تحميل لعبة دراغون بول سوبر للأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للأندرويد برابط مباشر


 سنتطرق في مقالتنا اليوم إلى الحديث عن لعبة رائعة و ممتعة جداً و مسلية من ألعاب القتال و الأكشن و الحماس، و هي لعبة تحت اسم ( دراغون بول سوبر). سنتناول الحديث عن اسم اللعبة و طريقة اللعب بها و إتقانها بالإضافة طبعاً لأهم مميزات اللعبة و أخيراً سنتحدث عن طريقة تحميلها على نظام الأندرويد مباشرةًَ.

الأصل في تسمية لعبة دراغون بول:

جميعنا بالتأكيد سمع بهذا الاسم مسبقاً ولو حتى مرة واحدة إما من أصدقائه أو من أخوته الصغار في حال كان لديه أخوة، أو حتى من أولادك في حال كان لديك عائلة و أطفال صغار. 

حقيقةً دراغون بول هو اسم لأحد أفلام الكرتون التي كانت تعرض على القنوات التي تعنى بعرض هذه المسلسلات، و ما زال يعرض حتى الآن على التلفاز مثلاً على قناة سبيستون الغنية جداً عن التعريف و تم إنشاء و عرض أجزاء جديدة و مشوقة منه أيضاً.

نستنتج إذاً أن اسم اللعبة مستوحى من هذا البرنامج الجميل و بالتأكيد ستتضمن تفاصيل عديدة مأخوذة منه و هذا كله سيزيد اللعبة انتشاراً و شهرة و رواجاً.

مبدأ لعبة دراغون بول سوبر:

اللعبة كغيرها من ألعاب القتال و الحرب و المعارك تعتمد على وجود ساحة معركة يخوض اللاعبون فيها حرباً ضد خصوم عديدين. و هذه المعارك تجري على أراضٍ متعددة و في أماكن مختلفة و طرق و أساليب متنوعة. و الهدف أتوقع أننا نعرفه جميعاً من خلال السلسلة الرائعة التي شاهدناها على التلفاز أو على اليوتيوب، يتجلى هذا الهدف بجمع كرات دراغون بول السحرية و عددها كان سبع كرات. عليك خوض المعارك و القتال على كوكب الأرض و ستجد أناساً آخرين يحاولون إيجادها و هم من ستخوض المعارك معهم. 

شاهد أيضاً: تحميل لعبة Human fall flat للكمبيوتر مجاناً أونلاين

مميزات لعبة دراغون بول سوبر:

شخصيات و أبطال اللعبة:

أجمل ما في اللعبة أن الأشخاص الموجودين فيها و الذين يمثلونك مثلاً و يخوضون المعارك هم نفسهم الأشخاص الموجودين في البرنامج التلفزيوني الرائع. و المشهور كالبطل مثلاً أو بتعبير آخر أكثر الشخصيات المحبوبة في اللعبة هو نفسه في السلسلة التلفزيونية. و المسمى (غوغو) و كذلك بإمكانك إيجاد الشخصيات الأخرى كجوهان مثلاً أو بيجيتا أو فريزر و غيرهم و هذه الأسماء هي أسماء أبطال البرنامج التلفزيوني و أبطال اللعبة. 

أرض المعركة:

ما يميز لعبة دراغون بول أيضاً هو المواقع و التضاريس التي تجري عليها و ضمنها المعارك و القتالات فهي جميلة جداً متعددة الألوان و المناطق فلا تقتصر الحروب على كوكب واحد مثلاً أي كوكب الأرض فقط بل تتعدى ذلك لتصل إلى كواكب أخرى يعيش فيها أناس آخرون و تحتوي على تضاريس و جزر مختلفة تماماً. 

تقنية اللعبة:

تم تصميم اللعبة و إنتاجها لتعمل بنموذج ثلاثي الأبعاد 3D و المقصود هنا أنك ستتخيل نفسك كأنك ضمن الأرض الحقيقية و المماثلة تماماً للمناطق التي تعرفها مسبقاً و الموجودة في أفلام كرتون دراغون بول.

إمكانية تحميل اللعبة:

تستطيع أن تقتني هذه اللعبة على أي وسيلة لعب لديك و المقصود على لابتوب أو ديسكتوب و طبعاً على معظم أنظمة ويندوز و على أجهزة البلاي ستيشن. و حديثاً أصبح بالإمكان اقتناءها على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد و هو ما سندرجه في فقرتنا التالية.

مرونة اللعبة و سلاستها:

المقصود هنا أن لعبة دراغون بول سوبر تحتوي على خيارات و احتمالات متعددة مما يجعلها بعيدة عن الملل و الروتين فأنت تستطيع اختيار الأرض. التي تريد أن تلعب بها ليس عليك التقيد بأرض محددة و أيضاً تستطيع اختيار الشخصيات حسب مزاجك و ليس هذا فقط. بل أيضاً تستطيع أن تغير في الشخصية نفسها من حيث لون الشعر مثلاً أو لون البشرة أو الثياب و غيرها الكثير… 

اللعب الفردي و الجماعي:

الملل سيصبح بعيداً كثيراً عن لعبة دراغون بول سوبر لأسباب عديدة و ميزات تتمتع بها اللعبة من تعدد الألوان والمناطق و الشخصيات ذكرناها سابقاً. و بالإضافة لذلك هناك خيار جميل جداً هو أنك عندما تشعر بالملل من اللعب بمفردك تستطيع بكل سلاسة تشكيل فريق أي اللعب مع مجموعة. سواء كنت تعرف هؤلاء الأشخاص أو لا تعرفهم و هذا الأمر سيجعل اللعبة أكثر إثارة و أكثر حماساً و تشويق بالتأكيد. 

قد يعجبك: تحميل لعبة Genshin Impact للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول سوبر:

كما ذكرنا أصبح من الممكن تحميل لعبة دراغون بول سوبر على جوالك الذي يعمل بنظام الأندرويد و ذلك إضافةً لإمكانية تحميلها على أجهزة الكومبيوتر التي تعمل وفق نظام ويندوز. 

لكن الرابط الذي سندرجه في مقالتنا هو مخصص لأجهزة الأندرويد فقط. 

طبعاً التحميل متاح للجميع بسلاسة و سهولة و دون أي مقابل تحتاج لدفعه مثلاً أي متوفرة Free Download و هذه الميزة رائعة و زادت سهولة التحميل و عدد الأشخاص الذين يلعبون اللعبة. 

رابط تحميل دراغون بول سوبر


الرابط الذي وضعته هو لتحميل اللعبة من موقع ميديا فاير و هو من المواقع المعروفة جداً ببساطتها و سلاستها و وثوقيتها. كل ما عليك فعله هو الضغط عليه و تحميل اللعبة و الإنطلاق بعدها لتعيش مغامرة جميلة و مثيرة و برأيي مميزة جداً لأن برنامج دراغون بول من البرامج المميزة كثيراً. و التي لاقت أصداءاً كبيرة بين الأطفال الصغار المتابعين لفلم الكرتون هذا و أيضاً بالنسبة للكبار الذين بالتأكيد وجدوه مميزاً عندما شاهدوه مع أولادهم أو اخوتهم الصغار. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -