تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد

 تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد 


تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد

تعتبر لعبة محاكي الشحاذة من الألعاب التي تعتمد على الحركة والمغامرة، وعند تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد يجد اللاعب الكثيرة من المغامرة، وتم تطوير اللعبة من قبل المصمم وإصدارها في دولة الولايات المتحدة الأمريكية عام 2021 ثم انتشرت في كافة دول العالم، واللاعب يكون عليه أن يلعب دور المواطن الذي فقد كل شيء وأصبح يمارس مهنة الشحاتة في الشارع.


 بعدما أصبحت حياته دون هدف، وفكرة اللعبة أن اللاعب فقد البيت والوظيفة والمال، وأصبح الآن من المتسولين، ولابد أن يطور من نفسه حتى يصبح الرجل الناجح حتى لا يظل على هذا الوضع طوال الوقت، قم الآن بعملية تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد، واستمتع باللعب.


نبذة عن تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد 


عندما يبدأ اللاعب الدخول في هذه اللعبة يتولى دور المواطن الأمريكي ويتقبل الوضع الذي يتواجد عليه في الشوارع من حيث الحياة والبحث عن الوظيفة، حتى ينتقم من المسؤولين الذين كانوا السبب في تعرضه إلى هذا الموقف، واللعبة تم إطلاقها على الكثير من المنصات سواء كانت لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الجوالة، وهي من الألعاب التي تكشف عن دوافع اللاعبين، ولابد أن يتمكن اللاعب من البقاء على قيد الحياة والتطوير من نفسه، ومن الإمكانيات القليلة الموجودة معه كيف يستطيع اللاعب أن يقوم بالكثير من الأشياء في أوقات الفراغ، ويقضي الكثير من الوقت في التجديد من حياته حتى يصبح حاله أفضل ويمكنه أن ينتقم من المسؤولين الذين جعلوه في هذا الوضع القبيح، فيستطيع شيئًا فشيئًا أن يبني نفسه ويصبح مشهورًا ويكسب السمعة باعتباره الأسطورة المحلية،  كما يمكن اللاعب أن يختار المهام التي يفضلها مثل تخريب آلات البيع حتى يحصل على الوجبات اللذيذة، ويقوم بتنفيذ جميع المهام الموجودة في ذهنه حتى يصبح من المتسولين والمشردين في الشوارع، فكرة العالم المفتوح تتيح إلى اللاعبين إمكانية اللعب أو البقاء على قيد الحياة في اللعبة.


قد يعجبك : تحميل لعبة قاتل الشياطين Demon Slayer Kimetsu no Yaiba للاندرويد


شرح تنزيل لعبة Bum Simulator للاندرويد 


تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد


في لعبة محاكي التسول يعيش اللاعب في الشوارع ويتكيف مع هذا الوضع، وتوفر له اللعبة الكثير من المميزات وأهمها:

 

العالم المفتوح 


تصبح اللعبة بالنسبة إلى اللاعب عالم مفتوح به الكثير من الأشياء المقززة مثل التساؤلات والفئران والمجاري المليئة بالأمراض، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتمتع في شوارع المدينة ومترو الأنفاق المتنزه المركزية ومحلات الرهونات، فيستطيع أن يتجول حيثما يشاء وفي أي وقت، وكلما كان يتواجد فيمكان يجد الشخصية التي تثير الاهتمام.


المغامرة 


يواجه اللاعب خلال هذه اللعبة نوعان من الأعداء مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض نوع منهم يركز على القتال القريب، أما النوع الآخر فإنه يركز على الهجمات بعيدة المدى، ولابد أن يتمكن اللاعب من مواجهة هذان النوعان من الأعداء، ويوازن في عملية صد الهجمات ويتمتع بالكثير من عوامل المرح الموجودة داخل اللعبة.


الأنشطة المتنوعة 


توفر اللعبة إلى اللاعبين العديد من الأنشطة المتنوعة التي يمكن أن يمارسها داخل العب، فيمكنه أن يقوم بترويض حمام المدينة المعروفة عنها السمعة السيئة أو يحل الألغاز التي تخص فئران المجاري خلال اللعب أو يراقب الآخرين من منظوره الشخصي، فهي من الألعاب التي وفرت الكثير من المتعة والإثارة وتعطي اللاعب الفرصة ليتعرف على شعور الأفراد الذين ينامون في الشوارع.


لعبة Bum Simulator للاندرويد 


الفكرة الأساسية في هذه اللعبة هو الحصول على وقت فراغ كبير، وكيف يقوم اللاعب في هذا الوقت من خلال المغامرة والإثارة، وعند العمل على تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، والمقال يستطيع اللاعبين أن يستمتعوا باللعب وينتقموا من المسؤولين من خلال لعبة محاكي الشحاذة في الألعاب التي اهتمام الكثير من الأفراد في عمل محاكيات غريبة وفريدة من نوعها حتى يحرص على شعور اللاعبين بالإثارة والتميز، وأما هذه اللعبة التي تعبر عن التشرد في الشوارع يستطيع اللاعب أن يكشف من خلالها عن الدوافع المباشرة له، وأهمها البقاء على قيد الحياة.


مميزات تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد 


تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد


اللعبة توفر الكثير من المزايا التي تجعل اللاعبين يقبلون على تنزيلها على هواتفهم للاستمتاع بالوقت وأهم هذه المزايا:


  • تعتبر من عالم الألعاب المفتوحة التي تمكن اللاعب من التنقل كما يشاء داخل اللعبة.
  • توفر إلى  اللاعبين المغامرة حيث إن اللاعب يصبح قادرًا على مواجهة الأعداء والتجول في المكان والحصول على الكثير من المرح.
  • هناك العديد من الأنشطة المتنوعة الموجودة في اللعبة وأهمها أنشطة حل الغاز الآخرين.
  • تعد من الألعاب التي يراقب فيها اللاعب نفسه خلال اللعب من وجهة نظره الشخصية.
  • تحتوي اللعبة على الرسومات ذات الأبعاد الثلاثية التي تعطي اللاعبين الإحساس بالمغامرة والمحاكاة للواقعة.
  • تستند اللعبة إلى المحركات والرسومات المتطورة التي تمكن اللاعبون من الحياة الواقعية في الشوارع.
  • تعتبر من الألعاب التي تحتوي على عدد كبير من السكان واللاعبين ويتم كل لاعب بالأنشطة التي تناسبها.
  • يستطيع اللاعب أن ينافس الآخرين من خلال اللعب أو يلعب بمفردها ويبدأ في التجول في الشوارع وملئ وقت الفراغ.
  • يمكنكم أن تختاروا اللعبة بالشكل المناسب، لأنها تعطيك الفرصة إلى الشعور بخشونة الشوارع، وكيف ينام الإنسان في شارع دون مكان له.

معلومات تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد 


  • حجم اللعبة: 72 ميجا
  • توافق العبة: للاندرويد فقط
  • عمليات التثبيت: 10 000 +





قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة  Bum Simulator والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -