تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر

  تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر

لعبة toy story 3 هي من ألعاب الفيديو وقد تم اقتباسها من الفيلم الشهير toy story حيث كان إصدار هذه اللعبة في شهر يونيو من عام 2010 وقد حققت هذه اللعبة الكثير من النجاحات حيث كانت لعبة مسلية لكثير من الناس فقد لفتت انتباه عدد كبير جداً.

والحركة الذكية التي قامت بها الشركة المنتجة أنها تقوم بإنتاج أجزاء اللعبة بشكل متزامن مع أجزاء الفيلم وهذا ما جعل الناس تتحمّس وتنتظر بفارغ الصبر صدور أجزاء جديدة.

وإذا لم تكونوا قد لعبتم هذه اللعبة من قبل فنحن ننصحكم بتنزيلها الآن واستكشاف الأحداث الشيقة التي تحدث خلال تقدم اللاعب فيها.

التعريف بلعبة toy story 3:

هذه اللعبة المميزة هي من الألعاب التي قامت بإنتاجها شركة والت ديزني ولعبة toy story 3 بشكل خاص هي جزء من سلسلة الألعاب الشهيرة toy story  .

وبما أن فيلم toy story الذي هو الاصل لهذه اللعبة قد انتشر في العالم وأحبه أغلب الناس في أغلب البلدان فاللعبة في المقابل أيضاً لاقت صدى واسع وملفت للانتباه.

كما أنها مليئة بالمغامرات الشيقة والتي يستمتع بها الكثير من الناس ويمكننا القول أن الجزء الثالث من هذه اللعبة هو الجزء الاكثر إثارة وتشويق ولهذا السبب كان ومازال الطلب عليها كبير.

والذي تمتاز به هذه اللعبة أنها مناسبة لكافة الاعمار الصغير والكبير وقد أخذت هذه اللعبة طابع إنساني نظراً لأن مهمة اللاعب ستكون أن يبحث عن مجموعة من الأشخاص الذين تم خطفهم والقيام بحمايتهم ومحاولة إنقاذهم من الأخطار التي قد تواجههم.

شاهد أيضاً: لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي

مبدأ لعبة toy story 3:

بما أن هذه اللعبة تم أخذها من فيلم toy story فهي تشبه أحداث الفيلم بشكل كبير ففي البداية ستتواجد ضمن قطار مختص بنقل البضائع وفي هذه الأثناء ستتمتع بعض الإثارة والحماس بسبب الموسيقى التصويرية الموجودة والمؤثرات الصوتية التي تمتاز بها في اللعبة.

وخلال اللعبة ستتعرض إلى الكثير من الصعوبات التي تعرقل مسيرتك ومهمتك تكون في مواجهة هذه التحديات والتغلب عليها من أجل الوصول إلى الهدف. فعلى سبيل المثال تحتوي اللعبة على أعمدة مخصصة من أجل الإضاءة وهذه الاعمدة يجب أن تنتبه من أن تصطم بها وأيضاً تحتوي اللعبة على مركبات صغيرة فضائية ستحاول مهاجمتك دائما ويجب أن تتجنبها من أجل ألا تستطيع القضاء عليك.

 وفي البداية ستقوم اللعبة بالعرض عليك من أجل أن اختيار أحد هاتين الشخصيتين ؤاعي البقر الذي اسمه ووادي أو باز حيث أن كل شخصية لها بعض الامتيازات والصفات والتي بدورها تحفز اللاعب وتشجعه على اللعب.

رابط تحميل اللعبة 

أسلوب اللعب المطلوب في لعبة toy story 3:

بعد القيام بتحميل هذه اللعبة ستتمكن من الاستمتاع باللعب والتقدم عبر مراحل اللعبة بسهولة مطلقة حيث سيكون هدفك هو إعادة الألعاب إلى بيت أيد. ومن الممكن أن تختار خيار آخر لتصبح في وضع TOY Box حيث ستتواجد في هذا الشكل في بلد غريب وستتجول بداخلها وتقوم بعملية البحث عن الألعاب المفقودة.

ومن أبرز حركات لعبة toy story 3 هي النط والقفز والتي لها طريقة خاصة يجب أن تتعلمها كما يجب أن تتعلم كيف تدير وتتحكم في الشخصية التي ستختار اللعب بها.

وهذه النقطة مهمة جداً في لعبة toy story 3 فلن تستطيع تحقيق هدفك والقيام بالمهمات الموكلة إليك كالبحث عن الدمى إذا لم تستطع التحكم بالشخصية فكلما تقدمت في مستويات ومراحل اللعبة سيزداد الأمر صعوبةً وسوف يترتب عليك تطوير مهاراتك وقدراتك على إدارة اللعبة.

قد يعجبك: تحميل لعبة street fighter للكمبيوتر من ميديا فاير

النقاط التي تميز لعبة toy story 3:

هذا الإصدار من لعبة toy story 3 هو من أكثر الإصدارات حداثة وتطور إلى الآن فإذا كنت من المتابعين لهذه اللعبة بكافة اصداراتها ستلاحظ الفرق بين هذا الإصدار. وسابقه من حيث التطورات الحاصلة في الرسومات فرسومات اللعبة في الإصدار الثالث مميزة بدرجة كبيرة ومن الواضح أن التعب عليها كان مضاعف.

بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تحرك الحماس لدى اللعب وتحفزه على الاستمرار في اللعب بالإضافة إلى السلاسة في التنزيل والتحميل وهذه ميزة 

تسويقية مهمة فأغلبنا عندما نواجه صعوبات في تنزيل لعبة محددة سنتراجع عن تنزيلها. وسنعدل عن فكرة اللعب بها مهما كانت الامتيازات المتوفرة في اللعبة أما مع لعبة toy story 3 وإصدارها الثالث بشكل خاص ستلاحظ السلاسة والسهولة في التنزيل. 

والميزة الأساسية في لعبة toy story 3 أنها مناسبة لكافة أنظمة التشغيل فهي لا تتطلب نظام تشغيل محدد لذلك هي مرنة جداً وبإمكانك الآن تنزيل اللعبة لديك بكل سلاسة.

وفي النهاية يمكننا القول أن لعبة toy story 3 ستجعلك تعيش مغامرات جديدة ومسلية لدرجة كبيرة.

 كما أنها فريدة من نوعها ولن تشعر بالملل أبداً مع هذه اللعبة وبما أنها مناسبة لكافة الاعمار فبالتأكيد ستمكن من أن تلعبها مع ابنك الصغير وستستطيع أن تشاركه الأوقات المرحة والسعيدة المليئة بالإثارة والتشويق. 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -