تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد بدون انترنت

 تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد بدون انترنت


تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد بدون انترنت

لعبة GTA Liberty City Stories من الألعاب الرائعة التي لاقت على استحسان ورواج ضخم من قبل الكثيرين من محبي الألعاب الإلكترونية وتحديدًا عشاق ألعاب الهروب والمغامرة، لذلك تصدر تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد، قوائم التحميلات على المستوى العالمي وفي مختلف أسواق الألعاب الإلكترونية.


وتجدر الإشارة أن تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد حظي على رواج هائل بالرغم من كونها من الألعاب القديمة وقد رت بفترة من الركود ولكن سرعان ما عاودت بالرجوع إلى مكانتها مرة أُخرى منذ إطلاق الإصدار التاسع للعبة والذي يضم مزايا أكثر من رائعة وتفادى الكثير من لعيوب الموجودة في الإصدارات السابقة .

نبذة عن لعبة GTA Liberty City Stories 


تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد بدون انترنت

تم إطلاق لعبة جاتا في عام 1997 وكانت تعمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلايستيشن ولكنها كانت من الألعاب الشهيرة جدًا ولذلك تم إطلاق العديد من التحديثات عليها، وبالتالي ازداد الطلب لتصبح من ضمن الألعاب التي تتناسب مع الأجهزة اللوحية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الios ولذلك تم طرح إصدارات عديدة لحين الوصول إلى ذلك الإصدار المميز.

شرح لعبة GTA Liberty City Stories 


تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد بدون انترنت

منذ ما طرأ على اللعبة من تطور دائم ومستمر تمكنت أن تظل اللعبة المفضلة لدى الكثيرين وذلك للتمكن من المشاركة مع الأصدقاء وقضاء أمتع الأوقات وخاصة أنها من الألعاب الجماعية المميزة وتضم الكثير من الاستراتيجيات ونذكر منها ما يلي:

1.مهام متعددة



يتم طرح مجموعة من المهام المتعددة والتي قد يصل عددها إلى 70 مهمة في المستوى الواحد في البداية تكون تلك المهام سهلة ومن ثم تزداد شيئًا فشيء لتصبح في منتهى الصعوبة وعلى اللاعب تنفيذها كي يتمكن من تخطي المرحلة، لذا لابد من المحاولة لتحقيق نصر ساحق. 

2.شخصيات متنوعة

تضم اللعبة عدد هائل من الشخصيات لكل منهم سمة مميزة وطريقة مختلفة في تأدية المهام المطلوبة منه، ولذلك على اللاعب اختيار اللاعب المفضل لديه والبدء في مراحل أكثر تشويقًا.

3.جودة عالية

بجانب دعم اللعبة لعدة طرق في اللعب تتمثل في اللعب أون لاين وأوف لاين فكل مرحلة منها صممت بجودة عالية مما يجعل الجو السائد على اللعب يحاكي المغامرات الحقيقية، وأكثر ما يوضح ذلك رسوم الجرافيك ثلاثية الأبعاد، والمؤثرات الصوتية بجانب قصة اللعب المثيرة.

لعبة GTA Liberty City Stories 

بمجرد تحميل و تتبيت لعبة  GTA Liberty City Stories للاندرويد من الرابط المذكور أدناه يتسنى للاعب البدء في مغامرات غاية في الروعة والتشويق، اجعل النصر دومًا حليف لك وحاول الهروب من الشرطة ونفذ المهام المطلوبة ولكن سوف تجد في البداية صعوبة بعض الشيء ولكن من خلال الممارسة المستمرة سوف تجيد الانتقال من مرحلة لآخري بسهولة شديدة لذلك احرص أن يندرج اسمك ضمن أقوى اللاعبين حول العالم.

مميزات لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد


تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد بدون انترنت

تعد لعبة GTA Liberty City Stories من أروع الألعاب التي تضم الكثير من المزايا الرائعة التي تحمل بين طياتها الكثير من المزايا الرائعة والتي جذبت الكثير من اللاعبين للاستمتاع بتلك اللعبة المميزة فحقًا برع مصمميها في اتقان ما بها من تقنيات متطورة للغاية، ومن أبرز تلك المزايا ما يلي:


  • تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة ومميزة للغاية.
  • تم إعادة هيكلة ما في اللعبة لتصبح ذو صبغة جديدة ومميزة للغاية مما جعل اللعب ذو تشويق وإثارة أكثر من ذي قبل.
  • تدور أحداث المستوى حول قصة شيقة للغاية مما يمنح اللاعب شعور وكأنه في قلب معركة حقيقية.
  • تتنوع الشخصيات داخل المستويات المتعددة من اللعبة وهذا ما جعلها من الألعاب الأكثر تميزًا.
  • تتعدد المراحل داخل اللعبة وتصل المهام المطلوب تنفيذها في كل مرحلة لأكثر من 70 مهمة مختلفة مما يجعل الاعب أكثر تركيز للتمكن من القيام المهام المنوطة إليه على الوجه الأمثل.
  • زودت اللعبة براديو يتمكن اللاعب من تشغيله أثناء اللعب وسماع أروع المقطوعات الموسيقية التي تحفز على اللعب.

عيوب لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد

على الرغم من الكم الهائل من المزايا المذكورة أعلاه إلا أن اللعبة لا تخلو من أي عيب ولكن في حالة المقارنة بين ما بها من عيوب سوف نجدها بسيطة جدًا ولا تؤثر على جودة اللعب أو على المناخ السائد أثناء اللعب، وتتمثل تلك العيوب فيما يلي:


  • عدم تمكن اللعبة من العمل بكفاءة عالية على الهواتف ذو الإصدارات القديمة.
  • تحتاج اللعبة إلى سعة تخزين عالية جدًا وهذا غير متوفر في كثير من الهواتف.
  • لاتلائم الاطفال لان اللعبة بها مشاهد غير لائقة لهم


APK

OBB


كلمة سر ملف OBB هي ; BYTAG


قد يعجبك : تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر برابط مباشر

قد وصلنا لنهاية المقال اتمنى من صميم قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم مع هذه اللعبة الممتعة الءي تشتغل على الأندرويد ، و اذا اردتم دعمي شاركوا تدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي دمتم سالمين .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -