أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • يعتبر تشغيل اللعبة من الأمور البسيطة جدًا التي لا تحتاج إلى محترفين للوصول إلى هذه المهمة.
  • تتوفر اللعبة إلى العديد من الهواتف سواء كانت بنظام الآيفون أو الأندرويد أو الكمبيوتر المكتبي.
  • تتنوع شخصيات اللاعبين حيث نجد أن الشخص يمكنه أن ينافس الأصدقاء ويثير القلق والدهش خلال اللعب حتى يتمكن من الفوز على الآخرين.
  • تمتلك اللعبة الأوضاع المختلفة حيث نجد أن بعض الوحوش تتحرك بسرعة وبعضهم بسرعة بطيئة.
  • كما أن يحصل على الكثير من الأمور التي تساعده خلال اللعب مثل الذخيرة والأدوية والبطارية وغيرها من الأمور.

معلومات تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد


  • حجم اللعبة: 18 ميجا
  • توافق العبة: للاجهزة الاندرويد فقط
  • عمليات التثبيت: 1000000+




قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة puppy playtime والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -