تحميل لعبة بيس 2012 لأجهزة الأندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة بيس 2012 لأجهزة الأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة بيس 2012 لأجهزة الأندرويد برابط مباشر


تشغل الرياضة حيزاً كبيراً من حياة قسمٍ كبيرٍ منا، و لاشك أننا جميعاً نمارس نوع من أنواعها ولو مرةً واحدة في الأسبوع الواحد. و الرياضة كما نعلم لها أنواع متعددة. و لكل شخص نوعه المفضل الذي اعتبره هواية يمارسها في أوقات فراغه.

و من أهم الرياضات المعروفة عالمياً نذكر رياضة كرة القدم (الفوتبول) التي يمارسها الكثيرون و يستمتعون بها أو حتى يجدون المتعة في متابعتها و مشاهدتها على الشاشة أو حتى في الملاعب مباشرةً.

لهذا السبب تم تطوير العديد من الألعاب المتنوعة التي تعتمد على خوض المباريات و الاستمتاع بها سواء على أجهزة الكومبيوتر العادي ( الديسكتوب) أو حتى اللابتوب و حديثاً على أجهزة الهواتف المحمولة.

و من هذه الألعاب نذكر اللعبة الأشهر و الأضخم عالمياً و هي لعبة البيس.

لا شك أنكم جميعاً سمعتم بهذه اللعبة و لو لمرة واحدة في حياتكم و شعرتم بالفضول للعب بها و الشعور بالحماس و المنافسة و التشويق فيها.

و النسخة التي سنتحدث عنها اليوم هي نسخة لعبة بيس 2012 لأجهزة الأندرويد حصراً.

كثيرون من محبي و متابعي الرياضة يرغبون بالتأكيد بتحميل هذه اللعبة المشوقة على هواتفهم المحمولة ليلعبوها في الوقت الذي يحلو لهم.

معلومات عن لعبة بيس 2012 للأندرويد:


تخيل أنك ستجد نفسك في هذه اللعبة الجميلة و الممتعة أحد لاعبي فريق كرة قدم لا على التعيين طبعاً تقوم أنت بانتقائه لتخوض معه مباراة تنافسية شيقة ضد الفريق الضد. و طبعاً جميع الفرق ضخمة و مشهورة.

ستعيش جو المباراة الحقيقي بما في ذلك أرض الملعب التي تحاكي الواقع تقريباً و العشب الرائع و الألوان الزاهية و المدرجات الفخمة بالإضافة للتأثيرات الصوتية المصنوعة بتقنية رائعة و مدروسة و مميزة فتسمع أصوات الجمهور و المشجعين كأنك جالس في الملعب تماماً.

طبعاً بالتأكيد يمكنك أنت اختيار تصميم فريقك بنفسك و المقصود هنا أنه بإمكانك تعيين كابتن الفريق مثلاً أو الحارس أيضاً بالإضافة لتوزيعات اللاعبين و مواقعهم في الفريق و هذا كله سيكون إسقاطاً لخطة اللعب التي في ذهنك و التي تعبر عن مدى فهمك و إتقانك للعب.
 
شاهد أيضاً: تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر

مميزات لعبة بيس 2012:

تعتبر لعبة بيس 2012 نسخة محدثة و مطورة لألعاب البيس السابقة و التي يمكنك اقتناءها على الموبايلات التي تعمل بنظام أندرويد و هذه الميزة بحد ذاتها تعتبر تقدماً كبيراً زاد من شعبية هذه اللعبة و من شهرتها و متابعيها.

في لعبة بيس 2012 تأثيرات جديدة و ألوان رائعة و تصاميم ملاعب عالمية رائعة جداً.

يلعب في لعبة بيس 2012 لاعبون عالميون و فرق رائعة مشهورة جداً يمكنك اختيار فريقك من خلالها بحسب ما ترغب.

الفرق الموجودة في لعبة بيس 2012 هي من جميع المجموعات و الدوريات و المقصود هنا مباريات كأس العالم مثلاً بمختلف تصنيفاتها و أيضاً مجموعات الدوريات الإسبانية و أيضاً العربية أي الدوري الخليجي مثلا و دوري أمم آسيا و التصفيات الأوربية و العديد أيضاً.

الميزة الأجمل و الأفضل هي أنه أصبح بإمكانكم الاستمتاع باحتواء و لعب هذه اللعبة متى تريدون على أجهزتكم و كل ذلك بدون أي مقابل مادي نهائيا أي Free Download كل ما عليك فعله هو الولوج إلى أحد المواقع و تحميل نسخة من بيس 2012 و سأدرج لكم الرابط في الفقرة التالية من المقالة.

في حال كنت من محبي الصيف مثلاً أو على العكس من محبي الشتاء أي تحب أو تكره الأجواء المشمسة أو الماطرة فبإمكانك اختيار حالة الجو التي تناسب مزاجك في اللعبة.

تقنية اللعبة و مواصفاتها الرقمية ممتازة و جيدة جداً و هذا لا يعني أبداً أنها ضخمة مثلا أو ثقيلة على جهازك بالعكس مساحة اللعبة صغيرة و مقبولة تقريباً 185 ميغا بايت أي لا تحتاج لحذف ملفات لتحميلها و إتاحة المساحة أو لجهاز بتصميم حديث للعبها.

إذا كنت لا تتقن التكلم بلغة غريبة مختلفة كثيراً عن لغة بلدك فلا داعي للقلق لأن التعليق على اللعبة متاح بأكثر من لغة من ضمنها لحسن الحظ اللغة العربية

كيفية تحميل لعبة بيس 2012 للأندرويد:

تحميل لعبة بيس 2012 لأجهزة الأندرويد برابط مباشر


بعد الاطلاع على ما ذكرناه عن لعبة بيس 2012 في مقالتنا لا شك أن معظمكم ممن يحبون هذه الألعاب أصبح لديه الرغبة بتنزيلها للاستمتاع بها و الاستمتاع بالحماس و التشويق و روح المنافسة في اللعبة.

أحد النصائح التي سنقدمها لك هي أن تحاول تحميل اللعبة بجميع ملفاتها كي لا تعاني من مشاكل لاحقاً أثناء فتحها للعب بها و البدء بهذه التجربة التي نأمل أن تكون ممتعة.






طبعاً أتوقع أنه لديك فكرة أن التحميل من موقع ميديا فاير هو من أفضل مواقع التحميل و مضمون أكثر من غيره.

ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط و تحميل ملف اللعبة و الانتظار حتى يكتمل التحميل و بعدها فتح اللعبة و البدء بها. 

تعليقات