تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر

 تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر


تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game و الأنترنيت .


 اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk  مضغوطة بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة و لن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحالى في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


 ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk .


قد يعجبك : تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants vs Zombies للاندرويد


نبذة تعريفية حول سلسلة العاب دراغون بول


تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر

دراغون بول dragon ball ابتكرها الرسام الياباني اكيرا تورياما وهي تعني كرة التنين في عام  1955 ، هو الذي كتب القصة ورسمها وتم نشرها في شونن جمب الأسبوعية وهي مقتطفات مانغا شونن تنشر كل اسبوع في اليابان من قبل  شويشا اليابانية من عام 1984 حتي عام 1995 وهي تحتوي على 519 فصل و 42 مجلد تانكوبن وهو كتاب حر مستقل بذاته .


قصة المسلسل مقتبسة من رواية  صينية قديمة تدعي رحلة إلى الغرب وهي من الروايات الكلاسيكية في الأدب الصيني وتحكي عن مغامرات سون غوكو منذ طفولته حتى بلوغه وهي شخصية وهمية تم ابتكارها بواسطة نفس الشخص الذي كتب ورسم قصة سلسلة دراغون بول.


نبذة عن تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk


ان دراغون بول هي لعبة أدوار وحركة التي تحدث في تحفة Akira Toriyama ، يجدر الإشارة لأنه ستعيش مغامرات Son Goku، بدءا بوصوله إلى الأرض وهو يروي بداية manganime ، في هذه النسخة من اللعبة يمكنك أيضا المشاركة في مجموعة من أحداث Dragon World، بما في ذلك Z saga.


وصف تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk


تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر

نحن نتحدث عن لعبة دراغون بول الشهيرة بالحركة في الوقت الفعلي حيث يمكنك التحكم في شخصيتك بإستخدام عناصر تحكم إفتراضية للتنقل وتنفيذ هجمات خاصة ، بالإضافة إلى ذلك، تتضمن لعبة Dragon Ball Strongest War صور ثلاثية الأبعاد مذهلة ويمكنك تحريك الكاميرا حولها (لتكبير داخل الحركة). أساسا، هذه اللعبة هي القوة التي تمثل مغامرات the Z warriors.


ان Dragon Ball Strongest War هي لعبة Dragon Ball رائعة التي لديها ترخيص Tencent في الصين. من غير المحتمل أن تصل إلى الجانب الغربي من العالم، لكن حاجز اللغة ليس عائقا أمام التمتع بأفضل ألعاب الهواتف الذكية إستنادا إلى Saiyan الأكثر شعبية.


مميزات تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk


تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مضغوطة برابط مباشر


  •  تشتغل بدون انترنت.
  • تأتي بصيغة apk ويمكنك تثبيتها علي الاندرويد مباشرة بظون اية تعقيدات 
  • خالية من الإعلانات المزعجة مما يجعلك تلعب بدون ازعاج من الإشهارات التي تظهر علي شاشة الموبايل بشكل متواصل 
  • لا تتطلب dragon ball  تحميل ملف obb أو  data لأن اللعبة كما ذكرت لكم هي بصيغة apk فقط.
  • تتوفر على الكثير من شخصيات ورسوم فيلم الإنمي دراغون بول dragon ball بما في ذلك غوغو وجوهان وبيجيتا 
  • تتوفر على ازرار تحكم بسيطة للغاية 
  • يمكنك أيضا فتح شخصيات جديدة
  • ستجد أول شخصيات شعبية في Kakarot مثل Chichi و Krillin أو Yamcha أو أعداء أصبحوا أصدقاء مثل Piccolo أو Vegeta. عدد الشخصيات يرتفع ويمكنك إستخدام أي منهم في مهمات مختلفة.
  • المؤثرات البصرية والسمعية أكثر من رائعة والتي توفرها اللعبة بشكل كبير عند كل حركة حيث يستمتع اللاعب بحقيقة اللعب 
  • الجرافيكس فيها والذي يعتبر واقعيا جدا بالنسبة للاعبين مما يحفزهم على الفوز بشكل كبير.
  • تحرص الشركة على احداث تعديلات بين الفينة و الأخرى
  • تحفزك اللعبة بإهدائك العديد من الجوائز والهدايا اليومية والأسبوعية من خلال اداء مجموعة من المهام


تحميل لعبة


قد يعجبك : تحميل لعبة هاي داي للاندرويد برابط مباشر

قد وصلنا لنهاية المقال اتمنى من صميم قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم مع هذه اللعبة الممتعة الءي تشتغل على الأندرويد ، و اذا اردتم دعمي شاركوا تدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي دمتم سالمين .

تعليقات