تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد

 تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد


تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد

تعتبر من سلسلة ألعاب الأكشن التي يبحث عنها الكثير من اللاعبين والتي تقدم لهم الفرص المتميزة في المواجهة والحروب والقتال والحماس خلال اللعب، وعند تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد يجد اللاعب أنه هون يندفع إلى هذه اللعبة.


 حيث يتولى القيادة للجيش بالكامل، ويستطيع من خلال هذا الجيش أن يقاتل بالأسلحة المتنوعة، وعند تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد تجد المدينة الكاملة التي يمكن أن تقودها، ولهذا لابد من الذكاء والتركيز، وتتعرف على نقاط القوة والضعف التي تمتلكها ويمتلكها أعداؤك، ويعد هذا الأمر من الأمور التي تجعل اللعبة مثيرة إلى الاهتمام.


نبذة عن تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد


لا يتمكن اللاعب من الاحتراف في هذه اللعبة الاستراتيجية إلا من خلال التخطيط والذكاء والانتباه والتركيز، حيث إن اللعبة لا توفر الفرص العشوائية للفوز، ولا تعتمد على الحظ مثل الألعاب العادية، وإنما تعتبر من أقوى الألعاب الاستراتيجية التي تحتوي على الكثير من الألعاب، والمراحل المتنوعة حيث إن الإصدار الحديث من هذه اللعبة يضم العديد من الخصائص التي تميزها.


 وتم تصميمها تصنيفها على أساس أنها من أفضل الألعاب المشهورة والمعروفة في عالم ألعاب الفيديو الاستراتيجية التي يتم تنزيلها على أجهزة الهواتف المحمولة أو أعلى أجهزة الكمبيوتر تحتوي سلسلة هذه الألعاب على الألعاب القديمة والكلاسيكية والتي كانت ومازالت من أقوى أنظمة اللعب خلال الحرب مع الآخرين، يوجد الكثير من المغامرات خلال اللعب، والتي لا ترتبط بالواقع بأي نوع من الصلة، ولكنها ممتعة وجذاب إلى اللاعبين.


 وتحتوي الأعباء على العديد من الإصدارات لأنها من الألعاب مفتوحة المصدر، ويمكن للاعب أن يسجل دخول في اللعبة، ويقوم بتعديل الكثير من الأمور داخل اللعب دون أي نوع من المشكلات مع الشركة المنتجة للعبة.


شرح تنزيل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد


تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد


تتنوع الجيوش التي تتواجد داخل اللعب والتي يمكن الاعتماد عليها في المغامرة والإثارة وأهم هذه الجيوش:


 الجيش الأفغانستاني 


يعرف هذا الجيش باسم جيش القوات الشعبية أو جيش العراق، ويمكن من خلاله أن يتصدى اللاعب إلى الاحتلال حيث يعتمد اللاعب على المواطنين، وليس الجنود في صد الهجمات، ويمتلك هذا الجيش الاستراتيجية الخاصة به، والعديد من الإمكانيات والأسلحة التي تميزه عن غيره من الجيوش الأخرى في بناء المباني، وتشغيل الدفاعات والقوات.


الجيش الأمريكي 


يعتبر من أقوى الجيوش الموجودة في اللعبة لأنه يمتلك الأسلحة الأفضل والأقوى، بالإضافة إلى أنه يمتلك القوات الأرضية التي تساعد اللاعب على الحراسة خلال الهجمات، ولكن هذا النوع من الجيوش يوجد به العديد من الإسقاطات ذات القوة الكبيرة التي يمكنها أن تنتهي المعركة في وقت قياسي، كما يعتمد على أسلحة الليزر القوية والمدمرة، وهناك الكثير من الترقيات التي تم إضافتها إلى هذه اللعبة، وأهمها كشف الأعداء وغيرها من الأمور.


الجيش الصيني 


يعتبر من أفضل الجيوش الموجود في اللعبة حيث إنه يكون وسط بين الجيشين اللذان تحدثنا عنهم من قبل من حيث عدد القوات والقتال والعتاد، وتجمع بين القتال الأرضي والقتال من خلال الطيران بالإضافة إلى أنه لديه مزايا متنوعة وخصائص قوية حيث يستطيع اللاعب من خلال هذا الجيش أن يقوم بزراعة الألغام حول المناطق المحيطة بالمنشآت السكنية حتى تمنع الجواسيس من التجسس على المواطنين، كما يوجد في هذا الجيش الدفاعات القوية من خلال الرشاشات.


لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد



تعتمد اللعبة بالشكل الأساسي على الاستراتيجيات العسكرية ويمكنكم تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، وتقوم بتكوين الجيش أو الخاصة بكم، وتستعين بهذه الجيوش في هجوم الأعداء من الطائرات والجنود والأسلحة العسكرية، ويحصل اللاعب على الكثير من الامكانيات في اللاعب مثل القوة غير محدودة، كما يمكنه أن يقوم بتقسيم هذه الجيوش إلى جيوش فرعية وكل جيش يكون له الخصائص المميزة والذي يحتوي على الأسلحة والقوات والوحدات الثابتة من الجيش والمعدات، لذا يستطيع اللاعب أن يقوم بالبناء، كما يريد في الجيوش التي يمتلكها، ولكن سلاح الطيران وعدد من الأسلحة المحدودة، والتي تكاد تكون معدومة في الكثير من فروع الجيش، كما أن الجيش يحتوي على الخطوات الشعبية التي يمكنها الدفاع والمقاومات.


مميزات تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد


تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد

اللعبة القتالية جنرال زيرو باور تعد من الألعاب التي تحمل الكثير من المزايا المتنوعة والتي يمكن أن يكتشفها اللاعب بنفسه عند اللعب وأهم هذه المزايا:


  • يمكن تحميل اللعبة بالشكل المجاني دون أن يحتاج اللاعب إلى دفع الرسوم أو المصاريف.
  • توفر اللعبة عددًا كبيرًا من الجيوش يمكن أن يختار من خلاله اللاعب الجيش الذي سوف يتم من خلاله اللعب.
  • تحتوي اللعبة على المؤثرات الصوتية والمرئية ذات الجودة العالية التي تعطي اللاعبين الواقعية خلال خوض المعركة مع الجيوش العظيمة.
  • يتوفر في اللعبة الآلات الحربية الحديثة بالأعداد الكبيرة التي تمتلكها الجيوش التي يعتمد عليها اللاعب خلال اللعب.
  • توفر اللعبة الصورة الرائعة والمثيرة لألعاب القتال حيث إن اللاعب يشعر أنه يوجد في ساحة قتال حقيقية ويستمتع بالاكشن ويكتشف العديد من الأصوات بنفسه.
  • تحتوي اللعبة على نظامين من اللاعب نظام الإنترنت أو نظام اللعب أونلاين حتى تتمكن اللاعبين من مشاركة الأصدقاء في اللعب.
  • جميع الجيوش في اللعبة متاحة ويستطيع اللاعب أن يختار ما يريد من هذه الجيوش.
  • قد تحتاج اللعبة إلى برنامج حتى يتمكن اللاعب من الدخول على السيرفرات المجانية الخاصة بها.
  • تعرض اللاعبين إلى المصادمات عند تكوين الجيوش القوية والمواجهة في الحروب.


معلومات تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد


  • حجم اللعبة: 4 GB
  • توافق العبة: للكمبيوتر
  • عمليات التثبيت: تقريبا 10 000 +


تحميل لعبة


قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة command conquer generals zero hour  والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات