أفضل ١٠ ألعاب أونلاين تلعبها مع الأصدقاء للأندرويد ٢٠٢١

أفضل ١٠ ألعاب أونلاين تلعبها مع الأصدقاء للأندرويد ٢٠٢١

أفضل ١٠ ألعاب أونلاين تلعبها مع الأصدقاء للأندرويد ٢٠٢١


انتشرت الكثير من ألعاب أونلاين في الفترة الأخيرة بين الناس، و ذلك بسبب المتعة التي تقدمها هذه الألعاب و جمال التصميم فيها و دقته، إضافة إلى ذلك تمنحك أغلب أنواع ألعاب أونلاين القدرة على المواجهة و اللعب مع أصدقائك ضمن ساحة لعب واحدة، حيث يقوم كل منكم بتحميل اللعبة على هاتفه  ثم تتشاركون اللعب جميعاً. 

و هناك أنواع كثيرة من هذه الألعاب و سنتكلم في هذه المقالة عن أفضل الألعاب أونلاين و أكثرها حماساً. 

قائمة بأفضل ١٠ ألعاب أونلاين للأندرويد ٢٠٢١:

لعبة Minecraft:

يمكنك خلال هذه اللعبة أن تلعب مع عشر أصدقاء أونلاين و ذلك عن طريق هواتفكم المحمولة، حيث تتيح اللعبة إمكانية استكشاف الكثير من المناطق معاً، و التمتع بروح الحماس و المغامرة، يمكنكم تشييد العديد من المباني و غيرها. 

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الضخمة التي نالت شهرة كبيرة بين ألعاب أونلاين المميزة. 

لعبة Call of duty:

نالت هذه اللعبة شهرة واسعة جداً منذ زمن طويل، و اعتبرت عام ٢٠١٩ اللعبة الأفضل بين الألعاب أونلاين، و الجميل فيها أنك تتشارك اللعبة مع أصدقائك و تشكلون فريق من أربعة تهاجمون العدو في صف واحد، و تعيش في هذه اللعبة جو حقيقي من المعارك، حيث عليك الحفاظ على أرضك و مواجهة العدو و كسب الغنائم. 

شاهد أيضاً: تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر

لعبة Hearthstone:

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الورق، التي يمكنك الاستمتاع باللعب فيها مع الأصدقاء أينما كانوا، و قد تم إنشاء و تطوير هذه اللعبة من خلال شركة بليزارد و هي الشركة ذاتها التي قامت بإنشاء لعبة Overwatch world، تتمكن من خلال هذه اللعبة من العيش ضمن جو حماسي و خصوصاً عندما تبدأ التنافس مع أصدقائك، بدايةً تكون اللعبة سهلة و بسيطة ثم تبدأ باكتشاف الأساليب المختلفة فيها و الصعبة. 

لعبة Riptide GB:Renegade:

تعتبر هذه اللعبة الخيار الأفضل لمحبي ألعاب سباق الدراجات النارية، حيث تتسابق فيها مع أصدقائك و أشخاص آخرين حول العالم، و تخوضون منافسة حقيقية بصور و رسومات مبرمجة بطريقة صحيحة لتبدو و كأنها واقعية.

حيث تعيش فيها أجواء مختلفة و متنوعة، و تمر بعدة طرق ضمن مدينة جميلة، و هناك الكثير من الممرات الصعبة التي عليك اجتيازها بنجاح و مع المحافظة على تقدمك على اللاعبين الآخرين. 

طريقة التحكم في حركة الدراجة سهلة جداً و مريحة و بمجرد أن تجرب اللعبة بضع مرات سوف تعتاد على الطريقة و تصبح سلسة جداً. 

لعبة Words with friends:

تعتبر هذه اللعبة سهلة جداً و بسيطة، يمكنك قضاء بعض التسلية من خلال لعبها مع الأصدقاء، حيث تكون مهمتك تكوين و تركيب كلمات جديدة، و بالتالي الحصول على نقاط إضافية أكثر و كسب التقدم في اللعبة، و الممتع في هذه اللعبة أنه مضاف لها خانة للدردشة و التسلية مع الأصدقاء خلال اللعبة، و هناك الكثير من الميزات الإضافية التي ستضاف للعبة خلال التحديثات القادمة. 

قد يعجبك : تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert كاملة + يوري برابط واحد ومباشر

لعبة Asphalt 9:Legends:

تصنف هذه اللعبة أيضاً من ضمن ألعاب سباق السيارات الممتعة، حيث تختار فيها سيارة سباق حديثة و تبدأ بخوض السباق مع أصدقائك بسهولة، تعتبر من ألعاب أونلاين الممتعة جداً حيث يمر الوقت دون أن تشعر به، هناك الكثير من الميزات التي تقدمها هذه اللعبة مثل اختيار طريق السباق و شكل المتسابق الذي ستلعب به، و العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك إضافتها للسيارة. 

لعبة Crossy road:

مع العديد من تجارب المستخدمين و آرائهم حول اللعبة، تم اعتبار هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد أونلاين لتلعبها مع الأصدقاء، و ذلك لأنها تتمتع بجرافيك ممتاز جداً و برمجة جيدة.

و الفكرة من هذه اللعبة أنه عليك اجتياز الطريق بعربتك، و الطريق سوف يكون مليء بالعديد من الصعوبات و المخاطر، و يمكنك المنافسة مع أصدقائك و التمتع بوقت رائع جداً. 

لعبة Pubg:

لا بد وأننا جميعاً قد سمعنا عن لعبة Pubg بسبب الشهرة الكبيرة التي نالتها هذه اللعبة، فقد انتشرت بشكل واسع بين الأصدقاء حيث يقومون باللعب فيها ضمن مجموعات عبر الإنترنت.

و ميزة هذه اللعبة أنك تعيش جو معركة حقيقية مع أصدقائك و البقاء سوف يكون للأقوى، و يمكنك خلال اللعبة أن تتكلم مع أصدقائك عبر تقنية الصوت و ليس الدردشة و حسب، تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأكشن أونلاين مع الأصدقاء و حتى يمكنك اللعب مع مختلف الناس حول العالم. 

لعبة Blitz Brigade:

تعتبر هذه اللعبة البديل للعبة Team fortress و لكن على الموبايل، يمكنك التمتع بها مع أصدقائك و بالإضافة إلى ذلك تتضمن خاصية الدردشة الصوتية مع الأصدقاء الموجودين ضمن فريق واحد. 

لعبة Mobile legends:Bang bang:

خلال هذه اللعبة سوف يكون هناك ساحة معركة و مهام متنوعة، تختار أربعة من أصدقائك لتلعبوا معاً ضمن فريق واحد، و تسمى هذه اللعبة أيضاً باسم Moba و قد اشتهرت بهذا الاسم كثيراً. 


تعليقات