تحميل لعبة Dragon Ball Fighter Z للاندرويد بملف APK فقط

 تحميل لعبة Dragon Ball Fighter Z للاندرويد بملف APK فقط

تحميل لعبة Dragon Ball Fighter Z للاندرويد بملف APK فقط


إنّ لعبة Dragon Ball Fighter Z لعبة من السلسلة التابعة لدرا غون بول و قد تم إصدار هذه اللعبة بتاريخ 26 كانون الثاني  2018، وتعتبر من أقوى الألعاب القتالية و الأكشن.

 تم إصدارها ضمن الجيل الثامن ويتم تصنيفها من ضمن ألعاب التّحكم وألعاب الفيديو، وفي الوطن العربي أطلق عليها اسم المقاتلون 2، وتعتبر من أكثر الألعاب حماساً وتشويقاً، حيث أنها مستوحاة من عدد كبير من ألعاب القتال، والتي تم وضعها في لعبة واحدة .

تعتبر لعبة Dragon Ball Fighter Z ذات طابع فريد، يُشكّل الفريق الخاص بكل لاعب بأن يختار ذلك اللاعب ثلاثة أحرف من الأحرف الموجودة في القائمة حيث تضم تلك القائمة 24 حرف .

في بداية اللعبة يحق للاعب استخدام الحروف الثلاثة الأولى فقط، وبعدها يحصل على العديد من الميزات والخصائص التي يتم الحصول عليها مع تقدم مراحل اللعب.

لعبة Dragon Ball Fighter Z من الألعاب التي تتوافق مع كافة أنظمة التشغيل حيث يمكن تنزيلها على كافة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد ونظام الأيفون.

و بالإمكان تحميلها من متجر googl play  ، يتم الموافقة على شروط وأحكام اللعبة بعد القيام بتثبيتها، وبعد الإنتهاء من ذلك يتم اللعب فيها مباشرة .

اعتبر النقاد أن هذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب القتالية وألعاب التشويق والإثارة والحركة، وما يميزها عن غيرها من الألعاب القتالية تأثيرات الصوت الرائعة والمحاكية للواقع، الموسيقى الممتعة ونظام القتال فيها، والرسومات ذات الدقة العالية بالإضافة إلى الغرافيكس في تحميل Dragon Ball Fighter Z. حيث يتعايش اللاعب مع كافة الأحداث ضمن اللعبة، والأصوات يعيش من خلالها أحداث القتال ضمن عالم محاكي للواقع مما يزيد الأكشن والتشويق ضمنها .

شاهد أيضاً: أفضل باتش للعبة eFootball PES 2022

وصف Dragon Ball Fighter Z

المباريات ضمنها تكون متكاملة ومستمرة عن طريق الإختيار الصحيح للمجموعات الصحيحة من بداية اللعب، حيث أن إختيار الشخصيات القوية والمحترفة في اللعبة تبدأ من إختيار اللاعب للحروف.

يوجد خمسين لاعب ضمن اللعبة ، يتغير شكل ساحات المعارك واللعبة من خلال الهجمات العنيفة و القوية التي تجري ضمنها، يمكن أن تدمج بسهولة بين الشخصية والمشهد. من جهة والتصميم الهجومي ضمن اللعبة من جهة أخرى، وكلما كانت الهجمات أعنف وأقوى كلما استطاع اللاعب الإقتراب من أقرب نقاط للفوز في اللعبة.

شرح Dragon Ball Fighter Z

تدور أحداث قصة هذه اللعبة حول أرواح أشجع المحاربين و أقواهم على سطح الأرض وهذه الأرواح اختفت وكانت تود التحكم والسيطرة على الوحوش الجائعة الموجودة فيها. يقوم اللاعب جوكر إلى جانب الشخص المساعد له وهو اللاعب بولم بالاستيقاظ ويكون المطلوب من جوكر مواجهة الأزمة على سطح الأرض.

وقد استنسخت أرواح الأشرار الآخرين، والذين تواجدوا أيضا ً على الأرض ويتوجب على اللاعبين ايجادهم ومجابهتهم ومن ثم التخلص منهم بشكل نهائي. ويتم إنقاذ جوكر ومقاتلة هؤلاء الأشرار، وتتعرض إمرأة غير معروفة للخطر ويقوم اللاعب بإنقاذ هذه المرأة ومساعدتها.

المطلوب من اللاعب أن يهزم جميع الأشرار والأعداء، و يجب الإستعداد والبقاء بحالة الجاهزية التامة لاختراق حراس العدو، حيث يتم مهاجمة العدو بالقذائف ضمن سور الحلبة. ولكن على اللاعب الحذر من الأعداء لأنهم يقومون بالتحول إلى شخصيات متعددة .

الهدف الرئيسي من اللعبة هو جمع سبع مجرات، ويجب الحذر من استخدام كامل القوة من دون الحكمة لأن ذلك سيضعف اللاعب ويعرضه للخسارة الفورية، يجب التحلي بالصبر للفوز في مراحل اللعبة.

مميزات Dragon Ball Fighter Z

تعتبر لعبة Dragon Ball Fighter Z إحدى أهم الألعاب القتالية والممتعة حيث يوجد فيها الكثير من المزايا والتي جعلتها أشهر وأفضل ألعاب الإثارة والتشويق والأكشن على الإطلاق. وسنقوم بإستعراض أهم المزايا التي تتمتّع بها هذه اللعبة:

  • تتوافق هذه اللعبة مع كافة الأنظمة مثل نظام الأندرويد ونظام الـ IOS .

  • تحتوي الكثير من الشخصيات الشريرة والخيّرة ضمن اللعبة .
  • يمكن اختيار ثلاث أحرف جيدة لشخصية اللعبة .
  • يستطيع اللاعب منح حياة لبعض المساعدين وإعطاء القوى الإضافية لبعض اللاعبين .
  • محاكاة هذه اللعبة للواقع الإفتراضي حيث تشبه أفلام الأنيمي بشكل ثلاثي الأبعاد.
  • تناسب هذه اللعبة كافة الأعمار كباراً وأطفالاً.
  • يستطيع اللاعب التحكم بجميع الأحداث الموجودة ضمن اللعبة بكل سلاسة وسهولة .
  • تتمتع اللعبة بالتطور المستمر الأمر الذي لا يجعل اللاعبين بحالة من الملل والرتابة. واللعبة في حالة تجديد دائمة في المظهر الخارجي للعبة الأمر الذي يزيد المتعة خلال اللعب
  • يوجد تعليمات للعب هذه اللعبة بأكثر من طريقة وجميع تلك الطرق رائعة وجميلة وجميعها محاكية للواقع .
  • يمكن ربط هذه اللعبة عن طريق شبكة والتنافس مع مجموعة من اللاعبين، كما ويمكن ربطها عن طريق شبكة الإنترنت ولعبها مع لاعبين من كافة أنحاء العالم أونلاين.

رابط تحميل اللعبة 




تعليقات