تحميل لعبة crab game للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة crab game للاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة crab game للاندرويد برابط مباشر

خلال تحميل لعبة crab game للاندرويد  من الألعاب التي يتعدد فيها اللاعبين حيث إن اللاعب يستطيع أن يكسب الفوز من خلال مشاركته في ألعاب الأطفال، وهذه اللعبة تدور حول السلطعون الذي يشارك الآخرين في اللعب، ويمكنه أن يتفوق عليهم في التحديات التي تظهر له خلال اللعب.


 وتعتبر لعبه السلطعون مستوحاة من البرنامج المعروف الكوري عن السلطعون، والأفراد الذين فشلوا في القتال خلال اللعب أنهم يتعرضون إلى القتل، وتضع اللعبة الكثير من الإضافات التي جعلتها تشاهدها ألعاب أخرى خلال اللعب، ولابد من أن يتجنب اللاعب وضع العصا عندما يصل إلى الصفر، و خلال تحميل لعبة crab game للاندرويد  لابد أن يتم القتال حتى يحصل على درجات تساعده على الارتفاع في المستوى. 


نبذة عن تحميل لعبة crab game للاندرويد


كما أن علامة القنبلة عندما تظهر على الشاشة لابد أن يبتعد عنها اللاعب، ويتجنب امتلاكها وهي تظهر خلال اللعب كل 30 ثانية، كما توجد القبعة التي لابد أن  يحتفظ بها لفترة طويلة من الوقت قبل أن تصل إلى وقت الصفر، إذا كان لدى السلطعون سكين لابد أن يقتل الأشخاص  الآخرين، ويختبئ حتى لا يعرض أحد إلى قتله بالسكين.

 

يستطيع اللاعب أن يقاتل في هذه اللعبة حتى يصل إلى خط النهاية دون أن يتعرض إلى الأذى ويمكن للاعب أن يجعل السلطعون يعبر الجسر الزجاجي وكل خطوة من الخطوات التي يقوم بها السلطعون يكون أمامه اثنين من الاختيارات اختيار ينجيه، ويكمل اللعبة واختيار آخر.


قد يعجبك : تحميل لعبة youtubers life 2 للاندرويد من ميديا فاير


 يعرضه إلى الموت، أما إذا وصل السلطعون إلى المنطقة الذهبية والتي تتواجد في أعلى الخريطة لابد أن يظل بها فترة طويلة عن المناطق الأخرى، لأنه يكون في حماية شديدة، أما بالنسبة إلى الحمم البركانية التي توجد على الارض لابد أن يأخذ حذره منها.


شرح تنزيل لعبة crab game للاندرويد


تحميل لعبة crab game للاندرويد برابط مباشر


هناك العديد من الأمور لابد أن يهتم بها اللاعبين خلال لعب لعبة السلطعون ومنها :


محاولة عدم الوقوف إلى توقيت الصفر


لابد أن يقفز السلطعون بعيدًا عن الحمم حتى لا يصل الوقت إلى الصفر، كما يمكن أن يصل السلطعون إلى منطقة المرمى، وهي منطقة يصل إليها جميع اللاعبين، كما توجد العديد من الأزرار هما خمسة ازرار يستخدمهم السلطعون في حماية نفسه خلال اللعب.


جمع أكبر عدد من الأزرار


أما بالنسبة إلى اللاعبين الآخرين، فانهم يحولون أن يحصلون على عدد كبير من الأزرار يزيد عن خمسة، ولكن لابد أن تتطابق هذه الأزرار مع الوان الفريق الخاص به، ويتم استبعاد اطفاء الأنوار خلال قتل الآخرين، ولكن يمكن للسلطعون أن يصنع التحالفات مع الآخرين ليظل على قيد الحياة .


الخروج من الحدود 


وهذه اللعبة يمكنها أن تخرج اللاعبين الآخرين من الحدود حتى يتمكن اللاعب من الفوز في المقدمة، فكل لاعب من هؤلاء اللاعبين لابد أن يهتم بالأشياء التي تمكنه من البقاء داخل اللعبة حتى لا يتعرض إلى الخسارة.


لعبة crab game للاندرويد


يتمكن اللاعبون من استخدام الأسلحة المتنوعة خلال اللعب، وأهمها قبضه الدفاع التي تدفع اللاعبون الآخرون للابتعاد عن اللاعب بالإضافة إلى الأنبوبة المعدني، كما يمكن للاعب أن يستخدم البندقية وأوقات إطفاء الأنوار، كما يوجد في اللعبة عصي وهي من العلامات التي تدل على قوة اللاعب، ويستطيع أن يستخدم القنابل التي يرميها على اللاعبين الآخرين، ولها توقيت معين لا يمكن أن يمسكها فيه اللاعب، كما توجد السكين التي يخفيها اللاعب ويبحث عن اللاعبين الآخرين حتى يتمكن من طعن أحدهما ليخرجه من اللعب، يستطيع اللاعب أن يلعب هذه اللعبة على أكثر من خادم حيث إن بعض أنواع لعبه السلطعون يتم لعبها على خادم واحد، ويصل عدد اللاعبين إلى 20 لاعب، أما بالنسبة إلى الخوادم الأخرى يختلف فيها عدد اللاعبين فمنهم من تكون لعبته 12 لاعبا منهم من تكون لعبة السلطعون بها 40 أو 35 لاعب، وتوفر هذه اللعبة الدردشة الصوتية بين اللاعبين عن قرب، ويمكنكم الآن أن يتم تحميل لعبة crab game للاندرويد  من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، وتستمتعون بقتال اللاعبين الآخرين بالاعتماد على أسلحة المشاجرة الممتعة والشيقة، كما أن هذه اللعبة يظهر فيها الدماء خلال اللعب، وتعتبر من الطرق اللطيفة من ألعاب الكرتونية المحببة إلى الأطفال.


مميزات تحميل لعبة crab game للاندرويد


تحميل لعبة crab game للاندرويد برابط مباشر


  • اللعبة أنها من الألعاب الجماعية وليست الفردية، فيمكن مشاركة اللعب مع الأصدقاء وغيرهم من الأشخاص.
  • توفر اللعبة الكثير من أنواع الأسلحة التي تساعد اللاعب على أن يظل على قيد الحياة ويقضي على اللاعبين الآخرين.
  • تعتبر من الألعاب القديمة ولكنها ما زالت يتم تطويرها وتحديثها حتى انتشرت بشكل كبير في كافة مناطق العالم.
  • يمكن للفريق أن يحاول دفع اللاعبين الآخرين فريق اللاعب حتى تتم السيطرة على المكان والفوز.
  • نوع طراز القنبلة التي يعتمد عليها اللاعب، وكل قنبلة لها توقيت معين، فلا بد من أن يراعى هذا الأمر حتى لا يتعرض إلى الهلاك.
  • تعتبر من الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج إلى إمكانات هائلة حتى يستطيع اللاعبون تنزيل هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أو الأندرويد.
  • توفر الصور ثلاثية الأبعاد فتشعر اللاعب كأنه يلعب في البحر تمام مع اللاعبين الآخرين.
  • توجد بها المؤثرات الصوتية الجميلة التي تشعر اللاعبون بالمتعة وتبعد عنهم الملل خلال اللعب.
  • تعتبر الألعاب الشيقة التي تنقل اللاعب من مرحلة إلى أخرى حتى يصل إلى الفوز.
  • تقدم إلى اللاعبين الذين يصلون إلى الفوز المكافآت الجميلة التي تشجعهم على اللعب من جديد.

معلومات تحميل لعبة crab game للاندرويد


  • حجم اللعبة: 28 ميجا يايت
  • توافق العبة: للاندرويد
  • عمليات التثبيت: 1000000+


تحميل لعبة


قد يعجبك : تحميل لعبة Collect flag الأصلية للاندرويد والأيفون

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة puppy playtime والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات