تحميل لعبه plants vs zombies 2 نقود لا تنفذ النباتات ضد الزومبي الجزء الثاني للأندرويد

  تحميل لعبه plants vs zombies 2 نقود لا تنفذ النباتات ضد الزومبي الجزء الثاني للأندرويد

تحميل لعبه plants vs zombies 2 نقود لا تنفذ النباتات ضد الزومبي الجزء الثاني للأندرويد


لعبة Plants vs Zombies 2 هي لعبة تتطلب من اللاعبين أن يكون لديهم استراتيجية عمل محددة على سبيل المثال أن تكون لديهم مرونة في الفنون الإلكترونية التي نعتبر بأنها العلامة التجارية لهذه السلسلة الناجحة للغاية. 

فقد تم تصميم اللعبة بهدف واحد فقط وهو توفير متعة غير محدودة للاعب فهي تماماً كما قيل عنها، ستنقلك إلى ساحة المعركة والميزة الأساسية في اللعبة أنه بدلاً من قيادة جيش من البشر سيكون بإمكانك قيادة جيش من محاربي النباتات الباسلة. 

ومن هذه النباتات سيكون لدينا عدة أنواع مثل عباد الشمس، والجوافة، وحبوب الليزر حيث سيتم أخذ الجيش في حرب ضد الزومبي من أجل حماية الدماغ من التهامه من قبل الزومبي. 

كما أن اللعبة ستأخذك إلى مجموعة متنوعة من المواقع والأماكن ذات الطبيعة المختلفة والمتنوعة مثل صحاري مصر وجميع الأماكن الأخرى مثل ما وراء الأرض في الفضاء وسنتحدث في هذه المقالة عن مبدأ هذه اللعبة الرائعة وكيف يمكن لك حماية المنزل من الزومبيب الإضافة إلى طريقة اللعب.

مبدأ لعبة plants vs zombies 2:

قصة لعبة Plants vs Zombies 2 تأتي على الشكل التالي يجب على اللاعب محاربة الوحوش أو كما هو معروف باسم الزومبي ونحن نتحدث عن الإصدار الجديد للعبة. فبالتأكيد سيكون الأشخاص الذين لعبوا في هذا الإصدار قد لاحظوا أن هناك أشياء كثيرة مختلفة تمامًا عن الإصدار السابق.

 حيث أن لعبة Plants vs Zombies 2 هي الترقية التالية للعبة Popcaps في هذه اللعبة أنت بحاجة إلى زرع العديد من النباتات لتكون قادرًا على محاربة الزومبي في الخارج. 

والغرض الرئيسي أو هدفك دخل اللعبة هو عدم السماح للوحوش بالدخول إلى المنزل، لأنك ستخسر بعد ذلك حيث يمكننا الملاحظ بأن الفرص ستكون مقسّمة بالتساوي بين اللاعب والزومبي، وسيتوجب عليك إنشاء التكتيكات الخاصة بك من أجل هزيمة أوندد.

من الافضل أن تلعب اللعبة تماماً كما هو مخطط لها بالاستراتيجية الحقيقية حيث سيتوجب عليك أن تستخدم عقلك من أجل أن تندمج مع النباتات التي لديك وتربح. 

في لعبة Plants vs Zombies 2 الأشجار ستصبح من المحاربين وهذا يعن أن النبات لم يعد لطيف ووديع، فالنباتات والزهور الآن أسلحة قتالية قوية ستهاجم وتقاتل في لعبة Plants vs Zombies 2. 

ستسمح Mow Zombies للاعبين بالمشاركة في المعارك وأنت ستكون بحاجة إلى كسر حصار الزومبي بالبنادق بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعلم بأن Forge Ahead تقوم بصنع سيوفًا ممتازة في ضوء الترفيه الذي يمكنك تجربته.

شاهد أيضاً:تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر 

كيفية حماية المنزل من الزومبي والوحوش في لعبة Plants vs Zombies 2:

بالتأكيد سيكون منظر مشاهدة الجثث وهي تقضم أمر مخيف للغاية، لكن سيتوجّب عليك الآن أن تنسى هذا الخوف فهناك من سيساعدك في التعرف على طريقة اللعب حيث سيتم تقديم الإرشادات الأساسية والتي ستكون سهلة الفهم وسلسة.

 بعد ذلك سيتمكن اللاعب من حماية منزله بالاعتماد على نفسه أما الذ سيكون مفضل كثيراً هو الذي يقوم بقضم العقول لذلك وعلى أي حال يجب أن تقوم باختيار موقعًا وتتخذه حدود للطوارئ فبمجرد دخول الوحش إلى المنزل، لن ينقذك شيء بعد الآن.

أنواع النباتات المحاربة الشجاعة:

مع أكثر من 27 نوع من النبات التي ستكون ذات تأثيرات مختلفة وستكون أقل صعوبة في القتال مع الوحوش لأنه ليس لديك لوحدك العديد من الأشجار والنباتات، فالوحوش أيضاً لديها مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات.

فمثلا هناك عدة أنواع من الاشجار والنباتات لكن بالتأكيد سنستثني النباتات التي تتطلب مدفوعات نقدية لكن لا يزال بإمكانك شراء العملات المعدنية أو الأحجار الكريمة. 

Fire Peashooter     و Squash و Jalapeno و Hypno-Shroom و Lava Guava و Hurrikale و Homing Thistle و Shrinking Violet جميعها من الانواع التي يمكنك شراؤها بسهولة على Plants vs Zombies 2 hack.

 لكن قول هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام Snow Pea أو Gold Bloom حيث سيستمر اللاعب في تلقي هذه الأشجار حتى بعد أن ينتهي من المهمة.

رابط مباشر لتنزيل لعبة plants vs zombies 2

ميزات لعبة Plants vs Zombies 2:

يمكن أن نضمن لك المتعة والتسلية في هذه اللعبة فلن تشعر بالملل بسهولة مع ذه اللعبة والسبب في ذلك أنه سيتم توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات، لكل مجموعة من النباتات قدرات خاصة بها والتي يمكن للاعب شراؤها وتنميتها من أجل زيادة قوة الجيش. 

أفضل الأصناف عباد الشمس أو الحمم البركانية المليئة بالجوافة وحبوب الليزر كل شيء هنا سيساعدك في محاربة الزومبي.

كما تغرس اللعبة أيضًا المسؤولية من خلال جعلك مسؤولاً عن جيشك لأنك ستحتاج إلى التأكد من أن الجيش الخاص بك يتم تغذيته جيدًا بحيث يتم إعادة شحن الطاقة للمعركة التالية ويمكنك حتى شراء التعزيزات من المتجر وإطعامها لجيشك لتعزيزات الطاقة السريعة والعاجلة.

ومع أكثر من مائة مليون عملية تنزيل فإن لعبة Plants vs Zombies 2 هي من الألعاب التي أحبها الجميع فهي تجعلك مسؤولاً عن جيش شجاع من النباتات القوية وهدفك الرئيسي هو قيادة الجيش وصولاً إلى الانتصار ضد الزومبي والوحوش.

قد يعجبك: أفضل متجر لتحميل جميع العاب psp بدون فك ضغط و مضمونة   %100



تعليقات