أفضل متجر لتحميل جميع العاب psp بدون فك ضغط و مضمونة   %100


أفضل متجر لتحميل جميع العاب psp بدون فك ضغط و مضمونة   %100

أفضل متجر لتحميل جميع العاب psp بدون فك ضغط و مضمونة   %100


تعريف ألعاب PSP

  وهي إختصار لكلمة بلاي ‌ستيشن بورتبل ويعتبر أول جهاز يستعمل صيغة الأقراص الضوئية في العاب الفيديو المحمول، ويطلق عليه إسم قرص الوسائط الشامل ( Universal Media Disc أو بشكل مختصر UMD ).

يتميز جهاز ألعاب PSP بإحتوائه على شاشة كبيرة، وجرافيكس ذات دقة عالية، إنّ بي اس بي تم تصنيفها كأفضل أنظمة ألعاب للفيديو من ناحية المركبات wlan pss psn

متجر google play لتحميل ألعاب psp  

أشهر وأكبر متجر لتحميل ألعاب psp  التي تعمل على نظامي الأندرويد والـ ios وهو مجاني ومدفوع

رابط المتجر 


متجر ألعابكم لتحميل ألعاب psp  

موقع العابكم  لتحميل ألعاب psp لأجهزة الـ  iosو أجهزة الأندرويد ويعتبر أحدث موقع حيث تم إنشاؤه في سنة 2012 ويقدم ألعاب psp وألعاب الأندرويد والفلاش وفي داخل كل لعبة شرح كامل عنها ويقدم كافة الإصدارات بشكل مجاني بالكامل سواء لنظامي الأندرويد والـ ios  أو للكمبيوتر .

رابط المتجر 


متجر uptodown  لتحميل ألعاب psp

هو متجر تطبيقات متعدد المنصات يركز على ألعاب الأندرويد. وهناك خيار للبحث عن ألعاب psp هدف الموقع هو توفير الوصول المجاني إلى تشكيلة التطبيقات الكبيرة من دون أي قيود أو شروط من حيث الموقع الجغرافي للمستخدم أو نوع الجهاز، يهدف الموقع إلى تعزيز صناعة تطبيقات جوال أكثر انفتاحاً وفائدة.

ستتمكن من استخدام ميزات إضافية غير متوفرة في متاجر أخرى بما في ذلك التحديثات التلقائية لأي لعبة psp مثبتة، إلى جانب خيار العودة إلى إصدارات التطبيق الأقدم.

رابط المتجر 

شاهد أيضاً: شرح تحميل وتثبيت لعبة pro evolution soccer 2006 - PES 6 للكمبيوتر

متجر gameboss55  لتحميل ألعاب psp  محاكي psp

يعتبر واحداً من أفضل متاجر تحميل ألعاب  psp ويتضمن ألعاب تم إصدارها للأجهزة التي تعمل بنظام الios وبنظام الأندرويد، ويتمّ يومياً تحميل العديد من الألعاب الممتعة والقويّة والتي تتميّز بغرافيك عالي الدّقة، تتميز العاب psp الموجودة في هذا المتجر بالتنوع حيث يتواجد ألعاب أكشن وألعاب مغامرات و العاب ذكاء و ... الخ

بعض الألعاب لن تجدها في أي متجر آخر منها لعبة good of war إضافةً لألعاب البلي ستيشن 2 إضافة إلى أنه يعمل على الأجهزة الضعيفة والقوية في أجهزة الأندرويد.

ألعاب psp

يحتوي على عدد ضخم من ألعاب psp  التي أخذت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وبشكل خاص العالم العربي ومن أهم تلك الألعاب لعبة good of war و لعبة pes  والعديد من الألعاب، والجدير ذكره أنّ كل تلك الألعاب تعمل بدون الحاجة إلى نت يعني يمكن الإستمتاع بها وقتاً طويلاً دون مشاكل، العائق الوحيد في تلك الألعاب الحجم الكبير وهذا يعني أنها تأخذ وقت طويل لتنزيلها، لكن حقاً تعتبر العاب ممتعة و رائعة.

ألعاب المتجر

يحتوي المتجر مايفوق الألفي لعبة psp إضافة الى العديد من الألعاب الأخرى على سبيل المثال لعبة ned و كذالك لعبة pc ،و يتميز المتجر بأنه يحمل الألعاب كاملة يعني بدون شاشة سوداء او اي شيئ آخر  مزعج.

كما يتميز هذا المتجر باحتوائه على اكثر من نسخة واحد للعبة 

رابط المتجر 


متجر  Get apk Market لتحميل ألعاب psp

يعتبر واحداً من أهم المتاجر التي تستحق الثقة بجدارة يحتوي علي العديد من الألعاب المهكرة والمدفوعة وألعاب psp  المتنوعة مجاناً وستجد في المتجر كل التطبيقات الجديدة والقديمة مع الإضافة اليومية للتطبيقات الجديدة.

الموقع يشبه إلى حد ما تطبيق البلاي ستور ويضم الآلاف من الألعاب المعروفة والمعدلة والمجانية.

رابط المتجر 

قد يعجبك: تحميل لعبة gta باب الحارة للاندرويد apk

متجر PsPShare.org لتحميل ألعاب psp  

يعتبر من أهم المتاجر التي تسهل على المستخدم لتحميل ألعاب psp، بالإضافة إلى أن هذا المتجر يحتوي على العديد من الميزات منها:

  • سهولة وبساطة التعامل مع واجهة البرنامج وتستطيع تحميل الألعاب بدون جهد كبير.
  • المتجر مجاني 100 %
  • هناك عدد ضخم من الألعاب ضمن المتجر لاحصر لها من ألعاب الأكشن والحركة، والرعب وألعاب السباق وكرة القدم وغيرها.
  • يتوفر فيه خيار البحث.

رابط المتجر


متجر romhustler لتحميل ألعاب psp  

وهو من أحد افضل عشر متاجر تحميل العاب psp وتتميز واجهة المتجر بالرسومات الممتعة والمرح، أضف إلى ذلك :

  • يستطيع المستخدم البحث عن الألعاب المفضلة.

  • سهولة تحميل الألعاب من المتجر وعدم الحاجة إلى الكثير من الخطوات

رابط المتجر 


متجر downloadgamepsp لتحميل ألعاب psp  

هو أحد أهم مواقع تنزيل ألعاب psp ويمكنك تحميل مختلف الألعاب مجاناً، ويتميز بإحتوائه على روابط كثيرة تستطيع من خلالها تنزيل اللعبة بما يتلاءم مع جهازك.

كما ويحوي العديد من الألعاب التي تستطيع الإختيار بينها

رابط المتجر 

متجرSledeme   لتحميل ألعاب psp

 يحوي المتجر على عدد كبير من التطبيقات المدفوعة والمجانية ومنها ألعاب psp  والتي يمكن تحميلها بشكل مجاني، يوجد الآلاف من الألعاب من كافة الأنواع ويتم تنظيم الألعاب في فئات ضمن المتجر الذي يسهل الوصول إلى ما تريد، يعتبر متجر Sledeme بديل لمتجر جوجل بلاي.




تعليقات