تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة المزرعة السعيدة تعتبر من الألعاب المنتشرة بشكل كبير بين جميع عشاق ألعاب المزرعة يمكن تحميلها أون لاين على الحاسب الآلي، وسوف يتعرف اللاعبين على الكثير من المزايا داخل اللعبة، وعند تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير سوف يصبح اللاعبين من أصحاب المزارع، وعليهم أن يتمكنوا من تحويل مزرعتهم من المزرعة الصغيرة إلى المزرعة الكبيرة من خلال اللعب.


 والتعرف على بعض النصائح والإرشادات وتحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير نجد الإقبال المتزايد من اللاعبين حتى حققت اللعبة الرقم القياسي خلال فترة بسيطة من إطلاقها، وصل عدد اللاعبين لهذه اللعبة إلى مليار لاعب من مختلف الأعمار والجنسيات، فهي من الألعاب التي يمكن أن يلعبها الكبار والصغار والرجال والنساء وهي من الألعاب السهلة وللذيذة.


نبذة عن تحميل تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


انتشرت لعبة المزرعة السعيدة في كافة مناطق على الوطن العربية خلال فترة قليلة حتى أصبحت هذه اللعبة ترند أول لجميع اللاعبين المهتمين بهذه الألعاب، وفي البداية كان إطلاق هذه اللعبة باللغة الإنجليزية، ثم أصبحت من الألعاب التي تدعم اللغة العربية وانتشرت في كافة مناطق الوطن العربي.


 ويتجه الكثير من اللاعبين إلى لعبة المزرعة السعيدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأصل الشركة التي قامت بإنتاج هذه اللعبة هي شركة صينية سعة إلى تطور اللعبة، وأصبح لها الشأن الكبير فهي من الألعاب الإلكترونية التي تحمل الكثير من الخصائص، وعندما طرحت هذه اللعبة في الأسواق كان عام 2008 وخاصة في نهاية العام.


 وتملك اللعبة الكثير من الإمكانيات التي تميزها أمام المستخدمين، وتجعلها من الألعاب الجذابة ويتداولها عدد كبير من الأفراد بسبب سهولتها وتمييزها بالبساطة، فكرة هذه اللعبة تقوم على المزرعة التي يمتلكها اللاعب، ويقوم بجميع الأعمال الخاصة بالفلاحين حيث يتطلب من اللاعب أن يقوم بتربية المواشي والطيور والاهتمام بالمزرعة من خلال اتباع التعليمات.


شرح تنزيل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير



إذا كنت تهتم بتنزيل لعبه المزرعة السعيدة للكمبيوتر لابد من أن تتعرف على الكثير من الأمور حول هذه اللعبة وأهمها:


 الجرافيك 


تحتوي اللعبة على المناظر الطبيعية الجميلة التي تعطي المظهر الواقعي للمزرعة، فيمكنها أن تحاكي الواقع بدرجة كبيرة مثل الأصوات الخاصة بقطع الحشائش والحصاد، بالإضافة إلى أصوات الحيوانات مثل الأصوات الحقيقية، والكثير من المؤثرات الصوتية والألوان الزاهية والرسومات المتنوعة، وتحتوي اللعبة على الخلفية الريفية التي تصور تربية الطيور والزراعة وغيرها.


العملات 


تعتمد هذه اللعبة على نوعين من العملات التي يحصل عليهم اللاعب بالشكل المجاني، وهم الذهب أو الدنانير، فلابد أن يجمع اللاعب أكبر قدر من الدرجات حتى يتمكن من استخدام الدنانير في شراء الأمور التي يحتاج إليها للمزرعة، أما بالنسبة إلى الأوراق النقدية الذهبية فعندما يقوم بالذهاب إلى عمله بشكل يومي في المزرعة سوف يحصل على هذه العملات.


دكان شراء المكونات 


تعتبر لعبة المزرعة من الألعاب المعتادة على وجود كان شراء المكونات حتى يتمكن اللاعب من استبدال العملات الشراء بالعناصر أو الأخرى التي يحتاج إليها، كما يستطيع أن يبيع البضائع الموجودة لديه مثل البيض أو الطيور أو الحيوانات، ويحصل على الأموال التي يستبدلها بنقاط أو يستبدلها بشراء شيئا آخر من هذا الدكان، ويتم تصنيف الموجود داخل الدكان حسب الفئة أو النوع.


لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


يمكنكم تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، وبعد تحميل اللعبة لا تحتاج الا اتباع الخطوات التالية والبسيطة، بالإضافة إلى وجود نصائح وإرشادات خلال عملية اللعب ثم يبدأ اللعب في الحصول على المحاصيل التي قام بزراعتها ثم يبذل مجهود في إصلاح وصيانة المزرعة حتى ينمو الزرع ويكبر مع الرعاية المستمرة، سوف يتمكن اللاعب من الحصول على الأموال التي تساعده على شراء السماد حتى يحصل على الكثير من الماعز والبقر ليحصل منهم على الألبان التي يقوم ببيعها ويقوم بشراء الآلات والمعدات الحديثة.


مميزات تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


هناك الكثير من المزايا التي تتمتع بها اللعبة وأهمها:


  • يستطيع اللاعبين أن يقوم بتحميل اللعبة بسهولة كبيرة، لأنها من الألعاب المنتشرة بشكل كبير.
  • لا يوجد أي نوع من العقبات خلال تحميل لعبة حيث إنها تحتوي على الروابط الخاصة بتحميلها السليمة والأمنة على أجهزة الكمبيوتر .
  • اللعبة تدعم جميع الأنظمة سواء أنظمة الويندوز أو الأندرويد.
  • يستطيع اللاعبين أن يستمتعون باللعب دون أي نوع من الصعوبة حيث يوجد الشرح الوافي لجميع الخطوات التي تمكن اللاعبين من الاستمرار في اللعب.
  • اللعبة تحتوي على الوجه البسيطة والسهلة الاستخدام فجميع الخطوات داخل هذه اللعبة سهلة ومتاحة.
  • يعتبر مساحة اللعبة صغيرة في يمكن أن يقوم اللاعبين بتنزيلها على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة دون أي نوع من المشكلات.
  • تجعل اللاعبين يشعرون بالمسؤولية عن المزرعة بالشكل الحقيقي مما يجعلهم يؤكدون ويتعبون حتى يقوموا بتكبير المزرعة.
  • تعد من المغامرات البسيطة التي تتيح إلى الأفراد جنى التعب والمحصول.


معلومات تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


  • حجم اللعبة: 52GB
  • توافق العبة: ويندوز 7 والأحدث
  • عمليات التثبيت: 5.9000



تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -