تحميل لعبة ball pool 8 للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة ball pool 8 للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة ball pool 8 للكمبيوتر برابط مباشر


حازت لعبة ball pool 8 للكمبيوتر على احجاب الملايين وهي  من أفضل العاب الكمبيوتر والتي تنال على شهرة كبيرة حول العالم كما تبعد عن المستخدم الملل وتعمل على توفير الكثير من المتعة والمنافسات ضد الكثير من المستخدمين. 


 اذ انه لمن الصعب وصف مدى متعة لعب 8 Ball Pool على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك ، ولكن هذه اللقطات بالأعلى يمكن أن تعطيك فكرة عن مدى الروعة التي يمكن أن يكون عليها الأمر. قم بتحميل Bluestacks محاكي الأندرويد المجاني من الرابط بالأسفل لتبدأ اللعب بصورة أكبر. العب 8 Ball Pool على جهاز الكمبيوتر وماك واربح رفا مليئا بالجوائز.


 اليوم نقدم لكم تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير تجدون رابط تحميل اللعبة على مدونتنا تيكنو برو Techno Pro  اسفل هاته التدوينة مباشرة 


مميزات اللعبة


تحميل لعبة ball pool 8 للكمبيوتر برابط مباشر


لم يكن نجاح اللعبة من فراغ، قد كان سبب في ذلك هو أنه يوجد العديد من المزايا التي تتحلى بها لعبة بال بول بلياردوا والتي تجعل العديد من المستخدمين يبحثون عن هذه اللعبة ويرغبون في تحميلها ومن تلك المزايا ما يلي:


  • يمكن من خلال لعبة بال بول البلياردو إختيار الأصدقاء والدخول في بعض التحديات والمنافسات من خلال اللعب بصورة جماعية عن طريق تحميل اللعبة و مشاركتها مع جميع الأصدقاء.
  •  تساعد اللعبة على  تعليم العديد من المهارات في طرق التصويب والتركيز خلال اللعب من تلك الأمور التي تحتاجها تلك اللعبة الشيقة والتي يمكن للمستخدم  تحميلها عن طريق  الرابط المجاني والرسمي من خلال موقعنا تيكنو برو Techno pro  التي تشمل العديد من  أهم وأفضل  الألعاب حيث تتحمل جميعها  بالروابط المجانية والمباشرة بدون أي تعقيد.
  •  تعتبر تلك اللعبة من الألعاب الممتعة التي يقوم بلعبها العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.  يوجد داخل اللعبة أكثر من 100 مليون لاعب و يوجد  العديد من اللاعبين والمنافسات الشيقة بينهم كما تعمل على رفع مستوى اللاعب داخل  اللعبة وكسب العديد من العملات وجميع النقاط للثبات اسم المستخدم داخل اللعبة في جميع دول العالم المنافسات و التحديات .
  • يعمل مطورو اللعبة على احداث مجموعة من التغييرات و الإصدارات الجديدة بين الفينة والأخرى و ذلك بهدف تفعيل التنافس  والفوز في المباريات  وكسب العديد من الكؤوس.
  • من الممكن تحميل اللعبة عن طريق ميديا فاير حيث نجده متوفر فيها بدلًا من أستخدام أحد الروابط التي قد تحتوي على عمليات الهكر او صفحات لا علاقة لها بصفحة التحميل او حتى من الممكن ان تقوم احدى هاته الصفحات بالتجسس على خصوصياتك، كل ما عليك هو الضغط على الرابط  ثم الضغط على أيقونة التثبيت والإنتظار قليلا حتى يتم تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تصبح جاهزًا للعب .
  • كلما فزت بعدد أكبر من النقاط والمباريات كلما زادت خبرتك وامكاناياتك في اللعبة التي تجعلك أقوي وأفضل من اللاعبين الآخرين ويمكن لأى شخص تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا والاستفادة من نقاط البونص التي تعطيك اللعبة إياها عند تسجيلك بحسابك الشخصي على الفيس بوك او حساب جوجل.


قد يعجبك : 

 

المميزات الإضافية


  • الذي يميز لعبة Ball Pool 8 عن باقي ألعاب البلياردو انها لعبة عالمية مصممة بجرافيك 3D بتقنيات عالية 
  • تأثيرات صوتية غاية في الروعة فهي تعد  الأفضل بين ألعاب البلياردو ومتاحة مجانا لكل محبي الألعاب التنافسية
  • لعبة بلياردو Ball Pool8 سهلة وغير معقده كل تلك المزايا جعلتها الأفضل والمرشح الاول ل 2 مليار لاعب من جميع الفئات العمرية على مستوى العالم.
  • تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير  تهتم بقواعد لعبة البلياردو ومنصفة وعادلة لجميع لاعبيها فلا تفضل لاعب عن لاعب اخر
  •  يجب أن تقوم بلعب اللعبة وفوز بمباريات كثيرة وتحصيل المزيد من النقاط حتي تسطيع شراء أدوات التحكم والعصا المميزة التي تميزك عن اللاعبين الآخرين وتجعلك متحكم اكثر في تسديد الكرات.
  • اللعبة مجانية تماما ولا توجد عمليات دفع او شراء داخل اللعبة


عيوب اللعبة


  • لا يتمكن المستخدم من  اللعب بدون اتصال الانترنت، وهذا ما يتسبب في إحداث بعض الضيق عند المستخدمين، ولكن نأمل في تطوير وتفادي هذا العيب في الإصدارات القادمة. 
  • هناك العديد من المستخدمين يقومون بتحميل برامج التهكير من أجل تهكير مستويات معينة في اللعبة، أو من أجل الفوز، وهذا ما يتسبب في عدم إحداث العدل بين اللاعبين. 
  • قد تكون هناك بعض العيوب المخفية التي يلاحظها كل لاعب عندما يلعبها بنفسه، ولكنها لا تكون واضحة أمام كل اللاعبين.

 

 الجديد في اخر اصدار من لعبة البلياردو Ball Pool


تحميل لعبة ball pool 8 للكمبيوتر برابط مباشر


يعد من أهم الإصدارات الأخيرة في لعبة البلياردو أنه قم تم إضافة العديد من المميزات الجديد تواجد جدول أهلي ومتعته كبيرة وجود بعض المواهب الجديدة من أجل الحصول على لعب أفضل، كذلك فإن هناك بعض الإصلاحات ف الشوائب لتعزيز كفاءة اللعبة وتحسين الأداء ، نجاح لعبة بلياردو Ball Pool8 في العالم و تحقيقها الشهرة .


 قد حصلت لعبة بلياردو Ball Pool8  على نجاح كبير ويعود ذلك بفضل أستهلاك الشباب لهذه اللعبة حيث قد حصلت   لعبة بلياردو Ball Pool8 على تقييم 4.4 على تطبيق جوجل بلاي وقد قام بتحميلها أكثر من 500 مليون لاعب، وهذا الرقم الكبير كان السبب فيه أن اللعبة تنساب من هم في عمر الثاني عشر وما فوق ذلك، وقد أبدى العديد من الناس أرائهم عليها، وقد كانت بالفعل رائعة، مما جعلها ناجحة.



تحميل لعبة


قد يعجبك : 

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرى و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات